اعلان

Collapse
No announcement yet.

سندس القطان تواجه انتقادات شديدة

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • سندس القطان تواجه انتقادات شديدة

    النجمة الكويتية تواجه ردة فعل عكسية على تعليقات العمال الفلبينيين




    تنتقد سندس القطان لمهاجمتها قوانين جديدة تمنح العمال الفلبينيين ظروف عمل أفضل







    يواجه نجم الإعلام الاجتماعي الكويتي ردة فعل عنيفة بعد انتقاد قوانين جديدة لتحسين ظروف العمال المنزليين الفلبينيين.




    وانتقدت سندس القطان ، وهي نجمة فنانة مكياج في Instagram يتابعها أكثر من 2.3 مليون متابع ، القوانين الجديدة التي تمنح العمال الفلبينيين يومًا في الأسبوع ، ومنع أصحاب العمل من الاستيلاء على جوازات سفرهم.




    حيث قالت "كيف يمكن أن يكون لديك خادم في المنزل يحتفظ بجواز سفره الخاص به؟ والأسوأ من ذلك هو أن لديهم عطلة ليوم واحد كل أسبوع ، "قالت في شريط فيديو نشر على الإنترنت ، والذي تحول إلى انتقادات شديدة في الشرق الأوسط والفلبين.




    وقد حددت القطان الإصلاحات التي أُدخلت في مايو لحماية حقوق العمال المنزليين الفلبينيين: "إذا هربوا والعودة إلى بلدهم ، فمن سيسترد فلوسي؟ بصراحة أنا لا أتفق مع هذا القانون. لا

    أريد خادمة فلبينية بعد الآن




    وهي تواجه عاصفة من الانتقادات بسبب تعليقاتها ، بما في ذلك من Migrante International ، وهي مجموعة مناصرة للعمال الفلبينيين في الخارج ، والتي شبهت تصريحاتها بتعليقات "مالك العبيد" ، وقالت إنها كانت متمسكة "بنظرة متخلفة تنحدر حرفياً إلى العصور المظلمة ".




    ويضغط النقاد على رعاة "القطان" لإسقاط صفقات التأييد المربحة في أعقاب تعليقاتها التي تقضي بشهور من الجدل الدبلوماسي بين الفلبين والكويت حول معاملة الدولة الخليجية لعاملات المنازل.




    أصدرت الفلبين حظراً مؤقتاً على نشر العمال الأجانب في الخارج إلى الكويت في فبراير / شباط ، بعد أن تم العثور على جثة جوانا دانييلا ديمافيليس ، العاملة الفلبينية البالغة من العمر 29 عاماً ، مشوهة في إحدى المجمدات في شقة مهجورة.




    وفي إبريل / نيسان ، تصاعدت التوترات بعد أن أصدرت وزارة الخارجية الفلبينية شريط فيديو يُظهِر المسؤولين الذين أنقذوا مواطنين من أرباب عمل كويتيين متهمين بالإساءة. قامت الكويت في وقت لاحق بطرد السفير الفلبيني ريناتو فيلا ، وكذلك سحب بلدها من مانيلا.


    https://www.theguardian.com/world/20...pinos-days-off


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    سندس عند حرب رحمة الإنسان فهذا يدل على قسوة القلوب وأن هناك بشر غير مقتنعين بقوله صلى الله عليه وسلم الناس سواسية كأسنان المشط

    تعليق


    • #3
      يعطيك العافيه استاذ سادروز
      احترامي

      تعليق


      • نواف محمود
        Editing a comment
        بعثت لك رساله ما رديت عليها ؟؟؟
    تشغيل...
    X