اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

    حسبنا الله ونعم الوكيل...

    المصيبة الآن تعدت حدود المعقول والجماعة ما اكتفو بالجرائم بل نقلوها لكثيرين من أصحاب الجنسيات الأخرى و أولهم (مع الأسف) الشباب السعوديين...

    وبالنسبة للبنغال فآخر خبر نشر في صحيفة الحياة أنه قد تم سرقة حديد من مخازن سكة الحديد بالإضافة إلى بعض الحديد المستخدم في السكة اللتي يستخدمها القطار في مناطق قريبة من الرياض وجرى ذلك إثر حصول عملية مماثلة قبل عدة أسابيع كان منفذوها ثلاثة سعوديين وأربعة بنغال.
    أوضح المصدر أن العملية الثانية جرت بمساعدة من بعض منسوبي سكة الحديد و التحقيقات مستمرة.

    تعليق


    • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

      شرطة جده تكشف جريمة "كرتون" البغدادية ..

      والقبض على بنغالي سلّم نفسه للترحيل بعد اختلاس كفيله

      جده (سبق) خالد المحمدي :


      ألقت شرطة جدة القبض على شخصين من الجنسية البنغلاديشية قاما بقتل امرأة اندونيسية عثر عليها الأربعاء الماضي داخل كرتون خاص بالتلفزيون وقد ربط بالحبال وألقي في شارع عام بحي البغدادية ، ونجحت الشرطة من خلال التحقيقات المكثفة في الوصول إلى هوية الجثة المجهولة وهي اندونيسية تقيم بطريقة غير نظامية في البلاد ارتبطت مع أحد الآسيوين بالزواج منها ، وغادرت منزلهم متوجهة نحو أحد الأشخاص من الجنسية البنغلاديشية كانت ترتبط معه بعلاقة محرمة ودخلت شقته وكان يقيم معه أحد أبناء جلدته قاموا بفعل الفاحشة بها لتسقط خلال ذلك مغمي عليها وهنا دب الرعب والخوف في قلوبهم فقاموا من فورهم بحمل قطعة قماش وقاموا بخنقها حتى لفظت أنفاسها ومن ثم قاموا بوضعها داخل الكرتون الورقي وألقي به بحي البغدادية واستخدموا سيارة أجرة في تحركهم بالكرتون بحجة أنه عبارة عن غرض ينوون تحويله إلى بلادهم غير أنهم تركوه في موقع العثور على الجثة وهربوا .




      من جهة أخرى نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة جدة بالقبض على وافد بنجلادشي قام بخيانة الأمانة التي أوكلت إليه من كفيله بعد أن قام بصرف شيك كان قد سلم إليه بهدف صرفه وإدخاله حساب كفيله غير أنه كان له رأي أخر بعد أن قام بسحب المبلغ والذي كان يقارب 22 ألف ريال قام بسحبها وفضل أن يحصلها لنفسه حيث غادر البنك وقام بجمع أغراضه ومن ثم اختفى عن الأنظار لفترة حتى تنبه لغيابه كفيله والذي قام بمحاولة الوصول إليه في سكنه أو من خلال بعض معارفه إلا أن غيابه كان بشكل غريب مما أجبره على تقديم بلاغ للجهات الأمنية والتي شرعت في التعامل مع البلاغ بشكل فوري وجرى تعميم أوصاف وصورة البنجلادشي خاصة في منافذ المغادرة البحرية والجوية والبرية وجرى تفتيش عده مواقع بهدف الوصول إليه حتى تم التأكد من معلومات أشارت إلى أنه قد يكون سلم نفسه لإدارة الترحيل في جدة حيث تم تمرير المعلومات إلى إدارة الوافدين والتي تعاملت معه بشكل فوري وجرى البحث عنه في عنابر الموقوفين من الجنسية البنغلادشية وتم ضبطه وكان قد سلّم نفسه للترحيل كونه متخلف عمره وتخلف بهدف العمل ولكنه فضل المغادرة .



      رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
      صبر السنين

      تعليق


      • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

        الهيئة تضبط بنغلاديشياً تحرش بطفل شرق الرياض



        الرياض - أحمد الحوتان:

        تعرض طفل في الثالثة من عمره مساء أمس الأول للتحرش الجنسي من قبل وافد من الجنسية البنجلاديشية يعمل في شركة ملابس كبيرة في مجمع تجاري شرق مدينة الرياض، وتعود القضية إلى تلقي مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة بلاغاً من مواطنة تشتكي تعرض طفلها البالغ ثلاث سنوات حسب قولها إلى تحرش جنسي أثناء دخوله لدورات المياه الخاصة بالرجال في المجمع وأنها حال انتظارها لابنها في الخارج سمعت صراخه ينبعث من الداخل فهرعت لرؤيته وإنقاذه وإذا بعامل من أحد المحلات الكبيرة يقف بجانبه ويمسك بجسده بطريقة مشينة يشمئز منها البشر وينكرها العقل حسب وصفها، وعلى الفور تم انتقال فرقة الهيئة إلى الموقع لإنقاذ الطفل من هذا الاعتداء المشين الذي تعرض له طفلها وتقديم العون لها وقد تم إلقاء القبض على العامل وأقر بفعلته القبيحة وقد تمت إحالته للجهات المختصة لأجل تقديمه للشرع المطهر. من جانبه استنكر الدكتور عبدالله بن محمد الشثري مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض هذه الجريمة البشعة والعمل اللاإنساني الذي قام به هذا الوافد وأنها تصرفات غريبة على مجتمعنا الإسلامي المحافظ. وقد أبان فضيلته خطورة تصرف بعض العمالة وضرورة أخذ الحيطة والحذر في التعامل معها مؤكداً حرص رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على حفظ الحقوق ودرء المنكرات والاهتمام بكل ما من شأنه حفظ حقوق الإنسان وكرامته التي أمر الشرع بصيانتها، وأن ما حدث يعد انتهاكاً صريحاً لها يستحق فاعله العقوبة المشددة ومقدماً شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مركز هيئة الروضة على جهدهم ومبادرتهم لإنقاذ هذا الطفل والقبض على مرتكب الجريمة

        الأحد 6 جمادى الأولى1429هـ -11 مايو 2008م - العدد14566

        رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
        صبر السنين

        تعليق


        • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

          البحرين: دعوة إلى إبعاد العمال البنغاليين بعد جريمة قتل وحشية لمواطن بمنشار كهربائي



          المنامة - أ.ف.ب:
          طالب نائب بحريني بإبعاد عمال بنغلاديش من البلاد إثر قيام عامل من هذه الجنسية يوم الجمعة الماضي بقطع رأس مواطن بحريني بمنشار كهربائي بسبب خلاف بينهما على أجرة تصليح سيارة في مدينة حمد جنوب المنامة. ووجهت النيابة العامة البحرينية أمس تهمة القتل العمد للعامل وأمرت بحبسه سبعة أيام على ذمة التحقيق كما طلبت انتداب الطبيب الشرعي لإعداد تقرير عاجل حول وفاة المجني عليه البحريني وهو في الثلاثينات من عمره.


          أخـ PILOT ـيكم

          تعليق


          • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

            حارسا عمارة حولا "البدروم" للقاء الغرامي بشارع التحلية امتهنا تهريب الخادمات والقوادة عليهن داخل البدروم




            الرياض - مناحي الشيباني: تصوير - ماجد الدليمي:
            فشل بنغاليان يعملان في حراسة عمارة بشارع التحلية من إكمال مشروعهما في تهريب الخادمات والقوادة عليهن في بدروم العمارة التي يعملان في حراستها بعد ان ألقت قوة المهمات القبض عليهما أول أمس امام ذهول سكان العمارة.
            وجاءت عملية القبض على البنغاليين بعد توافر معلومات بحثية لدى قسم البحث والتحري بقوة المهمات وبعد توفر كافة المعلومات وجه قائد قوة المهمات العقيد عيد العتيبي وبتعليمات من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني قسم البحث بقوة المهمات بدهم الموقع والقبض على المتورطين في هذه القضية. وأسفرت عمليات الدهم عن ضبط المتورطين في هذه القضية وخادمة تم تهريبها من منزل كفيلها بحي العليا كما عثر بداخل البدروم على كميات من المنشطات الجنسية وواقيات طبية وحبوب لمنع الحمل وتتم القوادة عليهن مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها من راغبي المتعة المحرمة من مخالفي نظام العمل والإقامة من أبناء جلدتهما الذين اعتادوا على زيارة بدروم العمارة وخاصة في عطلات نهاية الأسبوع!!.

            رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
            صبر السنين

            تعليق


            • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

              في الكويت امس وقبل كم يوم مظاهرات وتخريب وتكسير للسيارة والعمائر وتكسير كل ما يتواجد في طريقهم من هذه العمالة المريضة والحاقدة.

              وكل يوم نسمع عن هذه العمالة من جرائم لا حدود لها.

              -=-
              شكرا صبر السنين على الإضافات المستمرة على هذا الموضوع.


              هاتف:
              0055-203 (715) 001
              0800-888 (715) 001

              تعليق


              • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                وستكثر وتتضاعف جرائمهم ان لم يتم تطبيق حكم الله عليهم فلو تم اعدام مجرم أو اثنين يوميا من المجرمين الذين تنطبق عليهم الشريعة بالقصاص من القتلة المجرمين وتطبيق حد الحرابة على المجرمين الذين تنطبق عليهم حــــــــــد الحرابة كل بحسب جريمته وقطع أيدي السارقين منهم .. أجزم بل متأكد أن ذلك سيولد في نفوس البقية منهم الخــــوف وان يحسبوا الف حساب قبل أن يقدم المجرم على جريمته 0
                sigpic

                تعليق


                • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                  وهذه احدى أخطر جرائم الجنسية البنغالية مع أبنائهم

                  الخميس, 7 أغسطس 2008
                  مكتب المدينة- الطائف





                  قاد جوال خفي الجهات الأمنية الى أغرب حالة تعذيب وعنف أســــري بالطائف، تمثلت في العثور على شقيقين محبوسينداخل قفص حديدي ربط أحدهما بسلسلة حديدية من قبل زوج أمهما بنغالي الجنسية، مقيم بالطائف.

                  واكتشفت الجهات الأمنية قيام المقيم بتعذيب ابناء زوجته المقيمة، والموجودة أيضا خارج المنطقة منذ اسابيع؛ إثر خلاف مع زوجها، وكان الاب قد اعد قفصا حديديا داخل المنزل وقام بسجن الشاب البالغ من العمر 18 سنه داخل الزنزانة وربطه بسلسلة في قدميه حتى لايستطيع الخروج أو الهروب عبر الزنزانه. وقام شقيقه الاصغر بالاتصال بجوال سري كان معه، بأحد الجيران وطلب المساعدة وإبلاغ الجهات الامنية لأجل التدخل وانقاذه و شقيقه من التعذيب الذي يتعرضان له بشكل مستمر من زوج والدتهما. قامت الدوريات الأمنية بالاستجابة لبلاغ الجار، ومن ثم مداهمة المنزل، واتضح وجود الكبير داخل القفص والآخر قد تعرض للتعذيب العنيف وهو مقيد بالسلاسل.
                  قامت فرق الهلال الأحمر بنقل المصابين الى مستشفى الملك فيصل لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الفحوصات اللازمة لهما، واتضح وجود آثار ضرب وعنف على الاثنين. واستدعيت فرقة من الدفاع المدني من اجل قص السلاسل بالمستشفى. كما تم ابلاغ لجنة الحماية الاسرية بكامل الملابسات لاتخاذ اللازم حيال القضية.
                  وأشار مصدر امني أن الجهات الامنية باشرت الوضع في حينه ولايزال البحث جاريا حاليا عن الجاني للتحقيق في كافة الملابسات.


                  المصدر
                  sigpic

                  تعليق


                  • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

                    والله شيء يدمي القلب


                    قلوب الحيوانات أعزكم الله أصبحت أحن وارق من قلوب البشر


                    اللهم لا تؤاخذنا بمافعل السفهاء منا


                    يعطيك الف عافية أخوي ابو عبدالوهاب

                    رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                    صبر السنين

                    تعليق


                    • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

                      في جريمة هزت الشعب السعودي : بنجلاديشيين يحبسون مواطن وزوجته داخل محل وينهالون عليهما

