تطبيق الكاميرا الجديد Moment يوفر عناصر تحكم متقدمة في الكاميرا ووضع RAW

تطبيق الكاميرا الجديد Moment يوفر عناصر تحكم متقدمة في الكاميرا ووضع RAW

عندما أعلنت قوقل عن هاتفها Pixel 2، كان هناك الحديث عن صانع العدسة Moment، بعد ذلك صنعت الشركة لها اسمًا على هواتف أبل، وخلال العامين الماضيين توسّعت خطوط إنتاج الشركة لتشمل بعض

هواتف أندرويد العملاقة، أمثال جالكسي اس 8 واس 9 ونوت 8 وحتى جميع أجيال بيكسل الحديثة، والآن تدخل الشركة إلى متجري قوقل بلاي وأبل ستور من خلال تطبيق الكاميرا الخاص بها.

تطبيق Moment – Pro Camera والذي تم تصميمه لوضع جميع عناصر التحكم المهمة بالكاميرا في متناول اليد بسهولة دون تشويش على واجهة المستخدم، حيث يُمكِنُكَ العثور على عناصر تحكم مثل DSLR في شريط صغير يجلس بين عدسة الكاميرا وزر الغالق، كذلك يمكنك تغيير سرعة الغالق، ISO ، EV ، Manual / Auto Focus ، و White Balance بكل سهولة.

كما ويتضمن التطبيق ميزات كاميرا إضافة أعلى الشاشة، حيث هناك أزرار لتبديل تراكب الشبكة، ووضع الفلاش، ومؤقت التأخير، وتبديل RAW / JPEG، فضلًا عن زر في النهاية البعيدة لاختيار عدسة Moment، الذي لن يغير إخراج صورك ولكنه سيضيف تحديد العدسة إلى البيانات الوصفية.

تطبيق الكاميرا الجديد Moment يوفر عناصر تحكم متقدمة في الكاميرا ووضع RAW

وتجدر بالإشارة أن التطبيق حاليًا لا يتضمن طريقة لتغيير الكاميرات على الهواتف ذات العدسات المزدوجة مثل Galaxy S9 + والأهم من ذلك أنه لا يحتوي على وضع تصوير الفيديو، وطبعًا يعتمد الأمر على آراء المستخدمين في توفيره من قبل الشركة.

أخيرًا إن كنت مهتمًا بالتقاط صورك القادمة باستخدام تطبيق الكاميرا Moment ، فَيُمكِنُكَ الحصول عليه بسعر 1.99$ من على متجر قوقل بلاي، او تحميله على iOS من هنا، على أن يكون هناك نسخة مجانية محدودة ونسخة مدفوعة بسعر 2.99$.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى