اعلان

Collapse
No announcement yet.

لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)




    يسعد صباحكن ياأحلى صبايا


    شوفوا ياقلبي
    مافي أجمل من الكسم الحلو

    لانه كل ماكان الكسم حلو

    كل ماكان لبيس أكثر
    وبيلبقلوا كل الموديلات

    فــ ليس من التمدن ومواكبة العصر أن نلبس على الموضة
    المهم أن تليق بنا الموضة.. وأن نلبس مايناسب طبيعة أجسامنا


    تعالوا معي بــ جولة بهذا المجال

    اخترت أكثر من موضوع فأحببت أن نتسلى بقرءاته معا
    ولنستفيد ونفيد..

    يلا تفضلوا..

    عالمنا الصغير بات يدور حول الصحة والاقتصاد ودورة راس المال، وإذا كنت تملك بعضا منه، فتأكد بأن هناك الكثير من الأشخاص من حولك الذين يسعون للحصول عليه، بالطبع دون سرقته. وهناك طرق كثيرة للقيام بذلك، مثلا تلبية رغباتك، تقديم الخدمات، إقناعك بشراء ما تريد أو لا تريد شراءه.
    وبالطبع، هناك مجال واحد ينفق الناس به دون وعي أو إدراك، لأنه بالنسبة لنا الأهم في هذه الحياة، إلا وهو المنظر الخارجي. ومن هنا انبثقت صناعة ضخمة تنفق البلايين وتأخذ البلايين أيضا من جيوب كل الناس تقريبا، أنها صناعة الأجسام الصحية والمثيرة والمشدودة. وبالطبع سواء كانت هذه الأجهزة والبرامج، والأدوات ناجحة معك أو غير ناجحة كل واحد منا أنفق شيئا من المال على هذه الصناعة!.
    ولكن كيف تحافظ على مالك وتحصل على مقابل جيد لاستثمارك الصغير أو الكبير.
    هناك العديد من المنتجات التي تعد بمساعدتك على خسارة الوزن، وتعمل هذه المنتجات عن طريق ترسيخ رؤية ما في رأسك. وتنجم هذه الرؤية عن الكلمات والصور التي تعرضها الشركات لمنتجاتهم، وعندما تمتزج الرؤية بالرغبة تصبح دافعا جميلا. على أية حال، العديد من المنتجات المعروض، في أحسن الأحوال ، لديها تأثير أقل مما تدعي، وفي أسوأ الأحوال عديمة الفائدة أو حتى خطرة.
    يقع الناس الذين يريدون طريقة سريعة وسهلة لخسارة الوزن فريسة للإعلان الذكي والأمل بأنّ يكون هذا المنتج هو الاكسير السحري لمشكلتهم. والشيء المضحك في هذا السيناريو، أن أغلب الناس الذين يشترون هذه المنتجات يشعرون بأنّها لن تنجح معهم. وللأسف، مهما قلنا بأننا أذكياء، نقع ضحايا لنفس الأكذوبة مرة تلو الأخرى، ونضيع أموالنا مرة تلو الأخرى على أمل العثور على الطريقة السهلة والسريعة الحقيقية.
    دعينا ننظر إلى بعض من المنتجات التي بيعت على أساس أنها أفضل ما اخترع على الإطلاق وما إلى ذلك من وعود واهية:.

    ادوية ومستحضرات التنحيف
    أصبحتّ السوق اليوم مغمورة بمئات حبوب الحمية. وكلهاّ تدعي بأنها الأفضل. هناك حبوب لقمع شهيتك. وهناك حبوب تدّعي منع الجسم من امتصاص الدهون. وهناك حبوب تدّعي قمع المحفزات التي تشتهى الطعام في دماغك. والأهم من ذلك كله تأثيرها على جسمك. هذا التأثير يمكن أن يكون إيجابيا أو يمكن أن يكون سلبيا. أيّ شيء يدّعي تغييرا في علم وظائف الأعضاء الطبيعية في جسمك يجب أن يعالج بحذر وبعد بحث حثيث.
    كذلك تذكري بأن سنوات من الإهمال بالتغذية الصحية لا يمكن أن تصلح في غضون عدة أشهر عن طريق تناول تلك الحبوب العجيبة، كما أن هذه الحبوب لن تساعدك في الحصول على خصر نحيل ومشدود. التمرين والنشاط المتزايد هما السبيل إلى ذلك فقط، كذلك الحمية الغذائية الصحية.

