اعلان

Collapse
No announcement yet.

طرق ازالة الشعر للنساء

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • مميز طرق ازالة الشعر للنساء


    طرق ازالة الشعر للنساء في المنزل كثيرة، وتهدف للوصول إلى النعومة المطلوبة والسيطرة على كثافة الشعر، وقد يستغرق الأمر عدة أسابيع للوصول إلى النتائج المطلوبة حيث تعتمد الفكرة على الازالة من الجذور والحصول على نعومة فائقة.
    اضغط على الصورة لنسخة أكبر  الإسم:	 القراءات:	1 الحجم:	111.6 KB ID:	1855835



    نستعرض لكِ سيدتي خلال الأسطر القليلة التالية الكثير من الطرق المنزلية التي يُمكنكِ الاعتماد عليها في التخلص من الشعر الزائد، وإيجابيات كل طريقة وكذلك سلبياتها.


    ماهي طرق ازالة الشعر للنساء:

    - الحلاقة التقليدية:

    وفي هذه الطريقة يتم استخدام شفرة حلاقة عادية أو الماكينات الكهربائية المنتشرة لازالة الشعر عند النساء بطول الجسم خاصة المناطق الحساسة حول البكيني، ومن إيجابيات هذه الطريقة أنها سهلة وسريعة لا تحتاج إلى جهد بجانب أنها رخيصة.

    أما سلبيات الحلاقة فإنها تحتاج إلى تكرارها أكثر من مرة للوصول إلى النتائج المطلوبة كما تحتاج إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية لعدم التعرض إلى أي عدوى، ومن أبرز الأعراض الجانبية التي تظهر الحكة والحساسية والاحمرار حسب طبيعة الجسم.

    كيف أتعامل مع الأعراض الجانبية؟ يُمكنك سيدتي الترطيب على المناطق التي يتم ازالة الشعر منها بعد الحلاقة من خلال استخدام بلسم الشعر على هذه المنطقة لينمو الشعر بسهولة أكثر، وتُجنبك الحكة.


    - الشمع:

    في الغالب تكون هذه الطريقة في صالونات السيدات حيث تقوم سيدة مختصة باستخدام طرق ازالة الشعر للنساء مثل الشمع للوصول إلى النتيجة المطلوبة عن طريق وضع الشمع الحار حول منطقة البكيني ثم تقوم بنزعه بعكس اتجاه نمو الشعر بحركة سريعة لضمان فعالية النتيجة.

    من إيجابيات هذه الطريق انها فعالة للغاية وسهلة من حيث الاستخدام كما أن نتائجها مُرضية من حيث ازالة أكبر كثافة من الشعر إلى جانب تحقيق النعومة المطلوبة أما عن سلبياتها فإنها قد تكون مُكلفة بعض الشئ مقارنة بالطرق المنزلية المعروفة.

    يُفضل عند استخدام الشمع الذهاب إلى صالون معروف لأن الاستخدام المنزلي لهذه الطريقة دون الدراية يتسبب في آلام مزعجة أما الصالون فهن خبيرات في هذه الآلية كما يُفضل الذهاب إلى صالونات معروفة ونضيفة.


    - الكريمات المنزلية:

    من أشهر طرق ازالة الشعر للنساء في المنزل وتعتمد فكرة هذه الطريقة على دهن الكريم على المنطقة الحساسة في الجسم مع تركها لمدة 15 دقيقة كاملة ثم يتم ازالة الشعر مثل الحلاقة، وهي طريقة سريعة ورخيصة، ولكن سلبياتها تكمن في رائحة هذه الكريمات الكريهة كما أنها ليست الطريقة المثالية للبشرة الحساسة.


    - ازالة الشعر بالليزر:

    تعد ازالة الشعر بالليزر من احدث وسائل ازالة الشعر وافضلها، حيث توفر هذه الطريقة انخفاض للشعر الغير مرغوب به من الجسم لفترة اطول تصل الى 3 اشهر والشعر الذي ينمو يكون اخف وغير ملحوظ.

    تعتمد التقنية على تسليط اشعة من الضوء على بصيلات الشعر مسببة توقفها عن العمل، ومنع نمو الشعر.

    بدأت هذه التقنية من العيادات ومراكز التجميل بواسطة اجهزة كبيرة مخصصة لهذا الغرض تستخدم على ايدي مختصين، ومن ثم بعد ذلك جاءت اجهزة الليزر المنزلي بنفس التقنية وبنتائج مكافئة لليزر العيادات.

    اجهزة الليزر المنزلية تتميز برخص ثمنها مقارنة بثمن جلسات العيادات وايضاً توفر سهولة في الاستخدام وخصوصية وراحة للمستخدمين للاستخدام في بيوتهم في وقت يريدون.
    ازالة الشعر بالليزر
    آخر اضافة بواسطة fsajkjads767dsfjjkjasdfa; 15-01-2019, 11:28 PM.
تشغيل...
X