Lenovo تعلن عن هاتف Vibe C2 Power في الأسواق الروسية

لم يمضي الكثير من الوقت على إعلان لينوفو عن هاتف Vibe C2، إلا ان العملاق الصيني كشفت عن ترقية جديدة للهاتف في إصدارها الجديد Vibe C2 Power الذي كشف عنه في الاسواق الروسية.

Vibe C2 Power إصدار جديد من لينوفو، كشف عنه رسمياً في روسيا، والذي يأتي بقدرة للبطارية تصل إلى 3500 mAh، وهي بالتأكيد ترقية أكبر مقارنة بالإصدار السابق الذي قدم بطارية بقدرة 2750 mAh فقط، لذا اضيفت Power للإشارة إلى قدرة أعلى في بطارية الهاتف.

أحد المواصفات التي تم ترقيتها أيضاً في هاتف Vibe C2 Power من لينوفو، في الذاكرة العشوائية التي تم مضاعفتها مقارنة بالإصدار الأصلي، حيث يأتي الإصدار الجديد بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

كما يأتي هاتف Vibe C2 Power بشاشة IPS بحجم 5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، كما تأتي الكاميرة الخفلية بدقة 8 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، مع دعم الإتصال بشبكة الأنترنت 4G LTE.

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية سعة 16 ميجا بيكسل قابلة للتوسيع، كما يعمل بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، أيضاً المواصفات الجديدة للبطارية في هاتف Vibe C2 Power يأتي معها حجم بسماكة أكبر للهاتف 9.54 مم، مقارنة بالإصدار السابق 8.6مم.

وتبقى أبعاد الإصدار الجديد دون تغيير عن الإصدار السابق، بينما يرتفع وزن الهاتف إلى 155.6جم عن 139جم في هاتف Vibe C2 السابق، أيضاً إلى الآن لم يعلن رسمياً عن تسعير هاتف Vibe C2 Power، إلا أن الإصدار الحالي Vibe C2 جاء بسعر 167$ إلى الأسواق، لذا مع الترقية التي اضيفت في المواصفات من المتوقع أن نشهد ارتفاع أيضاً في تسعير الإصدار الجديد  Vibe C2 Power.

المصدر

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى