اعلان

Collapse
No announcement yet.

نظرة على اليوكون 2015

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • نظرة على اليوكون 2015

    تقدم طرازات جي إم سي يوكون وجي إم سي يوكون XL وجي إم سي يوكون دينالي 2015 الجديدة كلياً، المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة، والمقاعد القابلة للطي بشكل مسطح، والمقصورة الهادئة. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم هذه المجموعة أفضل معدلات توفير استهلاك الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها.
    ويدعم التصميم المتميز للهيكل والتقنيات المتطورة- التي تتضمن تقنيات جديدة في مجال السلامة والأمن- قدرات يوكون الكبيرة. في الوقت الذي تم فيه تصميم قائمة أكثر شمولية من المعايير القياسية وخيارات الترفيه المعززة، لتوسيع نطاق خصائص المظهر الفريد لواحدة من أكثر السيارات شعبية في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم.
    وفي هذا الإطار يقول توني ديسال، نائب رئيس التسويق في جي إم سي: "لقد علمنا على هندسة يوكون ويوكون XL من أساساتها، بهدف بناء إرث من القدرات التي تسمو بهذه الطرازات إلى ريادة قائمة فئتها من خلال التحسينات المتطورة والتقنيات الهادفة. أما عندما يتعلق الأمر بالمهام الموكلة إليها، يعتمد الناس على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم لأنها تقوم بالمهام بشكل أفضل من أي وقت مضى- ضمن تصميم أكثر روعة".
    وتشترك يوكون ويوكون XL بعناصر التصميم والبنية والقوة المحرّكة، إلا أن يوكون XL تتمتع بقاعدة عجلة أطول بحوالي 14 إنش (355.6 ملم)، وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508 ملم)، ما يوفر حيز أكبر للقدمين في الصف الثالث من المقاعد وحوالي ضعف مساحة التخزين خلف الصف الثالث من المقاعد.
    ويقول ديسال: "على الرغم من أنهما يعتمدان على البنية نفسهاـ إلا أن يوكون ويوكون XL سيارتين متميزتين يشدّان اهتمام شريحة مختلفة من العملاء. وينظر العملاء إلى مزايا البراعة والرحابة بتقدير كبير في كلا الطرازين، ولكن تعتبر يوكون XL الخيار المفضل للعائلات التي لديها المزيد من الأطفال وأولئك اللذين تتطلب أنماط حياتهم مزيجاً فريداً من قدرات استيعاب الركاب والأمتعة. في الواقع، يقوم مالكي يوكون XL على الأرجح بنقل الركاب يومياً في الصف الثالث من المقاعد".
    ومن المزايا الجديدة والمعززة في مجموعة يوكون 2015:
    • إمكانية طي الصف الثاني والثالث من المقاعد بشكل مسطّح، ما يعزز قدرات التحميل والملائمة- وتتضمن ميزة الطي الكهربائي المتوفرة
    • حيز قدمين أكبر بحوالي 2 إنش لركاب الصف الثاني من المقاعد وإمكانية الدخول والخرجة بشكل أكثر سهولة
    • نظام جديد كلياً لإدارة حيز الأمتعة
    • باب خلفي متوفر قابل للفتح كهربائياً مع إعدادات ارتفاع متعددة قابلة للبرمجة
    • شاشة راديو قياسية مائلة وملونة قابلة للتخصيص وتعمل باللمس قياس 8 إنش (203 ملم) مع نظام IntelliLink ونظام ملاحة متوفر
    • شاشة عرض مائلة للسائق قابلة للتخصيص قياس 8 إنش (203 ملم) مع ثلاثة أنماط متوفرة للسائق وشاشة عرض علوية متوفرة (طرازات دينالي)
    • منافذ USB متعددة، منافذ بطاقة SD، ومنافذ كهربائية إضافية- تتضمن منفذ ثلاثي الفتحات 110 فولت- لدعم مختلف أنواع الأجهزة الإلكتروني
    • نظام ترفيه Blu-ray/DVD متوفر للمقاعد الخلفية مع شاشات ثنائية في يوكون XL
    • مرآة محادثة فوق الكونسول الوسطي توفر رؤية بانورامية للمقاعد الخلفية
    • نظام فتح وإقفال السيارة عن بعد وتشغيل السيارة بكبسة زر
    أما فيما يتعلق بالسلامة والأمان، تمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات. وهي تتضمن نظام رادار أمامي، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط للمقاعد الأمامي الوحيدة من نوعها في الفئة (طراز المقاعد الحاضنة)، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الركاب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.
    وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوفرة- بحسب الطراز- أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكي في الأمام والخلف، والمقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، الذي يقدم اهتزازات إضافية لتحذير السائق من أخطار الاصطدامات المحتملة.
    تصميم الهيكل والتحسينات المعززة
    تطوّر مزايا التصميم الداخلية والخارجية الجديدة كلياً، مستوى الجمالية الاحترافي من جي إم سي، من خلال عناصر مصممة لتكون جميلة وعملية. حيث تأتي التصاميم الخارجية لتكون أكثر انسيابية وديناميكية، ما يعزز الفعالية على الطرقات السريعة ويساهم في القيادة الهادئة ليوكون الجديدة.
    وتتضمن مزايا التصميم الجرئية شبكات تهوية شديدة التفصيل بلمسات من الكروم تقترن مع عنصر الصمام الثنائي الباعث للضوء الفريد من جي إم سي والذي يأخذ شكل الحرف C في الأمام والخلف. وتأتي المصابيح الأمامية الكاشفة بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL. ويمكن التعرف على طرازات دينالي الفريدة بشكل سريع من خلال شبك التهوية المميز المصنوع من الكروم واللمسات الخارجية الاستثنائية، التي تتضمن المصابيح الأمامية الحصرية عالية الكثافة.
    وتتضمن التجهيزات الخارجية الإضافية:
    • أبواب مرصّعة جديدة تتلاءم مع الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من أن تكون فوق الهيكل، الأمر الذي يقلل من ضجيج الهواء ويساهم في تحقيق ديناميكيات مطوّرة
    • زجاج أمامي منضّد وزجاج للباب الأمامي يعزز مزايا الهدوء
    • غطاء محرك وسكك باب خلفي مصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن تعزز الفعالية من خلال تخفيض وزن الكتلة الإجمالي
    • جناح خلفي قياسي على الباب الخلفي يضم ماسحة زجاج أمامي تم تغيير موقعها لتختفي عند عدم استخدامها
    • أذرع باب خلفي بتصميم ملتف تحتل مساحة داخلية أقل من التصميم السابق
    • دواسات جانبية لدخول السيارة مضاءة قابلة للطي كهربائياً متوفرة في دينالي
    • عائلة جديدة من العجلات قياس 18 و20 و22 إنش، تتضمن عجلات قياس 20 إنش قياسية في دينالي
    وفي الداخل، تقدم تفاصيل الإبداع الدقيقة في دينالي 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وتتضمن الأمثلة على تلك التفاصيل لوحة عدادات ناعمة الملمس، ومواد كونسول وسكك أبواب بتطريزات مباشرة واستخدام هادف للإضاءة المحيطة في المناطق العملية، من ضمنها فتحات القدمين للصف الأول والثاني من المقاعد والكونسول الوسطي. وتتمتع جميع الطرازات بنظام صوت قياسي من طراز Bose، ومقاعد برغوة ثنائية الصلابة، ومناف هواء محيطة تم تصميمها لتعزيز الراحة لركاب المقاعد الأمامية.
    وتحتوي طرازات دينالي تقنية النظام النشط لحجب الصوت لضمان مقصورة أكثر هدوءً.
