اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

    هل يجوز لمثل هذا الرجل ان نقول رحمه الله ؟؟؟؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لاحظت في الكثير من هنا وهناك اثناء كتاباتهم يثنون على / صدام حسين حاكم العراق السابق ويلحقون ذلك بكتابة يرحمه الله




    فاحببت ان اطرح سؤال !!!!!!!!!!!!!!!!!


    هل يجوز مدحه فقط لان امريكا كانت وراء غزو العراق ..... وكل من عاد امريكا كان بطل وشهيد ؟؟!!


    هل يجوز مدحه وهو صاحب افضع جرائم في العرب ؟؟؟؟!!! والكل يعلم بجرائمه ،،،


    فكيف اذن ندعو لقاتل النفس المحترمة يرحمه الله في حين يصف القرآن الكريم من قتل نفس بغير نفس او فساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا بأخيارها وصلحائها ودعاتها وانبيائها ....

    بين طيات بحثي وجت بعض الفتاوى للشيخ ابن باز رحمه الله

    وهي كالتالي

    هل حاكم العراق كافر وهل يجوز لعنه؟
    هل يجوز لعن حاكم العراق؟ لأن بعض الناس يقولون: إنه ما دام ينطق بالشهادتين نتوقف في لعنه، وهل يجزم بأنه كافر؟ وما رأي سماحتكم في رأي من يقول: بأنه كافر؟



    هو كافر وإن قال: لا إله إلا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية، ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه، ذلك أن البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم-، ويقول: لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون: لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم؛ لأنه نفاق منهم، ومعلوم عقاب المنافقين الشديد كما جاء في كتاب الله: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا[1]، وصدام بدعواه الإسلام ودعواه الجهاد أو قوله أنا مؤمن، كل هذا لا يغني عنه شيئا ولا يخرجه من النفاق، ولكي يعتبر من يدعي الإسلام مؤمنا حقيقيا فلا بد من التصريح بالتوبة مما كان يعتقده سابقا، ويؤكد هذا بالعمل، لقول الله تعالى: إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا[2]، فالتوبة الكلامية، والإصلاح الفعلي، لا بد معه من بيان، وإلا فلا يكون المدعي صادقا، فإذا كان صادقا في التوبة فليتبرأ من البعثية وليخرج من الكويت ويرد المظالم على أهلها، ويعلن توبته من البعثية وأن مبادئها كفر وضلال، وأن على البعثيين أن يرجعوا إلى الله، ويتوبوا إليه، ويعتنقوا الإسلام ويتمسكوا بمبادئه قولا وعملا ظاهرا وباطنا، ويستقيموا على دين الله، ويؤمنوا بالله ورسوله، ويؤمنوا بالآخرة إن كانوا صادقين.
    أما البهرج والنفاق فلا يصلح عند الله ولا عند المؤمنين، يقول سبحانه وتعالى: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ، ويقول جل وعلا: ومن الناس من يقول ءامنا بالله وباليوم الآخر وماهم بمؤمنين * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ[3]، هذه حال صدام وأشباهه ممن يعلن الإسلام نفاقا وخداعا وهو يذيق المسلمين أنواع الأذى والظلم ويقيم على عقيدته الإلحادية البعثية.

    --------------------------------------------------------------------------------

    [1] سورة النساء الآية 145.
    [2] سورة البقرة الآية 160.
    [3] سورة البقرة الآيات 8- 13.

    ومن احب الرجوع للمصدر
    ظ‡ظ„ ط*ط§ظƒظ… ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ ظƒط§ظپط± ظˆظ‡ظ„ ظٹط¬ظˆط² ظ„ط¹ظ†ظ‡طں | ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ط³ظ…ط§ط*ط© ط§ظ„ط´ظٹط® ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط¨ظ† ط¨ط§ط²

    ###########
    هل قتال حاكم العراق من الجهاد في سبيل الله ؟
    يشكك كثير من الناس في أن القتال ضد صدام من الجهاد في سبيل الله، بل هو من أجل المصالح المادية من نفط وأرض، ولو أن المسلمين قاموا بقتال اليهود لما وقفت معهم دول التحالف. فاليهود قد ظلموا واعتدوا على أرض المسلمين كما فعل حاكم العراق أهلكه الله، ومع هذا لم يسترد الحق إلى أهله منذ أربعين سنة وحتى الآن . . نرجو من سماحتكم توضيح هذا الأمر.



