بعد أن فقدت أحد توأميها.. الهندية سيلينا جيتلى: أنا بخير

بعد أن فقدت أحد توأميها.. الهندية سيلينا جيتلى: أنا بخير
سيلينا جيتلى

خرجت نجمة بوليوود "سيلينا جيتلى" التي فجعت بوفاة أحد توأميها واسمه "شمشير جيتلي هاغ"، بعد شهر من ولادته يوم الأحد الماضي وقبلها وفاة والدها شهر يوليو الماضي بتصريحات لتطمئن جمهورها أنها بخير.

وقالت "سيلينا" في حديث لموقع Hindustan-Times: "من الصعب جدًا التعامل مع الموقف، كنت أحاول ان أتحسن منذ وفاة والدي قبل شهرين، وها أنا الآن أتعرض لموقف صعب مجددًا، توفي أحد توأمي".

وأضافت: "بعد كل ما مررنا به، كل ما استطيع قوله هو أننا نمتلك إيمانًا كبيرًا بأننا سنبقى أقوياء، بالرغم من أن الأحداث كانت صعبة ومؤلمة".

واضافت: "أتمنى أن يتحول الحزن الى ذكريات جميلة".

كما نشرت "سيلينا" عبر حسابها الرسميى تطبيق "إنستغرام" صورة لها وعلّقت عليها: "لا أحد منا يعرف ما يمكن أن يحدث له بعد دقيقتين، ولكننا لا نمضي للأمام لأننا نمتلك الإيمان والثقة".

يذكر أن والد سيلينا خدم لسنوات في الجيش الهندي، ووصل الى رتبة عقيد، وتوفي بعد معاناة طويلة مع المرض، وأفادت تقارير أنه لا يعرف عن حالته الكثير، إلا أنه كان في حاله حرجة في أيامه الأخيرة.

وكانت وسائل الإعلام قد صرحت أنّ "سيلينا" قد استقبلت توأميها الثاني من زوجها رجل الأعمال "بيتر هاغ" في إحدى المستشفيات بمدينة دبي، لكنّ فرحتها لم تكتمل بسبب وفاة أحدهما واسمه "شمشير جيتلي هاغ"، بسبب مشاكل في القلب بعد شهر من ولادته.

وأضافت المصادر أنّ "سيلينا" تعيش حالة من الحزن الشديد بعد وفاة أحد توأميها، حيث صرّحت بالقول: "بالرغم من الذي حصل، فإنّ الحياة ليست دائمًا كما نخطط لها، ابننا شمشير جيتلي هاغ استسلم لحالة خطيرة في القلب، ولم يتمكن من مواصلة رحلته في هذا العالم."

لمزيد من ترفيه:

نجمة بوليوود سيلينا جيتلي تنجب توأمها في دبي وتفقد أحدهما!

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى