اعلان

Collapse
No announcement yet.

ماسكات البشرة الدهنية الطبيعية

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • ماسكات البشرة الدهنية الطبيعية

    تبحث البنات والسيدات الى أي حل يساعدها على تفتيح البشرة الدهنية ، وتتعدد المنتجات الصناعية للبشرة الدهنية وتكون إما غالية الثمن أو بنتيجة مؤقتة. تأتي المكونات والوصفات الطبيعية لتساعد على علاج جميع مشاكل البشرة بنتيجة مذهلة ومضمونة دون اي اذى على البشرة. سأقدم لكِ بعض الماسكات لتفتيح البشرة الدهنية بنفسك وبمنزلك ونتيجة رائعة من اول تجربة.

    المحتويات:
    ماسكات تفتيح البشرة الدهنية:

    ماسك الليمون لتفتيح البشرة الدهنية
    ماسك العسل والليمون
    ماسك العسل والزبادي
    بياض البيض والعسل لتفتيح البشرة الدهنية
    ماسك البرتقال
    ماسك النعناع للبشرة الدهنية ونضارتها
    ماسك تفتيح البشرة الدهنية في اسبوع
    ماسك الطحينة والحليب
    ماسك النشا لتفتيح البشرة الدهنية

    ماسك الليمون للبشرة الدهنية:
    ماسكات الليمون لعلاج البشرة الدهنية سهله، وسريعة المفعول.
    فالليمون غني بالكثير من الاحماض التي تفيد في علاج البشرة الدهنية منها حمض الستريك الذى يساعد على التخلص من حب الشباب وبثور والرؤوس السوداء والبيضاء.
    كما انه مبيض للبشرة ويعمل على توحيد لونها.
    الليمون غني بفيتامين ج الذي يحفز إنتاج الكولاجين، كما يحتوي الليمون على مضادات الأكسدة تقضي على الجراثيم والفطريات المسببة لمشاكل البشرة الدهنية، فالليمون يطهر البشرة من الشوائب التي تتعرض لها بشرتنا يوميا؛ لذلك فهو يستخدم في علاج كثير من مشاكل البشرة.
    كما يحتوي الليمون على فيتامين C او حمض الاسكوربيك الذي يساعد على تقشير البشرة وتنظيف المسامات والبشرة بعمق وازالة خلايا الجلد الميتة وانتاج خلايا جديدة مما يساعد على تفتيح البشرة الدهنية وتوحيد لونها لتمنح البشرة الاشراق والحيوية، واحرصي في استخدامه على بشرتك بالابتعاد عن منطقة الشفايف والعيون.
    بعد عدة اشهر من الانتظام على روتين للبشرة بالليمون ستلاحظين تحسن عام في بشرتك ولونها.
    ماسك الليمون لتفتيح البشرة الدهنية: (ملعقة كبيرة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من عصير الخيار)، ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.
    ماسك الليمون والعسل للبشرة الدهنية: (ملعقة كبيرة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من العسل + قطرات من زيت الزيتون)، ضعيه على وجهك حتى يجف ثم يغسل.

    ماسك الليمون لتفتيح البشرة الدهنية

    ماسكات العسل للبشرة الدهنية:
    يستخدم العسل بوصفات كثيرة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية المختلفة.
    العسل مادة طبيعة ممتصة للزيوت والدهون والشوائب التي توجد في مسامات البشرة الدهنية.
    كما يمتاز العسل بخصائص مطهرة ومضادة تقضي على البكتيريا والفطريات المسببة لظهور حب الشباب والبثور بالبشرة الدهنية.
    يساعد العسل على ترطيب الجلد وممعادلة توازن انتاجها للزيوت والدهون.
    يحافظ العسل على صحة الجلد والبشرة ويؤخر الشيخوخة.
    ماسك العسل والزبادي لتفتيح البشرة الدهنية: (ملعقة كبيرة من العسل + ملعقتين كبيرتين من الزبادي)، اخلطي المكونين واتركيه على بشرتك 20-25 دقيقة ثم اغسليه.
    ماسك العسل وبياض البيض: (ملعقة كبيرة من العسل + بياض بيضة مخفوق جيدا)،اخلطي المكونين جيدا ثم اتركيه على وجهك حتى يجف ثم يغسل، يكرر مرتين بالاسبوع.
    ماسك العسل للبشرة الدهنية موضوعيا: بعد غسل الوجه جيدا وتجفيفه، خذي ملعقة كبيرة من العسل وافرديها على وجهك واتركيه لمدة 20-25 دقيقة يوميا وستلاحظين النتيجة في حيوية وتفتيح البشرة الدهنية.

    ماسكات العسل لتفتيح البشرة الدهنية

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية بالبرتقال: (ملعقتان كبيرتان من عصير البرتقال + ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة)، اتركي الخليط على بشرتك 20 دقيقة ثم اغسليه جيدا.
    للبرتقال خصائص مميزة للبشرة الدهنية حيث احتواءه على فيتامين سي والذي يساعد بفعالية على تفتيح البشرة الدهنية وتحسين صحة الجلد وحيويته. وتحتوي القرفة على مضادات الاكسدة التي تقاوم التجاعيد وتحتوي ايضا على فيتامينات مثل فيتامين E و D ومعادن تساعد علي الحفاظ علي صحة البشرة والفولات والنياسين الذي يقلل من افراز البشرة الدهنية للزيوت والدهون.

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية

    ماسك النعناع للبشرة الدهنية: (عدة اوراق من النعناع الطازج + اوراق من نبات النيم الهندي + جل الصبار)، اخلطي الاوراق بالخلاط الكهربائي ثم ضيفي ملعقة صغيرة من جل الصبار واتركيه على بشرتك من 30 دقيقة ثم اغسليه.
    ماسك تفتيح البشرة الدهنية بفعالية وتلاحظينها من اول استعمال، يكرر يوميا لافضل النتائج.

    قناع النعناع لتفتيح البشرة الدهنية

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية في اسبوع: (ملعقة كبيرة من الكركم + ملعقة كبيرة من العسل + ملعقة صغيرة من الحليب)، ضعي الخليط على وجهك مع التدليك بلطف لمدة 5 دقائق ثم اتركيه حتى يجف ثم يغسل.
    الكركم من اهم المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة حيث يساعد على تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة وتفتيح البشرة الدهنية بفعالية.

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية

    ماسك الطحينة للبشرة الدهنية: (ملعقتان كبيرتان من الطحينة + ملعقة كبيرة من الكركم + ملعقة صغيرة من الحليب + ملعقة صغيرة من عصير الليمون)، يساعد خلط مكونات هذا الماسك تفتيح البشرة الدهنية ونضارتها بشكل ملحوظ وسريع وعلاج مشاكل البشرة مثل حب الشباب والبثور وغيرها.

    ماسك تفتيح البشرة الدهنية

    ماسك النشا لتفتيح البشرة الدهنية: (ملعقتان كبيرتان من النشا + ملعقتان كبيرتان من ماء الورد)، بللي قطعة من القطن بالخليط ومرريها على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه.
    يساعد هذا الماسك على ازالة الشوائب والتخلص من التهابات الجلد و علاج اثار حب الشباب وتفتيح البشرة الدهنية، استمري على هذا الخليط يوميا حتى تحصلين على النتيجة المرادة.

    النشا لتفتيح البشرة الدهنية

    استمري على وصفات ماسكات تفتيح البشرة يوميا او مرتين بالاسبوع على الاقل حتي تحصلين على النتائج التي تتمنيها، اخذ قسط كافي من النوم، شرب الماء بكثرة، الغذاء الصحي وممارسة الرياضة من اكثر العوامل تأثيرا على تحسين صحة الجسم والبشرة فاحرصي على اتباعها.
Working...
X