                      استمرار لنزيف الاجرام البنجلاديشي بالسعودية وضربا لكل الأنظمة والعقوبات عرض الحائط
                      تسبب عددا من العمالة البنجلاديشية يعملون داخل إحدى المحلات الكبرى بالرياض (هايبر ماركت - خريص) بإسقاط جنين من بطن امه وضرب مواطن بشكل قوي وفي التفاصيل فقد دخل مواطن وزوجته الحامل للتسوق من مجمع تجاري غذائي ولدى استعداده للمغادرة بعد نهاية التسوق مر بجانب محل صغير يعمل داخله بنجلاديشي وكان هناك صينية صغيرة على الأرض وقد ظن البنجلاديشي أن المواطن وزوجته تسببا بسقوطها وكسرها مطالبا بثمنها وهو ما رفضه المواطن واثناء الجدال رفع آلآذان للصلاة فماكان من البنجلاديشي وبكل اجرام إلا أن أقفل الباب على المواطن وزوجته ونادى رفاقه ليدخلوا وينهالوا ضربا على المواطن الذي حاولت زوجته صد إحدى ضربات الحديد التي يحملها ادهم مما أدى لتعرضها لضربة قوية في ظهرها جعلها تسقط على الأرض لاتقوى الحركة وهو ماتسبب بسقوط الجنين بعدها بيومين في المستشفى من داخل بطنها وقد اتصل أحد المواطنين بالشرطة التي حضرت للموقع وكسرت الباب وقبضت على البنجلاديشيين الذين وفق مصدر حضر الواقعة كانوا غير مبالين ورفعوا اصواتهم وكأنهم محققين نصرا مؤزرا..!!
                      وذكر المواطن الذي تعرض للضرب بان ما حدث كان هجوم جماعي عليه وزوجته معتبرا أنه حاول التفاهم معهم بطريقة مؤدبة لكنهم رفضوا ذلك واعتبرهم عصابة مجرمة منظمة وقال : أنا متأكد أنهم مجرمين سابقا بدليل أنهم اجتمعوا مباشرة لضربي ولو كانوا غير ذلك لطلبوا الشرطة مثلا وأخذوا حقهم مضيفا أن عددهم كان حوالي أكثر من عشرين بنجلاديشيا اقفلوا بوابات المحل الكبير داخل هايبر بندة - خريص- وكنت قد سقطت على الأرض واستمروا بركلي وأحضر أحدهم حديدة كبيرة لضربي وقد حاولت زوجتي صده عن ضربي بالحديدة لكنه ضربها مرتين والمصيبة أن اطفالي كانوا معي بالمحل يبكون والشرطة جاءت بالأخير وانقذتني ..
                      ويؤكد المواطن أن أولاده كانوا برفقته لكن العاملة المنزلية انقذتهم من ضرب البنجلاديشية بعد أن هربت لخارج المحل معتبرا أن ماحدث له لايمكن أن يحدث في أقل مناطق العالم ثقافة وتربية لكنه الاجرام البنجلاديشي الذي لم يجد وللأسف من يردعه

                      وحول وضع زوجته قال : زوجتي بخير لكنها متأثرة فبعد خروجنا من هذه الحادثة داومت على زيارة المستشفى ليومين متتاليين وفي الأخير اخبروني بسقوط الجنين ميتا (قالها بصوت مبحوح )

                      وقال المواطن بنبرات صوت مبحوحة من القهر (اناشد المسؤولين التدخل الحاسم لحفظ كرامتنا في بلدنا بعد أن أصبحنا مهددين في بلادنا والأخطر أن نساءنا يتم ضربهن بشكل علني وماذا بعد هذه المهزلة...!
                      ---------------
                      بنغالي أمين يكشف زميلين له سرقا أدوية قدرت قيمتها بأكثر من 240 ألف ريال من مستشفى الملك فهد بجدة
                      17/06/2008 م
                      جدة (سبق) عامر الشهري : تسبب مقيم بنغالي أمين في الإيقاع بزميلين له تورطا في سرقة أدوية باهظة الثمن من مركز مرضى الفشل الكلوي بمستشفى الملك فهد العام بجدة . وسقط الوافدين في يد الشرطة بواسطة وافد ثالث من بني جلدتهما لاحظ خروج زميليه نهاية كل وردية وهما يحملان أكياساً سوداء اللون ، وعندما تقصى ا .. وبيعها على الصيدليات