    كريمات التنحيف
    قد يكون هناك بعض الكريمات التي يمكن أن تقلل أو تساعد في التخلص من بعض الدهون. ولكن الفكرة تكمن في أن هذه الكريمات تعمل على بعض الأجزاء من الجسم. أما إدعاؤها بأنها تستطيع تخفيف الوزن فهذا كذب واضح، وحدها القدرة على حرق السعرات الحرارية عن طريق عملية الأيض هي التي تجعلنا نخسر الوزن. بالطبع يمكن أن تخسري بعض السعرات وأنت تعملين جاهدة على فرك الكريم هنا وهناك ولكن باستثناء بضعة سعرات فلن تخسري كيلو واحد من وزنك بالكريمات. هذه تفاهة.
    الملابس والتجهيزات الداخلية المطاطية
    هذه المنتجات ليست حتى منتجات تخفيف الوزن لكنها تباع على أنها كذلك والناس تصدق . هذا المنتج يحمل مفهوما خاطئة وخادعا للناس لأنه يجعلهم يعتقدون بأنهم يخسرون الوزن. أولا ارتداء الملابس الداخلية المطاطية يشد الجسم ولكن هذا حل مؤقت فأنت لم تخسري الوزن. بالإضافة ربما تكون هذه المنتجات أيضا خطرة ومزعجة، فهي لا تترك جلدك يتنفّس، ويمكن أن تؤدّي إلى زيادة الحرارة والدوخة. وبصراحة يمكن أن تسبب مشاكل بدلا من حل مشكلة.
    إذا كنت تريدين فقدان الوزن فأنت بحاجة للتفكير بحلول حقيقية، وأنت تعرفين ما هي. يجب أن تغيري أسلوب حياتك. يجب أن تكون لديك القوة والعزيمة على التخلي عن كل الأطعمة غير الصحية الموجودة في كل مكان حولك في المنزل والعمل. يجب أن تشاهدي التلفاز ساعة واحدة في اليوم فقط، وتستثمري الوقت المتبقي في التنزه واللعب وممارسة التمارين. يجب أن تقضي وقتا أطول خارج البيت بعيدا عن الكنبة المريحة والثلاجة المليئة بالأطعمة وتنسي قسم الحلويات والمشروبات الغازية في المتاجر. يجب أن تستيقظي من النوم في العسل، وتشمي رائحة الأزهار الندية وتتحرري من كابوس يجب أن انهي صحن الطعام الذي أمامي. وتأكلي قدر قبضة يدك من الخضار واللحوم والأسماك المشوية، وتشربي الماء. وإلا فأنت ستخسرين كل مالك على أمور تافهة لن تفيدك.

  • #2
    الرد: لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)



    تعليق


    • #3
      الرد: لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)

      دعاء مشاركة مميزة وقيمه

      شكراااااا



      تعليق


      • #4
        الرد: لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)

        هلا بالصبايا الحلوات
        هلا بنت الاسكندرية
        هلا نور

        بشروني عنكم

        فديت الرشاقة واهلها ياناس


        يسلموتير

        تعليق


        • #5
          الرد: لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)

          السلام عليكم
          يعطيك الف عافيه قلبو والف شكرلك
          تسلم أيدك يالغلا
          تحـــــــيتي

          تعليق


          • #6
            الرد: لـ رشاقتك .. مــ دعاء ــع (1)

            وعليكم السلام والرحمة والاكرام


            حياكي ياالغالية

            اسعدني مرورك كالعادة وسوف يسعدني على المدى .. بكل الاحوال والظروف


            إجازة نهاية اسبوع حافلة بالمسرات


            يسلموكتير

            تعليق

            Working...
            X