اعلان

Collapse
No announcement yet.

موضوع شاغل البال!!!

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #21
    تسلم يا مراحب..
    وانا في انتظار الرد..
    بفاااااااارق الصبر..

    ------------------
    من يشتري قلبٍ همومه ملايين...
    ويبيعني قلبٍ من الهم خالي..
    من يشتري قلبٍ همومه ملايين...
    ويبيعني قلبٍ من الهم خالي..

    تعليق


    • #22
      الأخوة مراحب وملاك

      هذه ليست الطريقة التي ننتظره من الرواد الموضوع شيق وفي الحقيقة ليس في رد الأخت ملاك مايثير
      الغضب بل هو من وجهة نظري متعقل ربما اغضب الاخ
      مراحب كلمة 0 انك تنظر للحياة نظرة وردية او تعيش احلام وردية وهذه ليست اخي من قبيل التهكم
      او السخرية وانماهي وجهة نظرها التي لايجب ان تغضب لها كما انك متفائل فهي متشائمة من االنقاط السيئة 0 ولكل زجهة نظره التي يراها من زاوية خاصة به000
      اما الصداقة فقد تكلم عنها من قبلنا واسهبوا فيها فهي ((الأخوة )) رب اخ لك لم تلده امك
      هذه مع الرجال اما النساء فمجتمعنا المسلم لايرضى الا في حدود المحرمية كما ذكرت الأخت ملاك 0
      او ان تستطيع نفع اخت لك لاتعرفها الامن خلال الشاشة كما نحن الآن ربما تكتب لهن وهن رجال اوتكتب للرجال تظنهم نساء وان تكون مواضيع
      لاصلة لها بالحب والغرام المحرمين في الأسلام 000

      (( نريد منتدى للحوار الهادي وان اخطأ البعض
      فيجب تحمله )) قال المثل الشعبي
      من واخذرفيقه باول زله 000خلاه الزمان بلارفيق

      وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ولكم تحيات اخوكم / عمر
      ومامن كاتب الا سيفنى
      ويبقي الدهرماكتبت يداه
      فلاتكتب بكفك غيرشيء
      يسرك في القيامة ان تراه

      تعليق

      تشغيل...
      X