قصة منقبات التقطن صورة مع تامر حسني.. وتعليمات التمايل في الحفل

قصة منقبات التقطن صورة مع تامر حسني.. وتعليمات التمايل في الحفل
تامر حسني

في موعد ليس بموعده يتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورة تجمع المغني المصري تامر حسني بمجموعة من المنقبات اثارت استياء الجمهور وخصوصًا انه يتحضر لحفل في آخر الشهر الحالي.

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة انتشرت للفنان المصري تامر حسني مع ثلاث فتيات منتقّبات، دفع بهم إلى طرح العديد من علامات الإستفهام حول ما إذا كانت هذه الصورة قد التقطت من حفل أقامه الفنان بالسعودية، وأن هذه الصورة لمنقّبات سعوديات.

ولكن تبيّن فيما بعد أن هذه الصورة تعود إلى 13 من شهر تمّوز/يوليو العام 2017، حيث التقى الفنان بفتيات معجبات به، أسرعن إلى سيارته لإلتقاط صورة تذكارية معه، وذلك عقب إحياء حفل زفاف بأحد الفنادق في مصر.

يمنع التمايل في حفل تامر

أثارت عبارة مطبوعة على بطاقات حفلة غنائية يعتزم المغني المصري تامر حسني إحياءها في السعودية قريبا بمنع "الرقص والتمايل" خلال الحفل، تعليقات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يحيي هذا الحفل المغني المصري تامر حسني في 30 آذار/مارس في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر في غرب السعودية.

وتسجل السعودية موجة انفتاح متسارعة بدفع من ولي العهد السعودي الشاب الأمير محمد بن سلمان. وقد استضافت المملكة في الأشهر الأخيرة حفلات عدة لفنانين عرب وأجانب معروفين.

وخلال بعض الحفلات، رقص رجال ونساء سويا في مشهد كان يبدو شبه مستحيل قبل بضع سنوات.

وينفق السعوديون مبالغ طائلة سنويا لمشاهدة الأفلام السينمائية أو زيارة المنتزهات الترفيهية في مراكز سياحية في وجهات مجاورة مثل دبي.

وائل جسار يحي حفلًا في السعودية برفقة تامر حسني

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفل غنائي في السعودية للمرة الأولى فى مدينة الملك عبد الله الثقافية بجدة فى يوم 5 من شهر إبريل المقبل.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى السعودية، إعلان هيئة الترفيه السعودية عن حفل وائل جسار بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية.

ويأتى حفل وائل جسار بعد المفاجأة التى كشفها تامر حسنى ايضا بغنائه للمرة الأولى بمدينة الملك عبد الله بالسعودية فى 30 مارس الجارى، والتى نفدت تذاكرها بالكامل فور طرحها.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى