اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداخلية: استشهاد رقيب أول في إطلاق نار في الطائف والقبض على ثلاثة من المشتبه بهم

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الداخلية: استشهاد رقيب أول في إطلاق نار في الطائف والقبض على ثلاثة من المشتبه بهم

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	1234.jpg
القراءات:	16
الحجم:	65.3 KB
ID:	1844232


    الرياض 16 رمضان 1436 هـ الموافق 03 يوليو 2015 م واس
    صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة (4:30) من فجر اليوم الجمعة الموافق 16 / 9 / 1436هـ ، وأثناء قيام رجال الأمن بالتحري عن وجود أحد المطلوبين للجهات الأمنية في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف ، تعرضوا لإطلاق نار مما أقتضى التعامل مع الموقف وفق الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف والقبض على (3) ثلاثة من المشتبه بهم ، وضبط أعلام لتنظيم داعش الإرهابي ، وكواتم صوت ، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه .
    وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الرقيب أول / عوض سراج المالكي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء . ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.
    ودعا المتحدث الأمني ، المطلوب / يوسف عبداللطيف شباب الغامدي إلى المبادرة بتسليم نفسه للجهات الأمنية ، وأن يبادر كل من تتوفر معلومات عنه بالاتصال على الهاتف رقم (990) ، علماً بأن المكافآت المعلن عنها تسري على من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه ، وفي الوقت ذاته حذّر المتحدث الأمني من أن كل من يتعامل معه أو يقدم له أي نوع من المساندة سيكون عرضة للمساءلة النظامية . والله الهادي إلى سواء السبيل.

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	12345.jpg
القراءات:	25
الحجم:	125.3 KB
ID:	1844233




  • #2
    جدة 17 رمضان 1436هـ الموافق 4 يوليو 2015م واس
    صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه الحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 16/9/1436هـ عن تعرض رجال الأمن لإطلاق نار وهم يؤدون مهامهم بالتحري عن أحد المطلوبين بمحافظة الطائف ، وإستشهاد الرقيب أول/ عوض سراج المالكي ، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء نتيجة تبادل إطلاق النار معه ، فقد أسفرت المتابعة الأمنية للمطلوب للجهات الأمنية / يوسف عبداللطيف شباب الغامدي عن رصد تواجده في منزله بحي الشرقية بمحافظة الطائف ومحاصرته ، وأثناء مطالبة رجال الأمن له للمبادرة بتسليم نفسه ، بادر بالخروج وإطلاق النار من سلاح رشاش ومسدس حيث تم التعامل معه بمقتضى الأنظمة وتبادل إطلاق النار معه مما نتج عنه مقتله .
    ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد بأن رجال الأمن عازمون بعون الله تعالى على التصدي لكل من يسعى لزعزعة الأمن والإستقرار ، والوقوف لهم بالمرصاد ، وتشيد في الوقت ذاته بتعاون المواطنين ووقوفهم الى جانب إخوانهم رجال الأمن صفاً واحداً ضد مثيري الفتنة ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، والله الهادي إلى سواء السبيل.

    تعليق

    تشغيل...
    X