اعلان

Collapse
No announcement yet.

نموذج شموع Bearish Engulfing

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • نموذج شموع Bearish Engulfing

    نمط شمعة بيريش انقليغ (Bearish Engulfing) هو نمط الانعكاس الهبوطي ، وعادة ما يحدث في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي. يتكون هذا النمط من اثنين من الشمعدانات :

    أصغر شمعة صعود ( يوم 1 )
    أكبر شمعة هبوط (اليوم 2 )


    [ATTACH=CONFIG]n1795110[/ATTACH]


    عموما ، شمعة اليوم الأول (1) الصعودية الكاملة تعتبر محتواة داخل الشمعة الهابطة لليوم الثاني (2 ).

    قام السوق بعمل فجوة صعودية (علامة الصعود ) في اليوم الثاني (2)، ولكن، البائعون لا يدفعون للأعلى بشكل أبعد حتى قبل أن يتخذ البائعون زمام المبادرة بدفع الأسعار نحو الانخفاض بشكل أكثر ، ليس فقط مليء الفجوة الهبوطية من افتتاح الصباح ولكن دفع الأسعار الصباحية ايضا تحت افتتاح اليوم السابق.

    بنمط بيريش انقلينغ Bullish Engulfing، هناك تغير غير معقول من الشعور بالفجوة الصعودية عند الإفتتاح، الى جسم شمعة كاملة هابطة أغلقت عند أدنى مستوياتها لليوم. حيث تجاوز البائعون بنجاح المشرتين لهذا اليوم، وربما للفترات القليلة المقبلة.

    الرسم البياني أدناه يظهر مثال اثنين من أنماط الإبتلاع البيعي (Bearish Engulfing) التي حدثت في نهاية الإتجاهات التصاعدية :


    [ATTACH=CONFIG]n1795111[/ATTACH]


    إشارات البيع في نموذج Bearish Engulfing

    ثلاث طرق للبيع باستخدام هذا النموذج أدناه بالترتيب من الأكثر قوة الى الأكثر محافظة :

    بيع في اغلاق اليوم الثاني (2 ). وتعطى مؤشرا أقوى للبيع عندما يكون هناك زيادة كبيرة في حجم الذي يرافق هذه الخطوة الكبيرة نحو الانخفاض في الأسعار (انظر : الحجم) .

    بيع اليوم بعد حدوث نموذج الإبتلاع الدببي Bearish Engulfing ؛ عن طريق الانتظار حتى اليوم التالي للبيع، للتأكد من أن نمط الانعكاس الهبوطي حقيقي و ليس مجرد حدث يوم واحد. في الرسم البياني أعلاه، يبين ان المتداول ربما أدخل امر بيع في اليوم بعد نموذج bearish engulfing لأن البيع مستمر.

    عادة ينتظر المتداول لإشارات أخرى ، مثل كسر الأسعار تحت خط الدعم (انظر : الدعم والمقاومة ) ، قبل إدخال أمر بيع . ومع ذلك ، في حالة الرسم البياني أعلاه، حدث في نموذج bearish engulfing الإبتلاع دببي في نفس الوقت كسر خط الاتجاه دون مستوى الدعم.

    مثال على ما يحدث عادة خلال اليوم خلال نموذج الإبتلاع هبوطي المقبل.


    نوذج الإبتلاع دببي خلال تعاملات اليوم

    الرسم البياني التالي ل15 دقيقة هو من لفترة يومين يضم مثال نموذح Bearish Engulfing :




    اليوم الأول (1): كما يلاحظ في الرسام البياني أعلاه، كان اليوم الأول (1) هو يوم صعودي، أغلق بالقرب من من أعلى سعر لليوم ( الشعور الصاعد ).
    اليوم الثاني (2) : كان الإفتتاح على شكل فجوة صعودية، علامة صعود قوية للغاية، ومع ذلك ، قام البائعون بالضغط على الأسعار من خلال البيع لذا انخفضت أسعار بقية اليوم ، ليغلق بالقرب من أدنى مستوياته لهذا اليوم ( الشعور الهبوطي) و أقل من أدنى مستوى له لليوم الأول (1) .

    يعتبر نموذح Bearish Egnulfing الإبتلاع دببي واحد من أقوى نماذج الشموع الانعكاسية. وهو نقيض نموذج الإبتلاع التصاعدي Bulish Engulfinging
    الملفات المرفقة


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    http://www.onlinetradingconcepts.com...ne%20Doji.html


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

    تعليق

    Working...
    X