اعلان

Collapse
No announcement yet.

الكوبال شبيه الكهرمان

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الكوبال شبيه الكهرمان



    كوبال من مدغشقر مع العناكب ، النمل الأبيض ،النمل ، إلاتيرداي ، هيمنوبيرا ، صرصور وزهرة


    الكوبال هو الاسم الذي يطلق على الراتنج شجرة من شجرة كوبال بروتيوم كوبال ( بورسيراسي ) التي تم تحديدها بشكل خاص مع الراتنجات العطرية التي تستخدمها ثقافات أمريكا الوسطى قبل كولومبوس كما البخور حرق احتفالي وغيرها من الأغراض. 1 بشكل عام، فإن مصطلح كوبال يصف المواد الراتنجية في مرحلة متوسطة من البلمرة والتصلب بين راتنجات "غومير" والعنبر . كلمة كوبال مشتقة من كلمة ناهواتل كوبالي ، بمعنى " البخور ".

    إلى مايا ما قبل كولومبوس والشعوب المايا المعاصرة هو معروف في مختلف لغات المايا كما بوم (أو الاختلاف الوثيق منه)، 8 على الرغم من أن الكلمة نفسها قد ثبت أن تكون الكلمة إلى المايا من ميكس- زوكيين اللغات . بحاجة لمصدر

    لا يزال يستخدم كوبال من قبل عدد من الشعوب الأصلية في المكسيك وأمريكا الوسطى كبخور، خلال مراسم الاحتفال العرق والاحتفالات الفطر المقدس . 9 وهي متوفرة في أشكال مختلفة. والصلبة الصفراء، مثل الأصفر، هي نسخة أقل تكلفة. و كوبال الأبيض، وهي مادة صلبة، حليبي، لزجة، هو نسخة أكثر تكلفة من نفس الراتنج .

    الراتنج كوبال من هيمنايا فيروكوسا كما وجدت في شرق أفريقيا، ويستخدم في البخور . وبحلول القرن الثامن عشر، وجد الأوروبيون أن يكون عنصرا قيما في صنع ورنيش الخشب جيدة. أصبح يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والعربات. كما كان يستخدم أحيانا كورنيش صورة. 10 وبحلول أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، كان مصنعو الورنيش في إنجلترا وأمريكا يستخدمونها في عربات القطار، مما أدى إلى تضخم الطلب بشكل كبير.

    وفى عام 189 استهلك الامريكيون 8 فى المائة من تجارة شرق افريقيا التى كان يسيطر عليها سلطان زنجبار حيث تحصل المانيا على فى المائة. وقد أدت الحرب الأهلية الأمريكية وإنشاء قناة السويس إلى حصول ألمانيا والهند وهونغ كونغ على الأغلبية بحلول نهاية هذا القرن. 11

    ويبدو أن شرق أفريقيا كانت تتمتع بكمية أكبر من الكوبال تحت السطحية، التي توجد على بعد متر أو مترين تحت أشجار كوبال من جذور الأشجار التي كانت قد عاشت قبل آلاف السنين. هذا كوبال سوبفوسيل ينتج ورنيش أصعب.ومن المعروف أيضا باسم كوبال سوبوسيل كوبال من نيوزيلندا ( الصمغ الكوري ) واليابان والجمهورية الدومينيكية وكولومبيا ومدغشقر . وكثيرا ما يكون مشتملا ويبيع في بعض الأحيان "العنبر الشابة". كوبال يمكن تمييزها بسهولة عن العنبر الحقيقي من لونها سيترين أخف وزنا سطح الحصول على مبتذل مع قطرة من الأسيتون أو الكلوروفورم .



    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

تشغيل...
X