ليتشي تتفق مع دووك لإدارة عمليات توصيل الطعام

ليتشي تتفق مع دووك لإدارة عمليات توصيل الطعام

أعلنت خدمة إدارة عمليات التوصيل دووك عن توقيع اتفاق مع خدمة صناعة الأطعمة ليتشي لتوصيل منتجاتها، حيث أن الأخيرة رأت في التحالف مع الأولى الطريقة الأمثل لتوسيع دائرة توصيل الطعام

وتقليل التكاليف الكبيرة التي يمكن أن تدفعها لإنشاء خدمة توصيل ذاتية.

وتعتبر دووك منصة لإدارة عمليات التوصيل بطريقة سهلة وخصوصًا بامتلاكها تطبيق للهواتف الذكية، كما وأنها تدير عمليات التوصيل لعدة شركات وخدمات طعام.

أما ليتشي فقد جاءت فكرتها يضم نخبة من الطهاة المحترفين الذين يقدمون تجربة مميزة في عالم الأطعمة، حيث يقومون بصناعة الأطعمة بحس فني لتقديم شكل مختلف للمستهلكين.

وتقول ليتشي “بدلًا من تطوير نظام لإدارة عمليات التوصيل والذي كان سيكلف الشركة مبالغ كبيرة وسيستغرق مدة طويلة، قرر مؤسسي الشركة استخدام دووك لإدراكهم أنه يلبي جميع متطلباتهم وسيحل جميع مشاكلهم بدون خسائر مادية أو ضياع أوقات. كانت البداية حينما بدأت الشركة بالربط بين الأنظمة من خلال الـ APIs حيث قامت بأتمتت عمليات معالجة الطلب منذ إرساله بواسطة العميل حتى انتهاء عملية التوصيل. عمليات الأتمتة هذه تبدأ بإرسال الطلب وإسناده للسائق مرورًا بتغيير حالة الطلبات وإمكانية إرسال التنبيهات للعميل حين تغير الحالة وإمكانية متابعة سائق التوصيل بواسطة العميل وتنتهي بتقييمه بعد انتهاء العملية. كل هذا لم يكن ليتم لولا أن نظام دووك يوفر واجهات برمجية APIs قوية جداً ومرنه لأن هذا شيء أساسي لتقديم تجربة مميزة للعميل.”

وأوضحت ليتشي أنه ومنذ التعاون مع دووك لاحظ المؤسسين تطور وتحسن كبير جدًا في كفاءة العمليات وخدمة العملاء لتوفر جميع الخصائص التي تساعدهم على ذلك. وعلى إثره، فقد استطاعت ليتشي تخفيض تكاليف عمليات التوصيل إلى ما يقارب ٣٠٪ مقارنة بالسابق.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى