اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتويج أربيل للمرة الثانية بطلا للدوري بعد فوزه على الزوراء

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تتويج أربيل للمرة الثانية بطلا للدوري بعد فوزه على الزوراء

    توج فريق أربيل بطلا للدوري العراقي بكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على فريق الزوراء بهدف وحيد في لقاء شهد حضور أكثر من 40 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب الشعب الدولي.

    ولم يقدم الفريقان الأداء المتوقع في النصف الأول من اللقاء خصوصاً فريق الزوراء الذي تأثر أغلب لاعبيه الشباب بالجمهور الكبير الذي حضر اللقاء كما أكد ذلك كابتن الفريق غيث عبد الغني في استراحة ما بين الشوطين:

    "الجمهور الكبير له تأثير على اللاعبين سواء كان تأثير سلبي أو إيجابي كما تعلم أن اللاعبين لأول مرة يلعبون أمام جمهور كبير فظهر ذلك بالشوط الأول لكن الأمور ستكون أفضل في الشوط الثاني".

    نتيجة المباراة في النصف الثاني لم تتغير مطلقا على الرغم من السيطرة الزورائية على مجرياته حيث أضاع مهاجموه العديد من الفرص المحققة بفضل تألق حارس أربيل سرهنك محسن الذي وقف حائلا لمرات عديدة بين دخول الكرة إلى شباكه ليلجأ الفريقان للعب وقت إضافي أبتسم الحظ فيه لفريق أربيل الذي سجل هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول بواسطة المهاجم أحمد صلاح الذي سبق أن سجل هدف فوز أربيل في العام الماضي أمام القوة الجوية ، وقد أشار إلى أن الفوز تحقق بعد صعوبات كبيرة:

    "أنا أعترف أن نادي الزوراء تسيد المباراة لكن خبرة لاعبينا لعبت دوراً كبيراً في هذه المباراة أضعنا فرص خطرة صحيح هم أيضا أضاعوا بعض الفرص الخطرة لكننا لعبنا بتكتيك جيد وأعتقد ليس من السهولة أن يأتي أربيل إلى بغداد ويحصل على الكأس".

    من جانبه أعرب مدرب الزوراء راضي شنيشل عن رضاه التام عن لاعبيه مشيراً إلى أن الحظ عاند الفريق في هذه المباراة:

    "لم يكن أحد يتوقع أن نصل إلى هذه المباراة بهكذا مستوى وهكذا أداء فنحن لعبنا بمجموعة من الشباب أمام منتخب العراق بالمحصلة النهائية فريقنا كان الأفضل وقد حصلنا على فرص كثيرة".

    تجدر الإشارة إلى أن فريق القوة الجوية حصل على المركز الثالث بعد تغلبه على فريق دهوك بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فيما حصل فريق كربلاء على لقب الفريق المثالي.
    sigpic
تشغيل...
X