نادي نون النسوة بجازان للتوستماسترز يعقد لقاءه الأول تحت شعار “نجاح يجذب نجاح “

نادي نون النسوة بجازان للتوستماسترز يعقد لقاءه الأول تحت شعار “نجاح يجذب نجاح “
نبض الحدث - فاطمة الحامضي :

عقد نادي نون النسوة بجازان للتوستماسترز مساء أمس اجتماعا تحت شعار “نجاح يجذب نجاح “،بحضور رئيسة النادي صالحة غشوم ،وذلك بالنادي الأدبي بجازان.

بدأ

الاجتماع بكلمة تعريفية عن تأسيس النادي القتها رئيسة النادي ، أوضحت من خلالها ان النادي يعتبر أول نادي للخطابة والإلقاء بمنطقة جازان والذي يأتي تحت مظلة إدارة التربية والتعليم ومكتب العمل والتنمية الاجتماعية بعدها ألقت كلمة ترحيبية محفزه وتشجيعيه للحاضرات قالت فيها ان النجاح يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة إيجابية للأشياء وانه عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار وان النجاح لا يتطلب عذرا، والفشل لا يترك أي مبرر كما ان البعض منا لديه مدراج يقلع منها إلى النجاح، لكن إن كنت ممن لا يملكون هذه المدراج عليك أن، تشيدها بنفسك وان الفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الانسحاب وانه يجب أن نتصرف كما لو أنه من المستحيل أن نفشل كما ان الناجح منا يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الاخرين .

وتخلل الاجتماع تقليد الأدوار لمشروع كسر الجمود، كما شمل الاجتماع الخطابة التي تنوعت فيها المواضيع، وقصائد شعرية عن حب الرسول صل الله عليه وسلم.

وفي نهاية الاجتماع قدمت الأستاذة صالحة غشوم الهدايا المقدمة من مكتبة نون النسوة كما شكرت عضوات النادي على مشاركتهم الفعالة متمنية لهن التوفيق .

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى