اعلان

Collapse
No announcement yet.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • فوائد إزالة الشعر بالليزر

    مرحبا حبيباتي .. كيفكم ؟؟؟
    بعد ما تناقشنا كثيرا عن افضل طرق ازالة الشعر و فوائدها و تعرفنا على أفضل جهاز يوفر كل فوائد إزالة الشعر بالليزر و هو جهاز إي مووي الجيل الرابع، لا زال هناك الكثير من السيدات و الفتيات مايعرفون شي عن فوائد الليزر التي تغنينا عن كل الطرق التقليدية المؤلمة.

    لذلك دعونا نتعرف على أهم فوائد إزالة الشعر بالليزر:

    على عكس كل الطرق التقليدية فهناك العديد من فوائد إزالة الشعر بالليزر. أهمها الدقة في استهداف الأماكن التي يكثر بها الشعر و التي ينمو الشعر فيها اسرع من الاماكن الاخرى.

    إضافة الى أن استخدامك لليزر اكثر من مره في هذه الأماكن آمن و غير مؤلم و لن يعرض الجلد المحيط بها للتورم او الجروح مثلما يفعل الشمع و الشفرة. كما أن الليزر يصلح لكامل الجسم و ليس لمنطقة محددة فالليزر يعمل علي اليدين و القدمين و البكيني و الوجه و كافة اجزاء الجسم.

    و من اهم فوائد الليزر ان نتائجه سريعة و تدوم لفترات كبيرة لا تقارن ابدا بفترة اختفاء الشعر بعد استخدامك للحلاوة او أيٍ من الطرق التقليدية، فنتائج الليزر تدوم لاكثر من 6 اشهر لن يظهر فيهم الشعر و يقلل نمو الشعر خاصة الشعر الداكن و الخشن الذي يزعج و يصعب التخلص منه لانه يقوم بحرق بصيلة الشعرة ذاتها ليبطئ من نموها من جديد فيجعله يختفي لفتره طويلهو هذا علي حسب طبيعة بشرتك.

    من افضل اجهزه ازاله الشعر بالليزر التي انصحك باستخدامها جهاز إي مووي لانه يعمل بدقه عاليه كما ذكرنا سابقا لذا فهو آمن جدا.

    و الأفضل من ذلك ان هناك خبيره ليزر تتابع دائماً معكي و تقوم بالتحدث معكي باستمرار خصوصاً اوقات الجلسات و تعطيك ارشادات الاستخدام و الاستعداد للجلسة،
    مرحبا حبيباتي .. بعد ما تناقشنا كثيرا عن طرق ازالة الشعر و تعرفنا على أفضلها و أفضل جهاز يوفر كل فوائد إزالة الشعر بالليزر و هو جهاز إي مووي الجيل الرابع
تشغيل...
X