كلام النهار يمحوه الليل.. مي عيدان تنتقد قبول نوال الكويتية كبديلة لأحلام

كلام النهار يمحوه الليل.. مي عيدان تنتقد قبول نوال الكويتية كبديلة لأحلام
مي عيدان تنتقد الام بي سي و نوال الكويتية وتمدح أحلام

نسيت الفنانة الكويتية تصريحاتها السابقة بأنها لا ترغب بأن تكون في لجنة تحكيم البرامج الغنائية كالفنانة الاماراتية أحلام الشامسي أو في مكانها ، وما إن عرضت إدارة MBC على الكويتية التحكيم حتى قبلت، وأعلنت ذلك عبر تغريدة الساعة الثانية من منتصف الليل، ما عرضها لانتقادات الإعلامية مي العيدان اللاذعة.

علّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خبر استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج "ذا فويس" كعضو في لجنة التحكيم واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، وأشارت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه لا أحد يستطيع أن يحل مكان أحلام.

وأضافت وصفها لنوال "بالشخصية الجافة" وبأنها مغرورة، في حين أنها دافعت عن أحلام مشيرة إلى أنها مسكينة وتحب جمهورها وتتعامل مع معجبيها بلطف.

ومن ناحية أخرى وفي وقت سابق كانت العيدان قد سخرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريح قديم لنوال حول عدم قبولها الحلول مكان أحلام:" ههه نوال تقول ماراح أكون بدل أحلام. أشوف كاهو قبلتي ركض. ترى عندنا ذاكرة. ما نسيناه.. روحوا قولوله ما نسيناه. أسمع كلامك يعجبني أشوف أمورك أستعجب. لكن الحمد الله إن كنتي بديلة أحلام فا أحلام مالها بديل"

وعند الاشارة لتصرحات نوال في برنامج أيه تي بالعربي" تقول سواء كان الحديث عن برنامج " عررب أيدول" أو برنامج "ذا فويس" فالمبدأ واحد.

ووجهت العيدان نارها نحو الفنانة المغربية شذى حسون وانتقدت شماتتها بالملكة وقالت لها ما حصل أظهر ما في قلوبكم من غل "للمرأة" وتقصد أحلام، وان تنحيها عن برنامج لا يعني توقفها عن النجومية والعمل إذ أنها لا تزال تحضر المهرجانات وتقدم الحفلات.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى