اعلان

Collapse
No announcement yet.

وصول القنصل السعودي الخالدي إلى مطار الرياض

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • وصول القنصل السعودي الخالدي إلى مطار الرياض


    الأمير محمد بن نايف مستقبلا الخالدي (تصوير: عبداللطيف الحمدان)

    تغطية - متعب ابوظهير:
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، ونائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي الذي سبق أن اختطف في العام 2012.

    وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله نائب وزير الخارجية أن عملية تحرير وإستعادة القنصل السعودي عبدالله الخالدي كانت سعودية بحته معتزاً بما تحقق من إنجاز أمني وشاكراً جميع الجهات الأمنية المشاركة، وبين سموه في تصريح صحفي أن القيادة الرشيدة لم تألوا جهداً في سبيل استعادة الخالدي طيلة الثلاث سنوات الماضية ، مقدماً شكره لسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية والقوات الأمنية على ما قاموا به من جهد في سبيل الإفراج عنه.
    وقال معلقاً على سؤال حول إستخدام العناصر الضالة لمثل هذه المواقف لإستبزاز المملكة ، أن هذه رسالة واضحة أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ستقف في وجه من يحاول المساس بأمنها أو إستهداف الوطن وأمن الوطن ومواطنيه.
    مشاعر الفرح عمت الجميع بوصول المختطف الخالدي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث أكتظت صالة المطار بذوي وأقارب القنصل المختطف ، والذين رفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما قامت به من جهد كبير في سبيل إستعادة أبنها المحتجز من قبل العناصر الضالة ، حيث أثنى والد الخالدي على هذه الخطوة وبارك الجهود المبذولة والتي أثمرت بتحرير أبنه المحتجز منذ ثلاثة أعوام .
    وقال والد المختطف الخالدي أمام وسائل الإعلام في صالة المطار عقب لقاءه أبنه أن الأمل لم ينقطع طيلة فترة إحتجاز أبنه كون القيادة الرشيدة لهذا البلد تعتبره أبنهم ، حامداً الله ان جمع شملهم ورافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد .
    خالة عبدالله الخالدي هي الأخرى حظرت لصالة المطار لم تمنعها دموعها وفرحتها بلقاء أبن أختها القنصل عبدالله الخالدي من الدعاء للقيادة الرشيدة التي بذلت كل شي في سبيل إعادة الفرحة لأسرة الخالدي .
    الخالدي تلقى إتصالات من المسؤولين والأقارب خلال فترة راحته بصالة المطار ، وأكتفى في تصريحاته الصحفية بحمد الله عز وجل ورافعاً الشكر للقيادة الرشيدة على ما بذلوه في سبيل استعادته وإعادة الحياة له وبث الفرحة على أسرته .







    ناجع الودعاني .. أبو سالم
Working...
X