اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس أوروبا في فرنسا .. يورو 2016

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • كأس أوروبا في فرنسا .. يورو 2016



    تنطلق مباريات كأس أوروبا 2016 الحدث الرياضي الثالث في العالم الجمعة بمباراة بين فرنسا ورومانيا عند الساعة 19,00 ت غ في ستاد دو فرانس، وسط مخاوف من وقوع اعتداء وأزمة اجتماعية مستمرة.

    وتدور تساؤلات ما إذا كان عشاق كرة القدم سيتمكنون من التوجه دون مشاكل إلى سان دونيه أو إلى مداخل باريس بينما لا تزال حركة السكك الحديد تشهد اضطرابات بسبب الإضرابات المستمرة منذ عشرة أيام.

    وتحول ستاد دو فرانس الذي يتسع لـ80 ألف شخص ويرتدي أهمية رمزية كبرى للفرنسيين إلى رهان في الأزمة الاجتماعية التي تهز البلاد بسبب الاحتجاجات على تعديل قانون العمل.

    ففي هذا الملعب رفع زين الدين زيدان كأس العالم مساء 12 يوليو 1998، وفيه تأهل منتخب ديدييه ديشان إلى مونديال 2014 بفوزه 3- صفر على أوكرانيا في 19 نوفمبر 2013، وهي النتيجة نفسها التي حققها المنتخب في المباراة النهائية في 1998. في هذا الملعب أيضا فجر انتحاريون أنفسهم ضمن اعتداءات 13 نوفمبر 2015 التي أوقعت 130 قتيلا في قلب باريس.

    إلا أن مشجعي كرة القدم الفرنسية ياملون رؤية ديدييه ديشان يرفع كأس أوروبا على هذه المنصة بالذات، كما فعل عندما كان لا يزال لاعبا إلى جانب زيدان في العام 1998.

    لكن بغض النظر عن البطل المقبل في بكأس أوروبا 2016 في 10 يوليو، فان انطلاق البطولة الـ15 يفتقر إلى أجواء الاحتفالات المرجوة.

    ففرنسا تعيش ساعات مضطربة على الجبهة الاجتماعية تعزز صورتها في الخارج بأنها بلد يعاني من الإضرابات باستمرار، فيما بهت بريق عاصمتها باريس بسلال مهملاتها الطافحة، إحدى التبعات المباشرة للاضطرابات في البلاد.



  • #2






    مجموعات ومباريات يورو 2016


    تعليق


    • #3
      اشكرك على التغطية المتميزة...
      بالنسبة لي اشجع ايطاليا لكن مااظن انها تحققها لكن ممكن توصل لمراحل متقدمة

      تعليق


      • #4
        قذيفة إيدير تقتل الحلم الفرنسي وتتوج البرتغال بلقبها الأوروبي الأول



        سان دوني - د ب أ

        بقذيفة مباغتة من اللاعب البديل إيدر لوبيز في الوقت القاتل ، توج المنتخب البرتغالي لكرة القدم بلقبه الأول في البطولات الكبيرة ودون الفريق اسمه في السجل الذهبي لبطولات كأس الأمم الأوروبية بإحراز كأس النسخة الخامسة عشر (يورو 2015) اثر فوزه الثمين 1 / صفر على نظيره الفرنسي اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت اليوم في فرنسا.
        وحرم المنتخب البرتغالي المنتخب الفرنسي من الفوز بلقبه الأوروبي الثالث كما أصبح المنتخب البرتغالي عاشر فريق يتوج بلقب البطولة على مدار تاريخها.
        ويدين المنتخب البرتغالي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى حارس مرماه روي باتريسيو الذي تصدى للعديد من المحاولات الفرنسية الخطيرة قبل أن ينجح زميله البديل إيدير لوبيز في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 109 .
        وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين حيث شهد الشوط الإضافي الثاني هدف الفوز الثمين للبرتغال.

        تعليق


        • #5
          الف الف مبروك لبرازيل اوروبا
          تحياتي

          تعليق


          • #6
            مشكور ابو سالم على الموضوع والتغطية المتميزة للحدث.

            تحياتي


            هاتف:
            0055-203 (715) 001
            0800-888 (715) 001

            تعليق

            تشغيل...
            X