6 بقاع سحرية في جسدك تخلصك من الصداع فوراً

يعاني كثيرون من #الصداع وآلام الرأس والتي تعد أحد منغصات الحياة الأكثر شيوعا على مستوى العالم، مع اختلاف أنواعه وحدته، فهناك الصداع الناجم عن الإرهاق وضغط العمل، وغيره من نوبات الصداع النصفي، إلى أنواع أخرى من الصداع غير المبررة فضلاً عن الصداع الذي يعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير.
  • قراءة: 18 مرة

9 أعشاب لعلاج المعدة.. بعضها ذات شعبية كبيرة

تمثل مشاكل المعدة بعض أكثر الأمراض شيوعاً. وهي غالبا ما تكون بسبب البواعث اليومية المعتادة، ومع ذلك فإن مشاكل المعدة قد تكون مؤشرا على ظروف كامنة أخرى، أو تكون دلالة على شيء ما أكثر خطورة، بحسب موقع "herbs-info".
  • قراءة: 27 مرة

لا تتطوع بمقعدك لكبار السن.. وهذه هي الأسباب

هل يكون من المعقول التوقف عن منح مقعدك في #وسائل_النقل العامة لكبار السن، إذا كانت الحافلة محشوة بالبشر؟ الوضع الطبيعي يقول لا، لكن دراسة تقول لا تفكر بهذا الشكل سواء كنت في حافلة عامة أو قطار، ولا يقال ذلك كنوع من قلة الذوق، بل لأنه يفيدهم في واقع الأمر، حسب الدراسة التي نشرتها المجلة الطبية البريطانية.
  • قراءة: 62 مرة

5 أطعمة صديقة لقلبك.. بعضها قد تجهله!

يقدر المركز الوطني الأميركي للإحصاءات الصحية أن أكثر من 68 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها يعانون من شكل واحد أو أكثر من أمراض القلب والأوعية الدموية، بحسب موقع "herbs-info". ويعتقد أن بعض الأعشاب مفيدة لمكافحة أمراض القلب، إلا أنه ينبغي إجراء المزيد من البحوث قبل اعتماد ذلك، ودائماً يجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الأعشاب في العلاج.
  • قراءة: 55 مرة

بشرى سارة لعشاق القهوة.. مشروبك المفضل يقيك من السكري

فيما يعد بشرى سارة لعشاق القهوة، أفادت دراسة دنماركية حديثة بأن تناول القهوة يومياً يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني. ووجد الباحثون بمستشفى آرهوس الجامعي بالدنمارك، أن مركب الكافيستول والمتوفر بكثرة في القهوة يعمل على خفض نسبة السكر بالدم، وزيادة إفراز الأنسولين من البنكرياس.
  • قراءة: 71 مرة

هل يحل هذا العلاج شفرة البدانة؟

البدانة تحولت إلى أزمة عالمية سمح علاج تجريبي جديد بتخفيض #الوزن ومعدل الأنسولين و #الكولسترول السيئ تخفيضا ملحوظا عند #الفئران والجرذان والرئيسيات المصابة بالبدانة، بحسب نتائج دراسة واعدة نشرت في مجلة "ساينس ترانسلايشونال ميديسن".
  • قراءة: 78 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية