اعلان

Collapse
No announcement yet.

موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #21
    الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

    اعتراف أحد الأعضاء السنة بهذا المنتدى عن انتشار التشيع حتى بالقبائل العراقية


    وهو مهندس الإسلام

    http://www.sandroses.com/abbs/showthread.php?t=145010



    + اعتراف أحد شيوخ الدين عند السنة بالتشيع وهو :-


    الشيخ حامد عبدالله العلي الأمين العام السابق للحركة السلفية العلمية في دولة الكويت ، و هو من أئمة المساجد المعروفين المشهورين بمشاكستهم للحكومة الكويتية، في محاضرة له بعنوان (صفات الداعية) يتكلم فيها و بحرقة عن شباب السنة و تحولهم للمذهب الشيعي، و يقول لا ندري لماذا يتحولون لذلك المذهب و هم أبناء سنة أباً عن جد!

    كما أسلفنا المصدر من شريط محاضرة له بعنوان: ( صفات الداعية )


    إضغط هنا للاستماع أو التنزيل

    تعليق


    • #22
      الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

      عندما تراني اطبل لشخص قل لي لماذا لاتحارب معه
      او انظم اليييه .

      ولاكن الى الان انت لم تجب علي السؤال .

      هل انظممت الى حزب الله .
      ام الى الراكضين وراء العاهرات

      ملاحظة .

      انت تتكلم عن الحكومات ونتم وحكوماتكم والخ .

      ولاكن ما ذا فعلت انت وحكومتك .
      فأنا اراك تكتب انك بحريني .
      ماذا فعلت انت بحكومتك .

      تعليق


      • #23
        الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

        علي فكرة انت لم تجب علي ناحية مهمة .


        اين كنت انت حين ضربت قبة مقام الامام .
        هل كنت تقاتل الامريكان .
        ام انك ذهبت وراء العاهرات مثل الحكومات كما تزعم

        وسلملي علي بن لادن اذا شفته .

        ملاحظة .

        اذا اتى يوما احببت به انا بن لادن فسيكون حبي هذا سببه واحد وهو كرهكم له

        تعليق


        • #24
          الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

          اضيف في الأساس بواسطة أبويوسف عرض الإضافة
          عندما تراني اطبل لشخص قل لي لماذا لاتحارب معه
          او انظم اليييه .

          ولاكن الى الان انت لم تجب علي السؤال .

          هل انظممت الى حزب الله .
          ام الى الراكضين وراء العاهرات



          كنت لا أود أن أشارك وأتكلم معك بهذا الموضوع ولكن تكلم عدل ولا تخربط المثل يقول كلمن يرى الناس بعين طبعة فحزب الله اشرف من الي قاعد تقولها


          فلا تتكلم عن شيئ لا تعرفه

          ملاحظة .

          انت تتكلم عن الحكومات ونتم وحكوماتكم والخ .

          ولاكن ما ذا فعلت انت وحكومتك .
          فأنا اراك تكتب انك بحريني .
          ماذا فعلت انت بحكومتك .

          تعليق


          • #25
            الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

            حزب الله بين الوهم والحقيقة للشيخ أحمد النقيب روابط مباشرة حملبسرعةجودة عاليةالجزء الاول

            http://ia301238.us.archive.org/3/ite...1/mohager1.wmv

            الجزءالتانى

            http://ia311537.us.archive.org/0/ite...LLAT_B.WMV.wmv

            تعليق


            • #26
              الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

              اذا لماذا تقولون اين انتم من فلسطييييييين.

              لماذا تقولووون تركضون وراء العاهرات .
              ماذا قدمتم انت .
              تتهمون الناس بتركهم فلسطيين .
              وركضهم وراء العاهرات .
              ماذا فعلتم انتم .

              اما الخربطة التي تقول عنها .
              انتم من طرحها وليس انا .
              ولاكنه العروب الان حين اكرر انا لكم السؤال اكون خربطت .
              وحين انتم تطرحون نفس الجمل والتساؤلات لاتخربطون .


              سلاما سلاما

              تعليق


              • #27
                الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                الحمد لله

                موضوع جميل ... ولكن بحاجة لوضع نقاطة على حروفه:

                نحن نسمي الرافضة في دمشق ب ( الارفاض ) ، طبعا حارة الارفاض في دمشق هي الحارة المجاورة تماما لحارة اليهود!

