اعلان

Collapse
No announcement yet.

الداء والدواء -

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الداء والدواء -

    الداء والدواء

    تقوم مراكز الابحاث في الدول الاستعماريه في البحث عن الوسائل التي تنتصر بها على اعدائها من خلال دراسة نفسيات الاعداء ومبادئهم واخلاقهم وديانتهم على الاخص . فمنذ القدم والغرب ( وخاصه في بريطانيا وامريكا وفرنسا ) ، وهم يبحثون عن وسيله لانتزاع الاسلام من قلوب المسلمين ، وبالاخص محاولات القوى الصهيونيه المتجذره في عقول البروتستانت منذ ظهر مارتن لوثر وادعائه بان المسيح لا يظهر الا بعد ان تحتل اسرائيل كامل الارض الفلسطينيه ؟؟ وقد عجزوا عن ذلك بشتى الوسائل منها تحريف القران مثلا ؟ وحذف الآيات التي تصف نفسية اليهود وطباعهم واخلاقهم ؟؟ وقد فشلوا في ذلك فشلا ذريعا .
    لقد اهتدوا اخيرا الى طريقة : ( ابو نواس ) – اذ يقول :

    دع عنك لومي فان اللوم اغراء ودَاوني بالّتي كانَتْ هيَ الدّاء
    ُ
    ان الداء عندهم هو الاسلام ، ورأوا ان يتخلصوا منه عن طريق نشر اسلام كاذب متطرف ارهابي بين اتباعه من الشباب الساذج الجاهل او من اصحاب الاجندات الخاصه ، ثم خلق عداوات ما بين الطوائف الاسلاميه المختلفه ؟؟ اوجدوا المنظمات الاسلاميه الارهابيه المتطرفه التي تقتل وتعتدي وتدمر وتغتصب باسم الاسلام ، حتى يقال لكل من يفكر في نظام يرتكز على مبادئ الاسلام : تفضلوا هذا اسلامكم ؟؟؟ وللاسف فان هذا الطرح قد نجح نجاحا يفوق التوقعات ، فان الكثيرين من شباب الامه ومثقفيها قد صار لديهم قناعة بان الاسلام هو العدو ؟ ويجب محاربته في كل ما يمت للحياة بصله ؟؟ ارتداد غير طبيعي بدعوى ان الاسلام هو سبب تأخر الامه العربيه والاسلاميه ، وهو سبب المصائب وتسلط الحكام والفساد والمحسوبيه والانانيه والتطرف والتخاذل والتخلف والدكتاتوريه والانانيه --- وكل صفة غير حسنه اصيبت بها الامه ؟ ان التطرف الاسلامي المقيت انشأ تطرفا الى الجهة الاخرى كرد فعل طبيعي مضاد ، يتمثل في الردة عن الاسلام ؟ ثم اشاعة بعبع وشيطان الشيعه عند السنه ، واشاعة بعبع وشيطان السنه عند الشيعه ؟؟؟ وقد نجحوا ايضا في ذلك نجاحا كبيرا ؟؟ وللاسف فان تجاوب الانظمه ايضا ( الانظمه التي كان يظن انها حاضنة الاسلام ) ، فقد استجابت لما طرحه الاعداء والتبس عليهم دينهم وقيمهم وتاريخهم وحضارتهم ؟؟ وساعدوا في رسم الصوره التي ارادها الاعداء ؟؟
    لا ايها الساده : هناك اسلام وسطي يقوم على المبادئ الانسانيه من العدالة والمحبة والتسامح والخير والجمال والحق ، اسلام يحترم الاخر ويجادله بالتي هي احسن ، اسلام حضاري يتقبل كل ما هو عصري يتفق مع فطرة الانسان – انه الاسلام الذي ارتضاه سبحانه وتعالى للانسانية كافه ، : ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً ) --- ( ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ) ----
    اسال الله ان يعود ابناء الامة الى رشدهم وان لا ينسلخوا عن دين امتهم وقيمها وحضارتها وتاريخها ولغتها بعد ان يفهموا دينهم فهما عقلانيا صحيحا معرفيا ؟؟ فالامة بلا دين ولا لغة ولا قيم انما هي جسم بلا روح وجسد بلا حياه ؟؟

    آخر اضافة بواسطة نواف محمود; 07-08-2017, 08:32 AM.
Working...
X