                      أخـ PILOT ـيكم

                      تعليق


                      • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

                        ضبط بنغاليين يديران شقة لأعمال مشبوهة ومعهما خادمات مهربات


                        الرياض - مناحي الشيباني: تصوير - ماجد الدليمي:
                        اعتقلت شرطة منطقة الرياض اثنين من "القوادين" من الجنسية البنغالية وعثرت بحوزتهما على مبلغ ثلاثين ألف ريال من ريع العمل في القوادة على الخادمات بعد تهريبهن وايوائهن في شقتهما التي أعداها لهذا الغرض بحي النسيم. ونجح قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة في رصد تحركات المجرمين وتحديد أسلوبهما وبعد رصد تحركاتهما وتحديد موقع شقتهما في حي النسيم تم دهمها بعد وضع خطة ناجحة أسفرت عن القبض على المذكورين وخادمتين من الجنسية الاندونيسية في وضع مخل بالآداب مع اثنين من الجنسية الهندية داخل الشقة.
                        وكشفت التحقيقات الأولية مع العمالة البنغالية امتهانهم لتهريب الخادمات وإيوائهن في شقتهم بحي النسيم والقوادة عليهن وإعداد سكنهم وكراً للدعارة واستقبال أبناء جلدتهم من مخالفي نظام العمل والإقامة وراغبي المتعة المحرمة.




                        كما أسفرت عمليات التفتيش داخل الشقة عن العثور على مبالغ مالية كبيرة وصلت لثلاثين ألف ريال اعترفوا أنها دخل أيام فقط من القوادة على الخادمات المهربات كما عثر على أدوية لمنع الحمل وواقيات طبية وأفلام مخلة بالآداب ومنشطات جنسية داخل الشقة.
                        وتأتي عملية القبض على المتورطين في هذه القضية في ظل الجهود الأمنية الموفقة التي تقوم فيها قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض للحد من الجرائم المتنوعة التي غالباً ما يكون المتورطون فيها من مخالفي نظام العمل والإقامة بتعليمات من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني وبإشراف مباشر من قائد قوة المهمات العقيد عيد العتيبي.


                        هاتف:
                        0055-203 (715) 001
                        0800-888 (715) 001

                        تعليق


                        • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

                          قد اكون متعنصرة لابعد مدى لعروبتي واسلامي
                          ورافضة بكل االاشكال والوجوه
                          وقلبا وقالبا
                          واعترف وانا بكامل قواي العقلية
                          انه آن الاوان لنا جميعا
                          الا نبقيهم في بلادنا
                          خربوها وعاثوا بها فسادا
                          واخلاقا والمخفي اعظم

                          نسأل الله ان يحفظ بلاد المسلمين من عبث العابثين
                          اللهم امين

                          عزيزي واستاذي الكريم ساندروز
                          نسأل الله ان يحميك ويبعد عنك كل أذى
                          يسلموكتير

                          تعليق


                          • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

                            موضوع لن ينتهي

                            وسنواصل عرض الفضائح

                            تابعونا

                            رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                            صبر السنين

                            تعليق


                            • الرد: الملف الخاص الكامل لمشاكل البنغالية

                              الدمام - الوئام - عبدالله العامر:تمكنت شرطة جنوب الدمام من إلقاء القبض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بعد محاولته استدراج طفلة تبلغ من العمر ثمانية أعوام ..
                              وكان مقيم من جنسية عربية قد قدم بلاغا للجهات الأمنية بالدمام يتضمن اتهام بنغالي في استدراج ابنته والبالغة من العمر ثمانية أعوام من أجل القيام معها بغرض سيء ..
                              وتم إلقاء القبض على البنغالي وإحالة أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام

                              رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                              صبر السنين

                              تعليق


                              • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                                اخواني لقد رأيت مثل هدة الحوادث وبالذات في منتدانا ساندروز

                                وكان هذا قبل انتقال عملي الى المملكة العربية السعودية الشقيقة

                                ولكن بعد انتقالي

                                وجدت الواقع المرير لدي تعاملي وجه لوجه مع هذه العماله

                                واتمنى ان تتمكن السلطات من التخلص من هذه المشكلة المتفاقمة

                                تحياااااااااااااااتي

                                ســــــــادمـــــــــان

                                تعليق


                                • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                                  نقلوه من الأحساء إلى الخبر .. مقيمان يختطفان زميلهما ويحتجزانه في شقة



                                  الدمام ـ الوئام ـ محمد خالد:


                                  اوقعت فرق البحث والتحري بمقيمين من الجنسية البنجلاديشية بعد خطفهما لثالث من نفس الجنسية والأنتقال به من محافظة الأحساء الي محافظة الخبر واحتجازه في احد الشقق السكنية .

