اعلان

Collapse
No announcement yet.

حركة من غير بركة

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • حركة من غير بركة

    قبل ما نحكي..!
    احنا ما عنا بنات تتوظف بشهادتها
    ليش ما نحكي..؟
    احنا في عنا شباب نتباهى برجولتها
    ولا بس فزي يا بنت قومي حضري العشا
    لاخوكي جاي تعبان
    من ايش يا حبيبي جاي تعبان ع المسا !؟
    من اللف والدوران !؟
    ولا من الركض ورا البنات
    والصرمحة هون وهون !؟

    ومثل ما قال المثل
    حركة حركة .. من غير بركة
    حدد مسارك..اما رجل واما ذكر
    الذكر يتبع الانوثة في كل شيء
    وفي كل مكان
    يعني مرمطون
    اما الرجل..!
    ففي مكانه قنطار ذهب
    وفي حله وترحاله هيبة وادب
    وفي صمته وكلامه ذات العجب
    يأسر بصمته القلوب...!
    ويخطف بكلامه الالباب!
    اقواله افعال
    وافعاله هي الافعال

    منال
    آخر اضافة بواسطة Manal R Sodqy; 02-02-2015, 10:31 AM.

  • #2





    اهلاً منال


    حركه من غير بركه

    ايووو كثير تحصل الام حضري لاخوك الاكل
    البنت عيني وهو شمسوي وتعبان
    ويا منال
    الكثير من الشباب اليوم هم ضحية البطاله
    ياريت يبقوون على الحركه فقط خليهم يلفوون لكن لا ينحرفوون بسبب الفراغ ..




    تعليق


    • #3
      الله بعين يا مريم .. عندكم الوضع يحتاج لطاقة تحمل كبيرة والله يعينهم الشباب على احوال البلد لكن من هنا يجب ان يكون مصنع الرجال ومثل ما يقولون الضربة اللي ما تقتل تقوي وان شاالله شبابكم يكونوا قدها والله يحميكم ويحمي بلدكم ويرجع مثل قبل واحسن

      تعليق

      Working...
      X