                هناك موجة تشيع تسود سوريا ، ولكن ليس كما يتوهم الروافض ، فالمسلم السني لا يمكن أن يصبح شيعيا الا اذا كان يجهل المذهب الشيعي ، فيدخل المذهب على جهل فاذا بانت عورات وسوئات القوم ... ضحك عليهم وهرب منهم ومن كفرهم وسخافاتهم ، هذا اذا ما دخل المذهب حقا!!!!

                أكيد هناك الآلاف من الذين يريدون أن يصبحوا شيعة في سوريا ، ولكن ليس مجانا بل لأسباب على رأسها:

                1 - كل من يصبح شيعي يستلم ( 400 ) دولار أمريكي أي ما يعادل ( 20 ) ألف ليرة سورية تقريبا ، وكل فقير في سوريا ( وسوريا كلها فقراء ) مستعد ليتشيع لأخذ هذا المبلغ! وهو أشد خصم لهذا التشيع!

                2 - الاشخاص الذين ضحكت عليهم اسرائيل وحزب اللات ونظام ايران المجوسي ونظام البعث السوري! عندما أوهموهم بأن حزب اللات حقق ( انتصارات ) في لبنان في المعركة الاخيرة! وطبعا هو يريد أن يصبح شيعيا ليس في المذهب ولا في الدين ولكن اعجابا ب ( الانتصارات ) الوهمية! يرفع صور سماحة المهرج على دقة ونص! وستنتهي هذه الحاله خلال أشهر ان لم نقل أسابيع!

                3 - كل من يصبح شيعي في سوريا يكون بحماية كلاب النظام البعثي و المخابراتية والعملاء والخونة بأوامر من قوادي النظام على رأسهم الخائن بشار.

                فمن الجميل أن يوهم المسلمون في سوريا : اسرائيل والنظام الايراني والنظام السوري بأنهم تشيعوا لقبض ( المعلوم ) وللحماية ولأخذ الراحة ...

                وأنا شخصيا دعوت الكثير من الاخوة أن ينضموا الى المذهب الشيعي لضمان حرية الحركة ، ومن ضمنهم أخوين لي وأختي وزوجها ، ومجموعة من الاصدقاء والجيران ، كلهم يعلمون ما هو التشيع وما الفرق بين الرافضة والشيعة ، وما الفرق بين الاسلام والرافضة!

                وتذكروا أخوتي ، بأن زوال نظام الكفر البعثي سيرينا وبوضوح حقيقة هذه ( الموجه ) الوهمية!!


                كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

                تعليق


                • #28
                  الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                  اضيف في الأساس بواسطة sudaba2001
                  نحن لا نخربط بل نرى من هم احق بالاتباع ونتبعهم ونحن نتبع حزب الله لا غيره
                  اما بالنسبة للركض وراء العاهرات فقلنا حكامكم الذين تتبعونهم ارجع للبداية وسترى نحن لا نتبع هؤلاء القادة فهم مجرد حكام وليسو قادة دين.
                  ثم تسالني اين انتم من فلسطين بل اين انتم منها.
                  رافضي بدون تقية :هديه الى إخواننا الفلسطينين والىالمخدوعين بحزب الله

                  تعليق


                  • #29
                    الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                    الحمد لله

                    أما الأخ ( sudaba2001 ) ...

                    فأسمح لي صديقي أن أقول لك أنت تهذي ( بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير )!

                    ودعني أعترف بيني وبينك :

                    نحن دعاة الحكام ونحن السعودية ومصر والاردن والفخر والشرف لنا ، والأهم من كل هذا بأننا ( الوهابية ) الذين تكذبون عليهم كل يوم مليون مرة!
                    ونحن من نحارب التشيع اليهودي ونحارب الروافض المجوس ونرى بأنهم خالدين في جهنم!

                    ولا نرى بأن الشيعة الا مسلمين قد غررت بهم أصابع الكفر اليهودي والشرك المجوسي!

                    فمن تبع تلك الأصابع فقد التحق بالرفض ، وهو كافر حسب نص القرآن الكريم!

                    ونرى بأن الرسالة نزلت على محمد ليكون للعالمين نذيرا ...
                    وأن القرآن كتاب لا مساس فيه ولا خطأ ...
                    وأن اتباع سنته أمر رباني ...
                    وأن الصحابة هم من فهموا هذا الاسلام فنشروه وبلّغوه للعالم ...
                    وأن آل البيت وعلى رأسهم أمنا عائشة وأمنا حفصة وعلي بن أبي طالب الحسن والحسين ما كانوا ليأتوا بشئ الا وهم مقتنعين بأنه ما يرضاه الله ورسوله وكل من تقوّل عليهم بالكذب فعليه من الله ما يستحق.

                    وأن من يعبد آل البيت أو من يعبد القبور والمزارات ( الحقيقية والوهمية ) هو كافر مشرك خالد في نار جهنم وعلى رأس هؤلاء الخميني والمهرج حسون وزمرتة المارقة والذي سيخرج الدجال منهم.

                    هل من سؤال آخر ( صديقي )؟؟!؟؟!!

                    كم يخيفني الشيطان عندما يأتي ذاكرا اسم الله!

                    تعليق


                    • #30
                      حملة إيرانية مكثفة في دمشق لإدخال الفقراء في المذهب الشيعي مقابل 10 آلاف دولار

                      حملة إيرانية مكثفة في دمشق لإدخال الفقراء في المذهب الشيعي مقابل 10 آلاف دولار

                      السياسة الكويتية - خاص


                      أفادت المصادر المقربة شديدة الاطلاع "السياسة" بأن حملة "تشييع" ايرانية منظمة تشن حاليا على ابناء الطبقات الفقيرة في شتى المدن السورية هدفها ادخالهم في المذهب الشيعي مقابل تلقيهم اموالا تبدأ بعشرة آلاف دولار اميركي في حدها الادنى.

                      وفي التفاصيل اوضحت المصادر ان رجال دين ايرانيين, ووفودا من جمعيات دينية ايرانية بدأوا العمل في مراكز خاصة للترويج للمذهب الشيعي تم افتتاحها في الاحياء الدمشقية الفقيرة كاحياء السيدة زينب وقبر عاتكة, وحي السويقة, والشاغور, وقرى ريف دمشق كدوما وعربين وغيرهما. وتعرض هذه المراكز عشرة آلاف دولار اميركي, كحد ادنى, وحسب حجم العائلة, لكل من يغير مذهبه في دائرة النفوس, ويصبح شيعيا.

                      وقد استجاب كثيرون لهذه العروض وغيروا مذهبهم بسبب حالة الفقر المدقع التي يعيشونها وحاجتهم الى هذا المال ليحسنوا ظروف معيشتهم.

                      واكدت المصادر ان حملات التشييع الايرانية هذه تتم برضا النظام السوري, وربما بتشجيع منه, خصوصا وان صورا للخميني, وللرئيس الايراني احمدي نجاد قد بدأت تظهر في شتى احياء دمشق بما فيها حي المالكي وحي ابو رمانة.
                      وفي نادي الشرق المشهور في دمشق شوهدت صورة الخميني ونجاد تتوسطهما صورة لرئيس النظام بشار الأسد.

                      على صعيد متصل, افادت المصادر المقربة ان السلطات الفرنسية قامت اخيرا بابعاد عشرة اشخاص من التابعية السورية, دخلوا اراضيها بصفة طلاب, بعد ان تبين انهم مجموعة من رجال المخابرات اتت الى باريس بقصد اغتيال عبدالحليم خدام نائب رئيس النظام السوري السابق والمعارض الحالي, والمقيم منذ مدة في العاصمة الفرنسية

                      سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      ما الفرق بين التبشير عند النصارى
                      والتبشير بديانة الرافضه

                      كلهم في الهواء سواء

                      يشترون الناس عن طريق الظروف المعيشيه ويغرونهم بالمال والمنصب

                      تعليق


                      • #31
                        الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                        اضيف في الأساس بواسطة لا لا لا للروافض عرض الإضافة
                        أخي أكسجين الله هو الهادي وعمر سبب جعله الله لهدايتهم فلا يجعلك حماسك تغلو في عمر رضي الله عنه
                        يا اخي طبعا الهادي هو الله سبحانه وتعالى
                        لكن في نفس الوقت السبب الذي جعله الله لهدايتهم هو عمر بن الخطاب رضي الله عنه
                        الا يجب علينا ان نشكره بالدعاء له برضا الله عنه
                        بدلا من ان نكفره
                        والأمر شبيه بموقفنا من سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
                        فالله هو الهادي للمسلمين
                        لكن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان السبب الذي جعله الله لهدايتنا
                        فنشكر سيدنا محمد بالصلاة عليه وحبه
                        فشكر الانسان على معروف قدمه ليس فيه غلو
                        وتقبل تحياتي

