اليمن لن تكون فارسية بل عربية مستقرة بأهلها وأشقائها ودرع أمان لأرض الحرمين

اليمن لن تكون فارسية بل عربية مستقرة بأهلها وأشقائها ودرع أمان لأرض الحرمين
 اللواء هاشم الأحمر
الخميس 08 مارس 2018

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

أكد اللواء ركن هاشم بن عبدالله الأحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة واللواء (141) باليمن أن القيادة السياسية اليمنية تقدر حجم نضالات المقاتلين الأبطال في سبيل الدفاع عن الوطن ضد فلول الإمامة.

وأشاد اللواء الأحمر في كلمته التي ألقاها خلال حفل الاستقبال الذي أقامته المنطقة العسكرية السادسة بالدور البارز الذي تلعبه محافظات الجوف وعمران وصعدة ورجالاتها الأحرار وكل المحافظات التي تحتضن الجيش الوطني والمحافظات الأخرى التي تقف إلى جانب الشرعية في دحر الانقلابيين.

وقال اللواء الأحمر مخاطبًا القادة والجنود الأبطال: أنا فخور بأن أنضم إلى جانبكم. أنا مع زملائي منتسبي اللواء 141 مشاة، وسوف تجدون في صفوفنا وفاء وتضحيات كما كان الحال منذ تأسيسه في مأرب. وها نحن اليوم في الجوف جنود معكم وعلى أبواب عمران صعدة نخوض المعارك الظافرة؛ لتجديد العهد بالوفاء للجمهورية واستعادتها وبناء الدولة الاتحادية القوية مع منتسبي الجيش وكل الأوفياء للوطن. مجددًا تأكيده للأشقاء في دول التحالف ردّ دَين وقوفهم مع الشرعية في استرجاع الجمهورية. مؤكدًا أن اليمن لن تكون فارسية بل عربية مستقرة بأهلها وأشقائها، ودرع أمان لأرض الحرمين والجزيرة العربية.

وشكر اللواء الأحمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، كما شكر قائد عمليات التحالف المشترك الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز وضباط وجنود بلدان التحالف العربي إزاء ما يقومون به من جهود لتحرير اليمن.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى