اعلان

Collapse
No announcement yet.

الشاعر صقر النوايف ..في مهب أسئلتكم ..!!

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #61
    الرد: الشاعر صقر النوايف ..في مهب أسئلتكم ..!!

    هلا وغلا بعمتي الغاليه
    يكفيني تنويرك للقاء
    يحفظك ربي
    دمت بخير

    تعليق


    • #62
      الرد: الشاعر صقر النوايف ..في مهب أسئلتكم ..!!

      صدق المثل اللي قال الغايب ماله نائب
      والله والله دوم غايبة عن جمال حضوركم
      ومشاركاتكم
      ومواضيعكم

      طبعا الاخ صقر
      مما افتخر اني عرفته
      واني مدينة ماحييت لساندروز الذي جمعني به

      تعليق


      • #63
        الرد: الشاعر صقر النوايف ..في مهب أسئلتكم ..!!

        اخي صقر النوايف - انه لشرف كبير لي ان اتعرف على شخصية متميزه من خلال هذا المنتدى الراقي ولقد تعرفت عليك اخي صقر من خلال تعليقاتك القيمة المهذبه التي تنطلق من قلم امين صادق ومن خلال كتاباتك وارجو ان ارى بعضا من اشعارك اللطيفة قريبا في المواضيع التي تروق لك فكل ما تنبض به مشاعرك حتما سيلامس مشاعرنا
        دمت بخير والى الامام حيث جمعتنا المحبة في الله اولا ثم التلاقي في الافكار وتبادل المعلومات والحكم ---

        تعليق


        • #64
          الرد: الشاعر صقر النوايف ..في مهب أسئلتكم ..!!

          حياك الله اخي نواف
          والله صحيح الاستاذ صقر النوايف
          دائما في قمة الذوق والرقي

          تعليق

          Working...
          X