اعلان

Collapse
No announcement yet.

الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

    الشيخ عائض القرني يرد على التويجري

    أقول يا من صاب عقله هبالي *&* يومك وصفت أهل الجنوب أنت غلطان
    رميت رمية مثل رمي الخطالي *&* وأخطيت بالرمية ولا صبـت نيشـان
    ما تدري أنه عيب شتم الرجالي *&* اللي على كسب الطويـلات شجعـان
    والله مـا يقبـل كلامـك شمالي*&*يـدري بعـادات القبايـل والأعيـان
    ما أدري على ويش الكبر والتعالي *&* ياشاحذ الأموال من كـل سلطـان
    فقران تشحذ درهمه والريالي *&* متسـول وتقـول يـا نـاس جوعـان
    ليتك سكت وكنت لاهي وسالي *&* لكن على نقصـك تبـي زود نقصـان
    جنوبنا في كل شي مثالي *&* دار الشرف والجـود مـن سالـف أزمـان
    وأحنا الجنوبيين عز وجلالي *&* ترخص دمانـا مـا نسـاوم بالأوطـان
    بالعلم والتدريب طلنا المعالـي *&* فالهندسـة والطـب والجيـش مليـان
    والشعر فينا له حضور ومجالي *&* عرضة و ردية و طاروق و ألحـان
    أبدى من الطايف و أشد الرحالي *&* من باحة الأبطال غامـد و زهـران
    والجو في سبت العلاية صفا لي *&* بأهل الشيم بلقرن و خثعم و شمـران
    و أحلى المناظر بالنماص الخيالي *&* موطن رجال الحجر لابة و شيخان
    وعند أهل بيشة جود من تمر حالي *&*أكلب و بلحارث و صبيان شهران
    و ابها تباهت بأهلها والجمالي *&*عسير و أصحـاب النواميـس قحطـان
    و الفزعة اللي كم تشد أنذهالي *&*فزعات يـام أهـل الشهامـة بنجـران
    و أحسب و لا أنسى لو يطول أنشغالي *&*أهل القضا والفقه أشراف جازان
    و اللي نشد عني و عن وصف حالي *&*خذ الخبر ما دمت واله و شفقـان
    أنا من آل عبيد عمي و خالي *&*بلقرن لي عـزوة و مرجـع و عنـوان
    دون الجنوب أفقد جميع أحتمالي *&*و أثور من أجله كمـا ثـور بركـان
    دام الحمية عندنا ما نبالي *&*لو صار فـي ذا الوقـت رجفـه و ميـلان
    هذا جنوب العز ماضي و تالي *&*لو تحقره يا اللاش عالـي و لا هـان
    و الختم أبي تقرا و تفهـم مقالـي *&*إن كنـت للمعنـى نبيـه وفهمـان

    خل المهأيط و الكبر و التعالي *&*و أحذر تسب أهل المراجـل بنقصـان



  • #2
    الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

    صدق من قال
    لايستحقر الناس إلا أرذل الناس
    تحياتي,,,

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      كفو والله الدكتور عايض يحامي دون لابته بالحق

      و النعم بأهل الجنوب على اختلاف قبائلهم

      أما ياسر التويجري ماأدري وش فيه الله يهديه صاير

      ما يثمن كلامه الله يفتح عليه ؟! مع إنه أكيد يعرف

      أن من حقر الرجال فلن يهابوه << عارفة إنه غلطان

      لكن متعاطفة معه بعد قصيدته في النصر !!

      الله يعطيك العافية أبو عبد العزيز و لا هنت


      حدّ السحاااااب و فوق روس الجباااالي و أنا جلالة الملكة %

      تعليق


      • #4
        الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

        كفووووو والله بالشيخ عائض

        والرجال دون حقوقها

        والمثل يقول من حذف الناس حطوه شارة

        شكر اخي ابو عبدالعزيز على هذا النقل الرائع
        تكاد تضيء النار بين جوانحي. . . إذا هي أذكتها الصبابة والفكر

        تعليق


        • #5
          الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

          كفو والله يالشيخ عايض
          والنعم فيك وفي ربعك ولايستحقر الناس إلاأرذل الناس جزاه وأقل من جزاه
          ياشين الرجل وبالذات الشاعر إن لم يحترم نفسه وشعره
          تحياتي اخوي أبوعبد العزيز

          تعليق


          • #6
            الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

            شكرا لك اخوي اخوي عبدالعزيز على النقلة الموفقة

            لكن عندي استفسار لو تكرمت ؟

            ماهو سبب الرد ؟ ماذا قال ياسر التويجري الله يهدينا واياه ؟
            إَذا بَلَغَ الفِطامَ لَنا وَليدٌ ----- تَخِرُّ لَهُ الجَبابِرُ ساجِدينا

            تعليق


            • #7
              الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري


              صح لسانك ياشيخ عايض
              مليون نعم فيك
              وبأهل الجنوب دون تخصيص

              شكرا وبارك الله فيك يابو عبدالعزيز
              sigpic

              تعليق


              • #8
                الرد: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                اضيف في الأساس بواسطة جلالة الملكة عرض الإضافة
                كفو والله الدكتور عايض يحامي دون لابته بالحق


                و النعم بأهل الجنوب على اختلاف قبائلهم

                أما ياسر التويجري ماأدري وش فيه الله يهديه صاير

                ما يثمن كلامه الله يفتح عليه ؟! مع إنه أكيد يعرف

                أن من حقر الرجال فلن يهابوه << عارفة إنه غلطان

                لكن متعاطفة معه بعد قصيدته في النصر !!

