اعلان

Collapse
No announcement yet.

المزيد من الشباب الحصول على التهاب المفاصل

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • المزيد من الشباب الحصول على التهاب المفاصل


    الطب التقليدي يميل إلى علاج التهاب المفاصل مع الأدوية القوية المناعية للقمع التي تخفف بشكل مؤقت من أعراض المرض. لسوء الحظ، لقد رأيت كيف يمكن لهذه الأدوية أيضا أن تضر أمعاءك وكيف أنها تفشل في معالجة حقا السبب الجذري لهذه القضية. هذا اليوم التهاب المفاصل العالمي، وحان الوقت لإجراء تغيير. أنا هنا لأقول لكم أن هناك طريقة أخرى، وهي الطريقة التي تم تصميمها لمعالجة الأسباب الكامنة وراءها، من أجل الحد من الالتهاب دون دواء. وإليك كيفية إجراء ذلك:
    1. يمكنك علاج جميع أنواع التهاب المفاصل مع نهج واحد.
    هناك أكثر من اثني عشر أنواع مختلفة من التهاب المفاصل، وبينما هناك بالتأكيد الاختلافات في الفهم التقليدي والعلاج لكل واحد، لديهم جميعا الأسباب الجذرية المشتركة ومحفزات للالتهاب والألم. على سبيل المثال، التشخيصين الأكثر شيوعا هي التهاب المفاصل الروماتويدي (را) وهشاشة العظام (أوا). في حين يعتبر التهاب المفاصل الروماتويدي التهابا (المناعة الذاتية) المرض وعادة ما يعتقد أوا نتيجة "البلى" والإصابة للمفصل، وكلاهما يتأثرون هذه الخيارات نمط الحياة مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة. بغض النظر عن نوع من التهاب المفاصل لديك، فمن المهم أن نعرف أنه يمكن أن يزداد سوءا عن طريق الالتهاب الذي يبدأ في أماكن أخرى من الجسم، بما في ذلك الأمعاء. الذي ياخذني لنقطتي التالية…
    2. شفاء الأمعاء، وكنت شفاء المفاصل.
    قد تكون قد سمعت بعض الحديث عن صحة الأمعاء، والتواصل الأمعاء الدماغ أو اتصال الأمعاء - وربما كنت قد سمعت كلمة "ميكروبيوم"، أو البكتيريا ودية في جسمك. وقد أكدت الدراسات الرائعة أن السبب الجذري لالتهاب المفاصل الخاص بك هو الأكثر احتمالا الكامنة في الجهاز الهضمي الخاص بك، وذلك للشفاء المفاصل الخاصة بك، يجب عليك أولا شفاء الأمعاء الخاص بك. ولكن من أين تبدأ؟ أفضل خطوة أولى هي أن تأخذ يوميا بروبيوتيك للمساعدة في إزالة الميكروبات الضارة التي قد تسبب أعراضك، ولكن بعض تتطلب خطة أكثر كثافة.
    3. علاج التضاريس مع الأطعمة القتال الالتهاب.
    بداية جديدة لميكروبيوم يعني فرصة جديدة للتأثير على "التضاريس"، أو ما أفكر في أعمق التربة في الجسم، حيث الخلايا إما تزدهر أو تذبل. هناك علاقة قوية بين النظام الغذائي الخاص بك، ميكروبيوم الأمعاء الخاص بك، ومستوى الألم، لذلك أوصي اختيار الأطعمة التي تحارب التهاب مثل النباتات العضوية والأطعمة عالية في الألياف والدهون الصحية، مع تجنب السكريات المكررة ومنتجات الألبان واللحوم الحمراء. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية:
    زيادة الألياف والمغذيات الدقيقة، والمغذيات النباتية، أو، في شروط أقل مخيفة، وتناول المزيد من الخضار والفواكه، واختيار العضوية كلما كان ذلك ممكنا.
    تقليل السكر المكرر، شراب الذرة عالية الفركتوز، والحبوب المكررة.
    تحسين نوعية الدهون عن طريق إزالة الزيوت المكررة والدهون المهدرجة.
    تحسين نوعية البروتين الحيواني الذي تأكله عن طريق اختيار 100 في المئة من لحم العجل، ولحم البقر النهائي، والدجاج المدى البعيد، والأسماك المستزرعة على نحو مستدام، وانخفاض الزئبق.
    الحد من الملح، والأصباغ الغذائية، والمواد الحافظة (الذي يحدث بشكل طبيعي عند الحد من الأطعمة المصنعة).
    .4 حصر الوقت في أنشطة الحد من التوتر اليومي.
    الأحداث الصادمة والإجهاد المستمر هي محفزات حقيقية جدا للأمراض الالتهابية. في عالمنا ذهابا وإيابا، نحن دائما التسرع. لا يمكننا أن نفوت هذا الموعد النهائي أو ذلك الاجتماع، ونحن نادرا جدا نأخذ الوقت للجلوس، والاسترخاء، والسماح عقولنا إعادة تعيين. النظام الغذائي والإجهاد هما السبب الجذري لتلف الأمعاء والالتهاب والأمراض المزمنة، لذلك ليس من المستغرب أنه من أجل شفاء التهاب المفاصل الخاص بك بشكل طبيعي، يجب أن تأخذ وقتا لممارسة الأنشطة المفضلة لديك الحد من التوتر يوميا. أوصي التأمل، واليوغا، يمشي طويلة من خلال الطبيعة، و جورنالينغ لتخفيف العقل.
    بلدي كتاب القادم، شفاء التهاب المفاصل، يتحدث كل هذا وأكثر من ذلك، ويقدم خطوة بخطوة، خطة لمدة أسبوعين للوصول إلى الجزء السفلي من المرض، والحد من الالتهاب، وشفاء آلام المفاصل الخاص بك مرة واحدة وإلى الأبد.
    آخر اضافة بواسطة ساندروز; 23-01-2019, 01:19 PM.
تشغيل...
X