آليغري: ديبالا أساسي أمام تورينو

آليغري: ديبالا أساسي أمام تورينو
باولو ديبالا

أعلن ماسيميليانو آليغري مدرب يوفنتوس مشاركة باولو ديبالا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا اليوم أمام تورينو.

وبعد تراجع أدائه خلال الأسابيع الأخيرة، عاد الدولي الأرجنتيني لتسجيل ثنائية حاسمة في مرمى هيلاس فيرونا السبت الماضي ضمن الدوري الإيطالي.

وقال آليغري في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "سيشارك ديبالا في المباراة، ولكني لا أعلم ما إذا سيكون المهاجم الوحيد أو سيلعب مع (مواطنه غونزالو) هيغواين".

وأشار المدير الفني إلى أنه لم يحدد بعد من سيريحه في اللقاء من بين هيغواين والمهاجم الآخر ماريو ماندجوكيتش، وأنه سيحدد بعد ذلك الأسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

صحيفة: ليفربول وبرشلونة في خلاف حول موعد انتقال كوتينيو
أغويرو: كاين قادر على التألق رفقة ريال مدريد
أوزيل يحبط محاولات مانشستر يونايتد وبرشلونة لضمه
ملخص مباراة سوانزي وتوتنهام 0-2 الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة نابولي وأتالانتا 1-2 كأس إيطاليا

وستكون مباراة تورينو، الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا منذ البداية، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر وبولونيا وروما.

ورغم تراجع مستواه، سجل "الجوهرة" 17 هدفاً هذا الموسم بواقع 14 في الدوري الإيطالي، وواحد في كأس إيطاليا، و2 في كأس السوبر الإيطالي، في حين لم يهز الشباك في دوري أبطال أوروبا.

وأكد آليغري أنه لا يستطيع بعد الاعتماد على خوان كوادرادو، الذي لا يزال يتعافى من آلام أسفل البطن، أبعدته عن مباراة فيرونا السبت الماضي.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى