اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قطر تواجه البرازيل نهاية العام بالدوحة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • قطر تواجه البرازيل نهاية العام بالدوحة


    من المنتظر ان يواجه المنتخب القطري نظيره البرازيلي نهاية العام الحالي على هامش انعقاد القمة العربية الاميركية والتي ستعقد بالدوحة .. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة القطري السفير البرازيلي انور نحاس .حيث تم اوجه التعاون بين قطر والبرازيل في مجال كرة القدم وسبل تطويره بما يخدم الكرة في البلدين الصديقين .و دار الحديث بين الجانبين عن كرة القدم وافاقها الواسعة .وقال الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني ان السفير البرازيلي متابع جيد لكرة القدم وان زيارته للاتحاد جاءت من اجل مناقشة امور كرة القدم بشكل خاص .واضاف ان السفير قدم مقترحا باقامة مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب قطر على هامش القمة التي تجمع القادة العرب وقادة امريكا الجنوبية التي ستعقد في الدوحة خلال العام الحالي .
    واوضح انه متى ما عرفنا موعد المؤتمر سوف نقرر خوض المباراة بناد او منتخب وهذا وفق الرزنامة وما فيها وهناك افكار كثيرة مطروحة وهي ستناقش .
    وان هذه هي الاسباب الرئيسية لحضوره وزيارته للاتحاد وهي زيارة ودية .كما طرح تبادل الزيارات واقامة المعسكرات وهي مجرد افكار ولا يوجد شئ مكتوب .ونحن من اوائل الدول التي سبق ان اقامت معسكرات في البرازيل وهو موجود وقائم بين البلدين منذ زمن وهو موجود وليس غريبا .
    اما السفير البرازيلي انورنحاس فقال حضرت الى اتحاد الكرة للحديث عن كرة القدم وانتم تعلمون ان البرازيل قوة عظمى في كرة القدم وتوجب علي ان اتحدث عن كرة القدم .. لاسيما ان هناك حوالي 500 شخص من البرازيليين يقيمون في قطر ومنهم 70% يعملون في كرة القدم او لهم علاقة في كرة القدم .
    واضاف تباحثنا مع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني عن التعاون بين السفارة واتحاد الكرة القطري وقدمنا مقترحا لخوض مباراة خلال الاجتماع الثاني الذي للرؤساء العرب ورؤساء امريكا الجنوبية حيث يصل عدد الرؤساء الى 34 رئيسا حيث سبق ان عقد الاجتماع الاول في برازيليا عام 2005 والذي شارك فيه سمو الامير .
    sigpic
تشغيل...
X