اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تَخيَّل.. عظام الموتى اكسسوارات

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تَخيَّل.. عظام الموتى اكسسوارات

    تَخيَّل.. عظام الموتى اكسسوارات

    غوردون كوش سيدة كولومبية تدير متجرا في منطقة ماساشوستس بالولايات المتحدة الاميركية خاصا بالاكسسوارات النسائية من عقود وأقراط واساور وغيرها، الى هنا يبدو الموضوع عاديا لكن غير العادي ان الاكسسوارات التي تسوقها كوش تصنع من هياكل عظمية بشرية.
    وتقول غوردون كوش: ان فكرة تصنيع الاكسسوارات من عظام البشر طرأت عليها عندما أحضر احد زملائها مجموعة غريبة من العظام اكتشفت انها عظام بشرية كان زميلها قد حصل عليها بطريقة ما من احدى كليات الطب.
    اشترت غوردون العظام ونظرت اليها في البداية بشيء من الخوف والرهبة فهي لانسان كان يمشي على سطح البسيطة ويتنفس. لكن الرهبة زالت عندما بدأت غوردون في تحويل هذه العظام الى مشروع تجاري ومع تحول اي شيء الى عمل تجاري سرعان ما تزول الرهبة وكانت اول قطعة اكسسوار باعتها غوردون من عظام الانسان في احد النوادي حيث كنت عبارة عن سوار للقدم.
    كثيرا ما يسأل الناس: هل بامكاني ان اعرف من هو الشخص الذي أرتدي عظامه؟ لكن من الصعب الحصول على اجابة محددة لكن المهم بالنسبة لغوردون مع توسع عملها التجاري في هذا المجال البحث الدائم عن الهياكل الآدمية اينما كانت لا سيما من المكسيك التي تعتبرها المورد الاساسي لها حيث هناك عصابات تقوم بنبش القبور وسرقتها.
    هل بالامكان ان يتخيل شخص ما ان تتحول عظامه الى حلق او عقد؟ ترد غوردون على هذا السؤال المطلق بقولها: الاموات لا يقلقون بشأن عظامهم، فقد استخدموها وانتهى الامر تماما كالمنزل الذي اعتاد الانسان العيش فيه وهجره ويعتقد البعض ان ارواح البشر لا تزال تسكن هذه العظام التي يرتديها الآخرون على شكل اكسسوارات الامر الذي يقلقهم جدا ويجعلهم في خوف شبه دائم رغم رغبتهم في اقتناء اكسسوارات من هذا النوع الجديد من الموضة.
    وتقول غوردون: ان الذين يقبلون على شراء هذه الاكسسوارات هم اناس لا يتضايقون من تخليدهم في النهاية بهذه الطريقة وعن زبائنها تقول: انهم من جميع بلدان العالم تقريبا، وتوضح غورودن ان البعض يرى في هذه التمائم نوعا من امكانية الشفاء من الامراض فعلى سبيل المثال هناك طالب يدرس التمريض تعرض لحادث سيارة وتأذى الى حد كبير فصنعت له قطعة لتشفيه وآخر طلب منها صليبا مصنوعا من عظام آدمية.
    وعندما سئلت غوردون عما تحب ان تفعله بعظامها عندما تموت قالت: أحبذ استخدامها في الفن

  • #2
    الرد: تَخيَّل.. عظام الموتى اكسسوارات

    يـــــــــــؤؤؤؤ...
    مشكوور اخوي ع المعلوومه..
    ويعطيك العاافيه

    تعليق


    • #3
      الرد: تَخيَّل.. عظام الموتى اكسسوارات

      ياااااااااااي مشكور اخوي
      من جد شي يحزن
      وشكرا.
      اختكم s.n.b.m.2006@hotmail.com

      تعليق

      تشغيل...
      X