اعلان

Collapse
No announcement yet.

تنظيم "داعش" الارهابي ينشر تسجيلا يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • تنظيم "داعش" الارهابي ينشر تسجيلا يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا






    نشر تنظيم "داعش" الارهابي اليوم الثلاثاء تسجيلا مصورا على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له تظهر عملية حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا.

    وأفادت "رويترز" بأن قائد الجيش الأردني أبلغ عائلة الكساسبة بمقتل ابنها.

    من جانبه أعلن التلفزيون الأردني أن إعدام الطيار تم قبل شهر تماما، أي في 3 يناير/كانون الثاني الماضي.

    ووقع الطيار الأردني معاذ الكساسبة أسيرا بأيدي تنظيم داعش صباح الأربعاء 24 ديسمبر/كانون الأول 2014، بعد سقوط طائرته الحربية من نوع إف-16 أثناء قيامها بمهمة عسكرية في محافظة الرقة شرقي سوريا، وقال نشطاء حينها إن خللا فنيا كان وراء سقوط الطائرة التي تحطمت شمال سوريا الأربعاء الماضي.

    وأوضحت القوات المسلحة الأردنية في بيان كانت قد نشرته على موقعها الرسمي، أن تنظيم "داعش" لم يسقط الطائرة عكس ما تم ترويجه.

    واشترط تنظيم الدولة الإسلامية على السلطات الأردنية إطلاق سراح "الجهادية" ساجدة الريشاوي المحكوم عليها بالإعدام في الأردن لدورها في عملية تفجير ثلاثة فنادق في عمان عام 2005 مقابل الرهينة الياباني الثاني "كينجي غوتو" الذي قام التنظيم بإعدامه في الـ 31 يناير/كانون الثاني.

    وكانت تسريبات إعلامية أشارت إلى أن السلطات الأردنية تجري مفاوضات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" من خلال قيادات سلفية وأخرى مرتبطة بالعشائر العراقية في الأنبار لإطلاق سراح الطيار الأردني معاذ الكساسبة المحتجز لدى التنظيم، مقابل إطلاق ساجدة الريشاوي.

    وصرح وزير الإعلام الأردني محمد المومني الاثنين 2 فبراير/شباط بأن الأردن لم يتلق حتى الآن تأكيدات أن الطيار معاذ الكساسبة على قيد الحياة، مشيرا إلى أن عمان تصر على الحصول على هذه التأكيدات.








    ناجع الودعاني .. أبو سالم

  • #2
    المملكة: إعدام داعش للطيار الأردني عمل بربري جبان


    الرياض - واس:
    صرح مصدر مسؤول : بكل الأسى والحزن والغضب تابعت المملكة العربية السعودية الجريمة الوحشية البشعة التي اقترافها التنظيم الإرهابي داعش بحق الشهيد الطيار العربي الأردني المسلم معاذ الكساسبة في عمل بربري جبان لا تقره مبادئ الإسلام الحنيفة المنصوص عليها في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ولا يمكن أن يقدم على ارتكابه إلا ألد أعداء الإسلام.
    وقال : إن حكومة المملكة العربية السعودية وإذ تعبر عن موقفها هذا ، لتؤكد مجدداً على عزمها وتصميمها في المضي قدماً في محاربة هذا الفكر الضال وكافة التنظيمات المتطرفة التي تقف وراءه وتسعى إلى الفساد في الأرض وتشويه قيم الإسلام الحنيف ومبادئه السمحة وتحث المجتمع الدولي على تكثيف جهوده في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأياً كان مصدره أو الجهات التي تقف وراءه لاستئصاله من جذوره ، وترفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد الكساسبة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، كما تتقدم المملكة لأسرة الشهيد ولجلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية وحكومته وشعب الأردن الشقيق بخالص العزاء والمواساة.


    ناجع الودعاني .. أبو سالم

    تعليق


    • #3
      نعم .. هكذا وقف معاذ كساسبة وحده في قفص ..
      كما النسر العظيم مستعدا لمواجهة النيران دون خوف او استجداء
      نعم .. لقد اخذنا هول الموقف للحظات ووقفنا مذهولين لبشاعة المشهد
      المشهد الذي لا ينسى ولن ينسى

      فلقد كان مشهدا عظيما لبطل حقيقي .. في مواجهة مع الموت
      وقف شامخا مرفوع الرأس وسط مجموعة من الفئران الجبناء
      لقد كان مشهدا يجسد لقاء العظماء
      فإلى جنات الخلد يا معاذ مع الصديقين والشهداء

      تعليق


      • #4
        منظر تقشعر له الابدان
        هؤلاء بريئون من الاسلام والاسلام برئ منهم
        تحياتي

        تعليق


        • #5
          عفوا داعش ... واعتذر! أعتذر لاني كنت اعتقد أنكم قتلة مجرمون وارهابيون! عفوا داعش وأعتذر لاني كنت اعتقد أنكم ضباع وجرذان وافاعي! عفوا داعش واعتذر لاني لم أفِ حقكم ولم اصفكم بما تستحقون فظلمتكم... ولذلك أعتذر! فما شاهدناه قبل ايام يفوق كل وصف للجريمة ويتعدى كل حدود البشاعة ويتجاوز كل اصناف الهمجية ويخالف كل أحكام السماء ويضرب عرض الحائط بكل التقاليد والاخلاق والاعراف منذ ان أقدم قابيل على قتل أخيه هابيل. نعم... قتلتم معاذ الكساسبة... ولكنكم لم تقتلوا شجاعته وشموخه وفخره بما كان يقوم به. لقد شاهد العالم كله ان معاذ تلقى نار حقدكم وشركم بصدر مفتوح ورأس مرفوع ومات واقفا فالنخل لا ينحني يوما حين يحتضر. قتلتم معاذ... أو هكذا تظنون أيها المجرمون. الجبال لا تموت ومعاذ الكساسبة هو جبل اردني شامخ لن يموت أبدا. قصة وصور معاذ أحيت في صدور الملايين من الاردنيين والعرب والمسلمين والعالم كله العزم والتصميم على القضاء على داعش وتخليص الانسانية من شرها.
          فريق التواصل الالكتروني

          تعليق


          • #6
            للأسف كانت جريمة بشعة بكل معنى الكلمة ادمت قلوب جميع المسلمين, و تتخطى جميع الحدود الإنسانية والبشرية،

            ​نسأل الله لهم الهداية والعودة الى طريق الصواب.

            تعليق

            Working...
            X