                                  واشار الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد الدكتور / بندر بن محمد المخلف الي ان المختطفين طالبوا المخطوف بدفع مبالغ مالية مقابل اطلاق سراحه على خلفية خلاف سابق حول شراء تأشيرات عمل .

                                  واضاف المخلف انه تم القبض على الخاطفين بالتنسيق بين شرطتي الأحساء والخبر واللذين اعترفا بما نسبا اليهما ولازال التحقيق معهما جارياً .

                                  الصورة : رمزية

                                  تم إضافته يوم الثلاثاء 04/08/2009 م - ا

                                  رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                                  صبر السنين

                                  تعليق


                                  • الرد: قضية: جرائم البنغالية في السعودي ودول الخليج العربي

                                    يرددون عبارة "مبروك ربحت 200 ألف ريال" بنجلاديشيون وهنود يمارسون النصب باسم شركة للاتصالات


                                    كتبها سلطان المالكي ( الرياض ) : السبت, 15 أغسطس 2009 23:12مبروك ربحت 200 ألف ريال، بهذه الكلمات يزف هنديًا أو بنجاليًا يتحدث العربية يدعى "محمد عمران" التهنئة بالفوز بالجائزة المالية الكبيرة, لأنك اتصلت برقم هاتف الجوال الذي أرسل إليك عبر جوالك.
                                    القصة هي عملية نصب واحتيال يقوم بها هنود وبنجلاديشيون, على المواطنين والمقيمين, لسحب الرصيد من البطاقة المسبقة الدفع.

                                    البداية كانت باتصالات تلقتها "سبق" من عدد من المواطنين والمقيمين, يؤكدون أن بعض المقيمين من جنسيات شرق أسيوية, قاموا بالاحتيال عليهم بزعم أنهم ربحوا 200 ألف ريال.
                                    "سبق" اتصلت برقم الهاتف الذي أخبر عنه المواطنون والمقيمون, وجاء الرد من شخص يدعى محمد عمران ليقول مبروك ربحت 200 ألف ريال... بمجرد اتصالك".
                                    قلنا له: كيف ربحت 200 ألف ريال بسرعة؟
                                    قال: افتح شريحة جوالك وإذا وجدت رقم 899660 فانك قد ربحت المبلغ.
                                    قمنا بمعاودة الاتصال به بعد مضي بضع دقائق، وقلنا فعلاً الشريحة مدون عليها رقم من الخلف 899660.
                                    فقال: مبروك - باندفاع وحماس بالغين - لقد فزت بمبلغ 200 إلف ريال, أعطني اسمك, ورقم هويتك, ورقم حسابك في البنك, واسم البنك.
                                    أملينا عليه أرقامًا وهمية ليست حقيقية, وهو يحاول الإطالة قدر الممكن في مكالمته.

                                    ثم قال: الآن اذهب إلى البنك سنضع المبلغ في حسابك - وكانت الساعة التاسعة مساءً- والمعروف أن البنوك تغلق أبوابها الساعة الخامسة عصرًا.
                                    وأضاف: في الصباح اذهب إلى البنك ستجد في حسابك 200 ألف ريال.
                                    قلنا له: من أنتم؟ وما هي الجهة التي ستدفع المبلغ؟.
                                    فأعطانا اسم إحدى شركات الاتصالات
                                    قلنا له: وأين مقر الفرع الذي تتحدثون منه؟.
                                    قال: مكتب كبير في البطحاء بالرياض.
                                    قلنا له: وهل الشركة تعرف بالجائزة؟.
                                    قال: نعم نحن من الشركة
                                    قلنا له: أكيد المبلغ سيوضع في الحساب.
                                    قال: خلاص ..المبلغ في حسابك ..روح بنك تجد الـ200 ألف ريال.
                                    قلنا له: كيف نتأكد من ذلك.
                                    قال: اذهب للبنك ..ولكن الآن لا تغلق الخط ..أبق معي ..ثم أذهب واشتري من البقالة بطاقة شحن "سوا" بـ300 ريال ولا "تسكر الخط".
                                    قلنا له : لماذا؟.
                                    قال: أنت فيه فوز ..لا تسكر الخط ..اشتري واحد أو اثنين بطاقة ب300ريال, وأعطني الرقم.

                                    وقد حاول أن يطيل المكالمة بكل الطرق, وهنا تيقنا أنه يمارس الاحتيال.

                                    رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                                    صبر السنين

                                    تعليق

                                    تشغيل...
                                    X