                        تعليق


                        • #32
                          الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                          كل يوم يطلع لنا رافضي ويقول نصرولا والروافض حاربوا إسرائيل وأنتم لم تحاربوا

                          ياروافض أنا سأقتدي بصاحب السرداب عج عج الذي فر هاربا ولم يحارب منذ 1200 سنة

                          فهل هو من أتباع العاهرات ؟؟؟؟؟
                          أم هو جبان ؟؟؟؟؟؟

                          أنا سأفعل مثله تماما
                          سأبحث عن سرداب وأختفي فيه 1200 سنة (غيبة متوسطة)
                          فإذا حارب حاربت معه
                          وإذا إستمر في قاع سردابه لن أحارب

                          على الأقل إبن لادن (بغض النظر عن أفكاره ) أشجع من صاحب السرداب وأشد عزما
                          فهو قد هز أمريكا وأوربا بكاملها
                          بينما سردابوه لم يهز حتى باب سردابه



                          تحياتي لكل صاحب سرداب شجاع

                          القاديانية يابو ضياف
                          سؤال واحد ينسف مذهب الشيعة
                          العصمة في مهب الريح
                          وقفات مع أئمة الروافض

                          تعليق


                          • #33
                            الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            ورد في العنوان كلمة ( موجة ) وعند القراءة يتضح ان العدد 75 فقط أن نسبة السُنة في سوريا يبلغ 80% من مجموع السكان فهل أن 75 من ملايين تسمى موجة ؟ لم هذا التهويل والفرح الذي لايمثل شيئاً . أذا في سوريا تشيع 75 سنياً ففي أفغانستان والباكستان وفي الخليج ألآن يتحول ألألأف من الشيعة الى سُنة ، وعلى فكرة فأن شيعة سوريا يختلفون جذريا عن الشيعة الصفوية في العراق والخليج وايران ، فهم ليست لديهم هذه الممارسات التي تمارس في العراق وايران والخليج ، بل أنك لاتكاد تميزهم عن السنة، ولا تعرف أنه شيعي ألا أذا هو قال لك ، أنا كنت هناك وقابلت العديد منهم كلهم كانوا يتبرأون منهم خاصة شيعة العراق لما عملوه من قتل وحرق للجوامع والتعامل مع المحتل وعدم المقاومة ، وكانوا يقولون بدأنا نستحي أن نقول نحن شيعة لما يقوم به هؤلاء ، فلا تفرح يا أخي أذا تحول هؤلاء الـ 75 سنيا الى شيعة لأنه لايوجد هناك فرق بالطقوس والممارسات بينهم ، فهم يذهبون الى جوامع السنة ويصلون مثلهم ويصومون ويعيدون معهم وبالتالي هم فقط بألأسم شيعة .
                            وبعدين أي معتقد أو مذهب هذا الذي يبيعه صاحبه مقابل ثمن ليتحول الى مذهب أخر ، لو كان مذهباً حقيقياً يمكن أن يؤمن به لما غيره لقاء أموال الدنيا كلها .

                            تعليق


                            • #34
                              الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                              لا يضرنا من ضل إذا اهتدينا
                              حسبنا أنهم سذج حمقى انطلت عليهم مسرحية حرب تموز الهزلية ، و صدقوا أن حسن كسرولا مكاوم و عدو لإسرائيل


                              أما حكاية تحول الشيعة لسنة بالمال فهذه أكبر كذبة سمعتها في حياتي منذ سمعت عن شيء إسمه عقيدة الإمامة

                              تعليق


                              • #35
                                الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                                الي يقبل ان يتمتعوا باخته ويقبل باقوال علماء الشيعة بان القرأن الكريم محرف يصير شيعي والا انه جاهل بمعتقد الشيعة ويتبعهم كما قال الاخوة بحميه وهذه فقاعة تزول عاجلا ان شاء الله

                                تعليق


                                • #36
                                  الرد: موجة تحول من المذهب السني إلى الشيعي في سورية

                                  اللهم انصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر السنه على الروافض المتخلفين

                                  تعليق

                                  تشغيل...
                                  X