أخبار سعودية

مجلس إدارة «واس» يوافق على افتتاح مكتبين للوكالة في فرنسا وألمانيا

الجزيرة - واس: عقد مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، أمس اجتماعه العاشر، برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس. ورحب معالي الدكتور العواد بجميع أعضاء مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، مقدماً التهنئة لعضوي المجلس الأستاذ عبد الوهاب بن محمد الفايز، والأستاذ مجري بن مبارك القحطاني على تعيينهما عضوين في مجلس إدارة وكالة…
  • قراءة: 45 مرة

وزارة التعليم تشارك دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية

الأثنين 18 ديسمبر 2017 «الجزيرة» - غدير الطيار: تشارك وزارة التعليم دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية حيث تقيم اليوم الاثنين 1439/3/30هـ على مسرح الوزارة، حفلها السنوي للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، والذي يصادف الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام، إلى ذلك أوضح المشرف العام على مركز المبادرات النوعية المشرف على مركز اللغة العربية بوزارة التعليم…
  • قراءة: 41 مرة

الجبير يستقبل الوزيرة البريطانية لشؤون التنمية الدولية

الأثنين 18 ديسمبر 2017 الجزيرة - واس: استقبل معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في مكتبه بديوان الوزارة امس، معالي وزيرة الدولة البريطانية لشؤون التنمية الدولية بيتي مورداونت.
  • قراءة: 40 مرة

أمير منطقة الرياض: نتطلع لتحقيق أعلى المستويات العدلية والشفافية

الجزيرة - واس: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب يرافقه مستشار النائب العام الشيخ شلعان الشلعان ورئيس فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض الشيخ منصور الضلعان.
  • قراءة: 40 مرة

خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس «الفيفا»

الرياض - واس: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو.
  • قراءة: 41 مرة

الملك يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء.. غدًا

«الجزيرة» - واس: دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم غد الاثنين. جاء ذلك في بيان صدر عن الديوان الملكي، فيما يأتي نصه:
  • قراءة: 76 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية