تعرّفوا على الأسباب التي تجعل مدينة دبي الأقرب لقلب شاروخان

تعرّفوا على الأسباب التي تجعل مدينة دبي الأقرب لقلب شاروخان
شاروخان

دائمًا ما يقول النجم الهندي شاروخان أن دبي هي مدينتي، وقد كان سفيرًا للسياحة في دبي في الإصدار الثاني من الحملة الإعلانية لـ"BeMyGuest"، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في عام 2018.

وتحدّث شاروخان مسبقًا عن العلاقة التي تربطه مع هذه المدينة من خلال فيديو تم نشره بواسطة المكتب الإعلامي في دبي الإثنين الماضي.

وجاء فيه: " لقد صورت العديد من الأفلام في دبي، ومن بينهم فيلم "Happy new year" والذي تم تصويره بشكل كامل في دبي، بالإضافة إلى فيلم "Raees" والذي تم تصوير أجزاء منه هناك بالإضافة إلى الظهور الإعلامي هناك".

وأضاف خلال حديثه، أن هناك الكثير من الأشياء التي تميّز دبي وتجعلها منطقة للتصوير وقال: "تجربة التصوير في دبي كانت مذهلة وربما بسبب حب الناس لي هنا بشكل كبير، لكن حتى لو كنت مشهورًا ومحترف في التمثيل، هناك بعض الشروط للتصوير والتقنيات الإضافية والتي تسهلها دبي لتكون قادرًا على تحقيقها"

وتابع: "لديك خيارت متعددة لأماكن التصوير تمتد من البحر وحتى الصحراء، بالنهاية هي مدينة عصرية ووجهة للكثيرين حول العالم، وتتميز بوجود جميع المتطلبات اللازمة وأحدث الأدوات التي تساهم في إنجاح أي عمل".

الجدير بالذكر، أن فيلم شاروخان القادم "Don 3" سيتم تصويره في الشرق الأوسط، وحسب بعض المصادر الصحفية فإن جزء كبير من تصوير الفيلم سيتم في مدينة دبي.

.@iamsrk speaks on his spectacular experience filming in #Dubai and why the emirate has cemented its status as a leading production location regionally and internationally@FilmDubaipic.twitter.com/nu16mDmIBP

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

اقرأ أيضًا:

شاروخان على غلاف مجلة "فوغ" بنسختها الهندية

سوهانا خرجت من الشرنقة وتخلت عن "قبح" شاروخان (صور)

كاترينا كييف وأنوشكا شارما أمام شاروخان مجددًا

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى