الراقصة "الجوهرة" عارية في البانيو بعد ترحيلها من مصر

الراقصة "الجوهرة" عارية في البانيو بعد ترحيلها من مصر
الراقصة جوهرة في البانيو

نشرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا المعروفة بـ "الجوهرة" صورًا لها على "الستوري" لبرنامج "انستغرام" من داخل البانيو متحدية قرار ترحيلها الى بلادها بعد رقصة "الإبتذال".

أثارت الراقصة الروسية جوهرة الجدل من جديد بعدما نشرت صوراً جريئة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدت فيها عارية في "البانيو" داخل أحد الفنادق التي تقيم بها في روسيا.

أصبحت أخبار الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا على كل لسان بعد ان قبضت عليها السلطات المصرية ترقص ببدلة رقص وصفت بـ "المبتذلة" وبحجة انها لا تمتلك تصريحًا لممارسة مهنة الرقص، ليتبين أنها بدأت في تسجيل حلقات خاصة عن الحياة بدولة روسيا، حيث اتفقت مع إحدى القنوات العربية على تقديم حلقات ترويجية للمنتخب المصري قبل ذهابه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم خلال حزيران المقبل.

ويشارك جوهرة في الحلقات الإعلامية الفنانة اللبنانية رزانمغربي والفنان سعد الصغير، من خلال الغناء والرقص في شوارع العاصمة موسكو

يذكر أن الراقصة الروسية جوهرة تم القاء القبض عليها في مصر بتهمة إثارة النعرات، من ثم تم اتهامها بخدش الحياء من خلال بدلات رقصها، الأمر الذي قضى بترحيلها من البلد.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى