اعلان

Collapse
No announcement yet.

الحل الأمثل

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الحل الأمثل


    ستظل اسرائيل جسما غريبا طارئا على المنطقه ؟ شاء الصهاينة والمطبعون من بعض الانظمه ام أبوا ؟؟ يحيط بها الاعداء من كل جانب ؟ اربعمائة مليون عربي ، وخلفهم مليار ونصف مليار مسلم ، كلهم اعداء للصهيونيه ؟؟ وما الحديث عن تطبيع بعض الانظمه والأمل في المصالحة مع انظمة اخرى سوى سراب المخدوعين ، فالشعوب لن ترضى والانظمه التي تقبل بالمصالحة ستسقط !! فلسطين تعيش في قلب ووجدان كل عربي ومسلم ؟؟ ستظل اسرائيل تعيش في رعب دائم ، وخوف وعدم استقرار مهما امتلكت من القوة ، ومهما وجدت الدعم من الغرب ؟؟ فالاهم هو التربة التي تعيش عليها والبيئة التي ترفضها ؟؟ ثم هناك حوالي اربعة عشر مليون فلسطيني يتمسكون بحقهم في فلسطين ؟؟ حتى لو استطاعت اسرائيل تقليم اغصان الشجرة الفلسطينيه فان جذورها ممتدة في الارض لآلاف السنين ، فسوف تنبت من جديد كلما قصقصوا الاغصان ، وتبقى الجذور راسخة عميقا في الأرض ؟؟ واسرائيل ستزول عاجلا ام آجلا ؟؟
    هناك حل عملي سهل يجعل اسرائيل تعيش في امن وامان وسلام ، تمارس عنصريتها وتقوقعها على نفسها كما تشاء ؟؟ لم لا يتم تركيز اليهود على ولاية امريكيه معينه يرتاحون فيها ، وهم الذين يملكون الثروات التي تمكنهم من شرائها بسهوله ؟؟ يمكنهم شراء ممتلكات الافراد في تلك الولاية ، لان امريكا سوق حر مفتوح ، والافراد يبيعون ممتلكاتهم بسهولة اذا ما وجدوا عروضا سخية ، اما مؤسسات الدولة فسوف تهديها لهم ادارة ترامب او من يجيء بعده عن طيب خاطر ، ولن يتم طرد او تهجير احد كما فعلوا مع الفلسطينيين ؟؟ ولن تمر سنوات حتى يمتلكوا الولاية هناك ، فيجدوا فيها البيئة الصديقه الحاضنه ، دون ازعاج او عداوة مئات الملايين من حولهم كما هو وضعهم الآن ؟ وبذلك فهم يريحون ويرتاحون ، ويعود للشرق الاوسط وللعالم سلامه وامنه واستقراره ؟ ويعيش اليهود في امن وسلام .
    وسوف تقدم لهم الورود والهدايا من الفلسطينيين والعرب والمسلمين وهم يغادرون الارض المحتله ، بل ربما يتبرع لهم اثرياء العرب بأجور الطائرات والبواخر التي تقلهم الى الولاية الجديده ؟؟ ومن يرغب منهم البقاء كمواطن فلسطيني له نفس الحقوق وعليه نفس الواجبات في دولة فلسطينيه ديمقراطيه فسيكون محل ترحيب واحترام ! ؟؟
    اقتراح جدير بالتفكير والدراسة الجاده من قبل اقطاب الصهيونيه العالميه ؟؟

  • #2
    هو اقتراح جدير بالتفكير والدراسه
    ولكن هل هدف وضع اسرائيل في قلب الوطن العربي
    هو عدم وجود مكان يأوي اسرائيل او عدم توفر عمل ومال يوفر لكل اسرائيلي حياة رغيده
    بالطبع لا
    فوضع اسرائيل في قلب الوطن العربي له اهداف بعيدة عن الماده
    هي اهداف ثأر قديم بين المسلمين وغيرهم من اهل الديانات التي الغاها الاسلام
    هو سد يحول بين توحيد الوطن العربي واستقلال حدوده
    وهناك هدف مهم وهو خلق الفتنه بين العرب
    وهذا ما حدث فعلا
    ففلسطين تقع بوسط الوطن العربي وهي الحدود البريه بين شرقه وغربه
    اذا فاختيار فلسطين بالذات لتكون وطنا للشعب الاسرائيلي لم يكن عشوائيا
    بل خطة خبيثه للتفريق بين قارتي الوطن العربي

    ابي الفاضل
    الموضوع واسع والنقاش فيه يطول
    ولا اقول الا سلم بنانك وفكرك الراقي

    احترامي

    تعليق


    • نواف محمود
      Editing a comment
      صدقت --- الهدف هو ابقاء الامة ممزقه متخلفه --- ؟؟ لكن متى تصحو الامه ؟؟؟؟

  • #3
    متى تصحو الامة؟؟
    والله ياوالدي
    السؤال صعب
    والجواب حرج

    تعليق

    تشغيل...
    X