                الله يعطيك العافية أبو عبد العزيز و لا هنت



                حياك الله أخت جلالة الملكه
                أسعدني مرورك
                وماشاء الله عليك شكلك من المشجعين المتعصبين
                يعطيك العافي
                تحياتي,,

                تعليق


                • #9
                  الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                  اضيف في الأساس بواسطة فهد الروقي عرض الإضافة
                  كفووووو والله بالشيخ عائض


                  والرجال دون حقوقها

                  والمثل يقول من حذف الناس حطوه شارة


                  شكر اخي ابو عبدالعزيز على هذا النقل الرائع

                  ياهلا ولله بالغالي فهد الروقي
                  أسعدني مرورك وردك الأكثر من رائع
                  يعطيك العافيه
                  تقبل تحياتي,,

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                    اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف عرض الإضافة
                    كفو والله يالشيخ عايض
                    والنعم فيك وفي ربعك ولايستحقر الناس إلاأرذل الناس جزاه وأقل من جزاه
                    ياشين الرجل وبالذات الشاعر إن لم يحترم نفسه وشعره
                    تحياتي اخوي أبوعبد العزيز
                    هلا ولله بأستاذ الشعر
                    صقر النوايف
                    عزيزي صقر انا من يوم شفته في شاعر لمليون غسلت يدي منه
                    يعطيك العافيه
                    تقبل تحياتي,,

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                      صح لسانك يا شيخنا عائض القرني ,,,

                      والله يهدي ياسر التويجري ,,

                      ولو ان قصيدته ,,كانت في تمجيد شيخ الامارات ,,

                      ويمكن له هدف وغاية في نفسه ,,

                      بس ياليت اخوي ابو عبدالعزيز تعطينا المقطع اللي تعرض في وقلل من قيمة أهل الجنوب


                      اذا ماعليك كلافه ,,


                      والله يعطيك ألف عافية ,,

                      نقل في قمة الروعة ,,

                      أختك

                      صبر السنين

                      رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                      صبر السنين

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                        اخي القدير ابو عبدالعزيز ,,

                        اخواني الكرام


                        من مصادر موثوقة ان شالله ,,ومن صاحب الخبر والذي انزل القصيدة ,,

                        يقول ,,

                        اتصلت بصاحب الفضيلة الشيخ عائض القرني حفظه الله
                        واخبرته عن القصيدة والموضوع
                        فنفى فضيلته انه قد كتب هذه القصيدة
                        وان هذه القصيدة هي لشخص اخر
                        فعتذرت لشيخنا الفاضل عما جرى..
                        واكرر اسفي لكم عن هذا الخطأ الغير مقصود
                        ويشهد الله على حبي لشيخنا المحبوب عائض القرني ..
                        واسأل الله ان يغفر لي ولكم


                        مما قرأته من احد المواقع الثقات ,,

                        وتقبلوا مروري ,,

                        أختكم

                        صبر السنين

                        رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                        صبر السنين

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                          اضيف في الأساس بواسطة طلحة عرض الإضافة
                          شكرا لك اخوي اخوي عبدالعزيز على النقلة الموفقة

                          لكن عندي استفسار لو تكرمت ؟

                          ماهو سبب الرد ؟ ماذا قال ياسر التويجري الله يهدينا واياه ؟
                          هلا بأخي طلحه
                          السبب أستضيف في احد وسائل الأعلام وسُئل عن شعراء الجنوب
                          فقال ياسر لايوجد هناك شعراء قالها بإستحقار حسب ماسمعنا وقرأنا
                          هذا ولله أعلم


                          تعليق


                          • #14
                            الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                            اضيف في الأساس بواسطة دخيل التميمي عرض الإضافة
                            صح لسانك ياشيخ عايض
                            مليون نعم فيك
                            وبأهل الجنوب دون تخصيص


                            شكرا وبارك الله فيك يابو عبدالعزيز
                            أهلاً أخي الفاضل ابو عبدالوهاب
                            اشكرك على مرورك
                            بارك الله فيك

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                              اضيف في الأساس بواسطة صبر السنين عرض الإضافة
                              اخي القدير ابو عبدالعزيز ,,


                              اخواني الكرام


                              من مصادر موثوقة ان شالله ,,ومن صاحب الخبر والذي انزل القصيدة ,,

                              يقول ,,

                              اتصلت بصاحب الفضيلة الشيخ عائض القرني حفظه الله
                              واخبرته عن القصيدة والموضوع
                              فنفى فضيلته انه قد كتب هذه القصيدة
                              وان هذه القصيدة هي لشخص اخر
                              فعتذرت لشيخنا الفاضل عما جرى..
                              واكرر اسفي لكم عن هذا الخطأ الغير مقصود
                              ويشهد الله على حبي لشيخنا المحبوب عائض القرني ..
                              واسأل الله ان يغفر لي ولكم


                              مما قرأته من احد المواقع الثقات ,,

                              وتقبلوا مروري ,,

                              أختكم


                              صبر السنين


                              يعطيك العافيه اختي الكريمه صبر السنين
                              وشكراً جزيلاً لك على تصحيح الخبر
                              بارك الله فيك
                              وهدا الله الجميع لما يحبه الله ويرضاه

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر التويجري

                                كفو والله سنايدي والله ياشيخ عائض يستاهل التويجري
                                ونعم والله بأهل الجنوب الرجال وعلم والثقافه ودين
                                صح السانك ياشيخ عائض
                                شكرا ابو عبدالزيز
                                تقبل تحياتي
                                طفولتي

                                تعليق

                                تشغيل...
                                X