    وهناك في مجموعة يوكون الجديدة المزيد من خيارات التخزين التي تتضمن كونسول وسطي مجزّأ كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، مع أقسام لتعليق الملفات وغيرها من المزايا المنظّمة، خاصة للعملاء الذين يستخدمون سياراتهم كمكتب متنقل.
    المزيد من القدرات، المزيد من الراحة
    تقدم مجموعة يوكون 2015 قدرات وتحسينات أكبر من خلال الشاسيه المعزز الجديد وأنظمة التعليق. ويدعم الإطار كامل الصندوق- الذي يشكل الفولاذ شديد الصلابة أكثر من 75% من تكوينه- قيادة أكثر هدوءً وتحكماً. وتطوّر كراسي الهيكل الجديدة المرتبطة بالإطار بشكل فريد، مزايا الصلابة، وتساهم في تحقيق القيادة الانسيابية المتميزة في يوكون.
    وبالمقارنة مع الطرازات السابقة، تم تعزيز تجربة القيادة في السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة من خلال:
    • المسار الخلفي العريض الذي يساهم في حضور أكثر رسوخاً
    • عجلات أعرض بنصف إنش تخفف من ثني الإطارات للحصول على أداء مطّور على المنعطفات
    • نظام توجيه إلكتروني جديد متعدد الدعم يعزز معدلات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه مع سرعة السيارة
    • محور خلفي جديد قياس 9.5 إنش (241.3 إنش) وترس تفاضلي خلفي قياسي أوتوماتيكي القفل، ونظام StabiliTrak قياسي للتحكم الإلكتروني بالثبات، ونمط السحب والقطر، ونظام ضبط تمايل المقطورة، وفرملة تدريجية أوتوماتيكية، والنظام المساعد على الانطلاق في المرتفعات
    • نظام فرملة جديد قرصي على العجلات الأربعة مع دوارات Duralife تدوم لما يزيد عن ضعف عمر الخدمة، إضافة إلى ميزة تغيير دواسة الفرملة للحصول على شعور مطّور، وأداء فرملة أكثر ثقة
    • تتضمن طرازات دينالي الجيل الثالث من النظام المغناطيسي للتحكم بالقيادة، ونظام تخميد فعّال يوفر تحكماً أكثر دقة بحركة الهيكل من خلال "قراءة" الطريق في كل جزء من الثانية وتغيير التخميد في غضون خمس أجزاء من الثانية فقط
    تكنولوجيا المحرك المتطورة
    تعد عائلة يوكون الجديدة كلياً أكثر قوة وفعالية من قبل، وذلك بفضل عائلة المحركات الجديدة EcoTec3، التي أطلقت للمرة الأولى في وقت مبكر من العام الجاري ضمن سيارة جي إم سي سييرا 2014. ويأتي المحرك V8 سعة 5.3 لتر بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL، والمحرك الحصري سعة 6.2 لتر بشكل قياسي في طرازات دينالي، وهو الذي من المتوقع أن يقدم أفضل مستويات القوة الحصانية (420 حصاناً) وعزوم الدوران (623 نيوتن متر) ضمن فئته.
    وتقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشرة للوقود، وميزة إيقاف عمل الاسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل. ويسمح الاحتراق الذي يتم التحكم به بشكل أكثر دقة، بأن تعمل المحركات الجديدة بأعلى نسبة ضغط، الأمر الذي يوفر قوة وفعالية أكبر.
    وتساعد كراسي المحرك الهيدروليكية ونظام التحكم الإلكتروني بصمام الاختناق وأنظمة العوادم المتكيّفة والديناميكيات المتطورة وغيرها من التقنيات، على عمل المحركات بنمط الاسطوانات الأربعة لفترات أطول مع النظام النشط لإدارة الوقود، بشكل يزيد من مستويات تعززي الفعالية.
    ويقترن كلا المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات طراز Hudra-Matic 6L80.





    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    يقال ان بهذه الطرازات اخي ساندروز بعض العيوب المصنعيه لايمكن اصلاحها
    وما مصير السارات الوارده للمملكه ؟
    وقد انزلت موضوعا عن ذلك هذا اليوم
    تحياتي

    تعليق

    Working...
    X