هيفاء وهبي ترفض التقدم بالعمر (صورة)

هيفاء وهبي ترفض التقدم بالعمر (صورة)
هيفاء وهبي ترفض التقدم بالعمر

لم تتقبل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انتقادات الجمهور حول "ترهلات جسدها" في صورة متداولة من حفلها الأخير وقامت برد قاس عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت هيفاء عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو استعرضت خلاله جمال جسدها وبالأخص ظهرها وركبت مقطوعة من أغنيتها الأخيرة "بحب الحياة" على الفيديو وقالت خلالها: "كلام الناس ده ميشغلنيش وهو الكلام هيفدنا بإيه".

وتأتي تعليقات الجمهور عن ترهل جسد الفنانة وخاصة من منطقة الظهر في ظل دعوت تطلقها أختها غير الشقيقة رولا يموت بأنه يتوجب على هيفاء الاعتزال وتصفها بـ "تيتا" - أي الجدة- بالرغم أنها لم تتجاوز 41 عامًا، فيما دافع الجمهور عن الصورة بقولهم أنها "سمنة" وليست "ترهلًا".

وأيضًا، وقررت غرفة صناعة السينما المصرية ونقابة المهن التمثيلية إيقاف هيفاء وهبي عن المشاركة في أية أعمال فنية داخل مصر، على إثر خلاف مع شركة "السبكي" للإنتاج الفني إذ لم تكمل أداء مشاهدها في فلم " ثانية واحدة"، وتصوير مشهد في فيلم "خير وبركة" مع شركة إنتاج أخرى، ويتوقف القرار في حال:

1 – رد مبلغ 40 ألف دولار أمريكي لشركة السبكي فور سينما برودكشن، مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها في فيلم "ثانية واحدة".

2 – التزامها بسداد مبلغ مليون و70 ألف جنيه مصري، قيمة تكاليف يومي التصوير في فيلم ذات الفلم.

تجدون في البوابة:
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في جلسة تصوير مثيرة!
هيفاء وهبي بإطلالة تشبه حورية البحر
هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة وجريئة

Save

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى