اعلان

Collapse
No announcement yet.

موقع إلكتروني يسحب إعلاناً يطرح بلجيكا للبيع

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • موقع إلكتروني يسحب إعلاناً يطرح بلجيكا للبيع

    بعد أن بلغ السعر المعروض 10 ملايين يورو
    موقع إلكتروني يسحب إعلاناً يطرح بلجيكا للبيع
    </IMG>
    </IMG></IMG></IMG>
    </IMG>
    </IMG>
    بروكسل- ا ف ب
    سحب موقع "ايباي" الإلكتروني للبيع عبر الإنترنت، إعلاناً يطرح بلجيكا كلها للبيع، بعد أن وصل السعر المطروح إلى 10 ملايين يورو، انطلاقاً من السعر الأساسي الذي اقتصر على يورو واحد.

    وكان في وسع رواد الإنترنت منذ 15 سبتمبر الماضي، طرح عروضهم لشراء "بلجيكا, مملكة من ثلاثة أقسام". وتضمن العرض تسهيلات لاجتذاب المشترين فطرح إمكانية شراء بلجيكا دفعة واحدة، بالرغم من أن البائع لم ينصح بهذا الخيار أو إمكانية شراء كل من المناطق الثلاث (الفلمنك والفلاندر وبروكسل) وفالونيا على حدة.


    وبلغ العرض من الفكاهة إلى حد تحذير المشترين المحتملين من أن "دين الدولة البالغ 300 مليون يورو يتعين توزيعه" على المناطق الثلاث في حال شرائها منفصلة.

    وطرح الصفقة، التي لقيت إقبالا من 26 زبوناً، صحافي سابق يدعى جيريت سيكس، قال إنه أمل من ورائها "لفت الانتباه"، لكن دون الإشارة إلى ماذا. لكن يبدو أن الوسيلة التي اعتمدها سيكس لقيت نجاحاً، إذ يشير إلى أن اسمه صار متداولاً في جميع الصحف، وصار مطلوباً بكثرة لإجراء المقابلات.

    وقال المتحدث باسم "ايباي" إنها ليست أول مرة تطرح بلجيكا للبيع على الموقع. لكنه أضاف "لم يكن طارح الصفقة آنذاك بلجيكيا ولم تلق هذا القدر من الإقبال. كما أنها لم تكن طريفة كالإعلان الحالي. هذا الإعلان لايستفز ولهجته تراعي المشاعر".

    وصدر الإعلان في اليوم المائة للأزمة السياسية التي تشهدها بلجيكا وتثير مخاوف من حصول انقسام في البلد.
Working...
X