اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضيحه للامريكان ....وفضيحه للخونه..........

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • فضيحه للامريكان ....وفضيحه للخونه..........

    مفكرة الإسلام: انضم عدد من العراقيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية إلى تدريبات الجيش الأمريكي على مواجهة المقاومة العراقية، حيث قام العراقيون الأمريكيون بتمثيل دور عناصر المقاومة العراقية الذين يتحتم على الجنود الأمريكيين مواجهتهم على أرض العراق.
    وتقول صحيفة 'ريفيو جورنال' الأمريكية: إن العراقيين أخذوا يهتفون بكل حماس 'بره بره يا أمريكا، بالروح بالدم نفديك يا عراق'.
    وتشير الصحيفة إلى أن مهمة هؤلاء العراقيين - الذين يبلغ عددهم 250 شخصًا، ويعملون مع قوات الحرس الوطني الأمريكي في مدينة نيفادا – هو تمثيل مدينة من مدن العراق تسيطر عليها المقاومة العراقية, ويكون لزامًا على الجنود الأمريكيين استعادة السيطرة عليها.
    ويقول 'جويل هوكانين' مدير فرع شركة 'تيتان' في ساند دييجو – وهو الذي يمد الجيش الأمريكي بالعراقيين المشاركين في التدريبات -: لقد أدوا عملهم بنجاح، لقد رأيت الجنود يتوقفون ويبكون، ورأيت جنودًا أمريكيين يسقطون قتلى؛ من الأفضل أن يسقطوا هنا بدلاً من أن يسقطوا هناك على أرض العراق.
    وأشار جويل هوكانين إلى أنه يأتي بهؤلاء العراقيين من مدن 'لاس فيجاس' و'ديترويت' وغيرهما من المدن التي يوجد بها الكثير من العراقيين، وكشف هوكانين عن أن بعض هؤلاء المشاركين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم وهوياتهم.
    وأوضح هوكانين كذلك أن شركته تقوم بإرسال بعض من هؤلاء إلى العراق للعمل كمترجمين مع الجيش الأمريكي، وقد تزايد طلب الجيش الأمريكي على هؤلاء المترجمين جراء زيادة أعداد القتلى العراقيين الذين يعملون مترجمين مع الجيش الأمريكي.
    ونقلت الصحيفة عن واحد من العراقيين الذين شاركوا في التدريبات – وهو شيعي لعب دور رئيس بلدية إحدى المدن العراقية- قوله: أنا مواطن أمريكي قبل كل شيء, وأعتقد أنه يجب عليّ مساعدة الجنود الأمريكيين من أجل تأسيس الديمقراطية في العراق' على حد قوله.
    وزعم هذا العراقي المرتزق أن موقفه ذلك هو موقف أقاربه والكثيرين من العراقيين في العراق.
    يشار إلى أن فرقة الحرس الوطني الأمريكية المشاركة في هذه التدريبات قد تدربت على ثماني مدن وهمية، وذلك في إطار البرنامج التدريبي من أجل إرسالها إلى العراق

    ---------------------------------

    تحياي لشرفاء العراق

  • #2
    الرد: فضيحه للامريكان ....وفضيحه للخونه..........

    موضوع غريب...احسن ان الخونه يتكاثرون بالاستنساخ..ربما بالنقسام الخلوي او الابواغ حتى فأعداهم تتكاثر بشكل...مريب جدا

    تحياتي

    تعليق

    تشغيل...
    X