اعلان

Collapse
No announcement yet.

التفكير الإيجابي

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • التفكير الإيجابي

    التفكير الإيجابي يمكن أن يحول حياتك حيث تشير الدراسات إلى أن التفكير الإيجابي يرتبط بصحة أكبر. أولئك الذين لديهم المزيد من الأمل يميلون إلى الانخراط في سلوكيات صحية ويذهبون إلى الطبيب بشكل أقل. كما أنهم يميلون إلى رعاية أنفسهم بشكل أفضل وهم أفضل في الرعاية الوقائية. كما يميل المفكرون الايجابيون إلى أن يكونوا أكثر سعادة. وهذه السعادة يمكن أن تترجم إلى نجاح في مجالات أخرى من الحياة. تظهر الدراسات التي أجرتها الباحثة باربرا فريدريكسون أن أولئك الذين يعانون من زيادة في مزاجهم يميلون إلى التعرف على الفرص بشكل أكبر والاستفادة منها ، مما يؤدي إلى مزيد من النجاح في الحياة.

    ويشير البحث من سونيا ليوبوميرسكي إلى أن ما يقرب من 40 في المائة من مستويات السعادة لدينا قابلة للتغيير ، مما يعني أن قدرتنا على الشعور بالسعادة والتفكير بشكل إيجابي لم يتم تحديدها عند الولادة ، ولكن يمكن تعلمها.إحدى طرق "تعلم" هذه السعادة هي ممارسة المزيد من التفكير الإيجابي.

    هذه كلها اخبار جيدة. حتى الأخبار الأفضل هي حقيقة أن الخطوات الصغيرة والبسيطة يمكن أن تؤدي إلى تحولات كبيرة في التفكير بحيث إذا لم تكن مفكراً إيجابياً بشكل معتاد الآن ، يمكن تغيير ذلك بسهولة إلى حد ما. الحيلة هي أن تكون متسقة في جهودك لتحويل عاداتك العقلية وتركيزك.


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    رائع حضرة المدير
    نحن بتفكيرنا نصنع السعادها
    او ندفنها
    سلم بنانك اخي ساندروز
    بانتظار ما هو جديد ومفيد مما تجود به علينا

    احترامي

    تعليق

    تشغيل...
    X