    اليهود لهم حالة أخرى: اعتدوا على أرض فلسطين والواجب على المسلمين جهادهم حتى يخرجوهم من بلاد المسلمين، وحتى ينتصر إخواننا الفلسطينيون عليهم، ويقيموا دولتهم الإسلامية على أرضهم، وهذا لا شك في وجوبه على الدول الإسلامية حسب الطاقة.
    ولكن لا يجوز إقحام هذا في هذا، فعدم قيام الدول الإسلامية بجهاد اليهود في الوقت الحاضر جهادا مباشرا لا يبيح لصدام قتال المسلمين في الجزيرة العربية ولا في الكويت ولا غيرها، ولا يبيح لأحد من المسلمين أن يعينه على ذلك، ولا يجوز للدول الإسلامية أن تمكنه من عدوانه وظلمه، بل يجب صده وكف عدوانه وإزالة ظلمه عن المسلمين بكل ما يستطاع من القوة عملا بقول الله تعالى: وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ[1]، وقوله سبحانه: وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ[2] الآية.
    فإذا كانت الفئة الباغية المؤمنة يجب قتالها حتى تفيء إلى أمر الله وترجع عن ظلمها فقتال الفئة الكافرة الباغية مثل صدام وأتباعه البعثيين وغيرهم أولى بالقتال حتى يفيئوا إلى الحق ويرجعوا عن الظلم، وبما ذكرنا يعلم أن اليهود لهم شأن آخر، وقتالهم واجب مستقل، وعدوان هذا الظالم على الكويت عدوان مستقل يجب أن يصد ويقاتل أولا، ويتخلص منه. ولا يجوز أن يكون تقصير المسلمين في الجهاد مع الفلسطينيين ضد اليهود مسوغا لخذلانهم في جهاد عدو الله صدام الذي هو أكفر من اليهود والنصارى، وأضل منهم. وقد اعتدى على شعب آمن ثم عزم على الاعتداء على بقية دول الخليج، ونواياه الخبيثة معلومة، وشره معلوم، وقتاله متعين. فإذا صدقت العزائم، وهدى الله الجميع وأعانهم سبحانه على قتال صدام وجنده، وصدهم عن عدوانهم واستنقاذ الكويت من أيديهم، ففي إمكانهم إن شاء الله أن يجاهدوا اليهود ويستنقذوا القدس من أيديهم وذلك جهاد آخر وواجب آخر، كما أنه يجب على المسلمين أن يجاهدوا غير اليهود من الكفرة، إذا استطاعوا ذلك حتى يدخلوا في دين الله أفواجا، أو يؤدوا الجزية إن كانوا من أهلها، كما قال الله عز وجل: وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ[3]، وقال سبحانه: قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ[4]، فالمسلمون عليهم أن يقاتلوا الكفرة جميعا، حتى يكون الدين كله لله، إلا من أدى الجزية من أهل الجزية، فإذا عجزوا عن ذلك فإنهم لا يلامون إذا قاتلوا من تعدى عليهم دون غيرهم لقول الله سبحانه: فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ[5].
    فاليهود قد تعدوا على فلسطين فعلى المسلمين أن يقاتلوا مع الفلسطينيين ضدهم، وتعدي صدام على الكويت وحشد الجيوش على السعودية بعدوان جديد من ظالم عنيد ملحد، أكفر من اليهود والنصارى والعياذ بالله، فيجب صده وقتاله؛ لأن الشيوعيين والبعثيين أكفر من أهل الكتاب. كفى الله المسلمين شرهم جميعا.


    --------------------------------------------------------------------------------

    [1] سورة الأنفال الآية 39.
    [2] سورة الحجرات الآية 9.
    [3] سورة البقرة الآية 193.
    [4] سورة التوبة الآية 29.
    [5] سورة التغابن الآية 16.

    ###############

    وتحت عنوان رسائل الشيخ ابن باز الى هؤلاء


    ج - الشعب العراقي:
    أوصيكم أيها الشعب بتقوى الله والتوبة إليه مما سلف منكم من شر وخطأ وظلم وعدوان، وأن تجتهدوا في اختيار الحاكم الصالح الذي يحكم فيكم شرع الله ويقودكم إلى الجنة والكرامة، وأن تحذروا شر صدام وأمثاله، وأن تحرصوا على عدم بقائه في الحكم، وأن تجتهدوا في كل ما يقرب إلى الله ويبعد عن غضبه، ومن أسباب ذلك اختيار الحاكم الصالح الذي يحكم شرع الله، ويدعو إلى دين الله، ويحارب البدع والأهواء، ويبتعد من الإلحاد والدعوة إليه، وينبغي لكم أن تختاروا الحاكم من أهل السنة لا من البعثيين ولا من غيرهم ممن يخالف شرع الله حتى يقودكم إلى طاعة الله ويباعدكم عن أسباب غضبه وانتقامه.

    (((((((((((((((((((
    YouTube - Saddam Hussein Crimes)))))))))))))))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    وتقبلوا تحياتي

  • #2
    الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

    شكراً أخي الكريم ع البلاط
    بارك الله فيك ونفع بك بما يحبة الله ويرضاه

    تعليق


    • #3
      الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

      اخي العزيز

      الثبات من الله عزوجل

      وحتى لو كان الانسان سيلاقي حتفه فلن يستطيع نطق الشهادة

      وكما حصل لفرعون عند موته فلم يستطع قول الشهادة والتلفظ بها ولكن اكتفى بقوله " امنت برب موسى " فهذه دلاله واضحه بعدم اسلامه.

      اما ما فعله صدام حسين وهو الثبات والتلفظ بالشهادة رغم، ما وجده من مضايقات وذلك لالهائه فقد ثبت الله قلبه ونطق بها امام مسامع الناس.

      كما ورد في الحديث ، فيما معناه " من كان اخر قوله لا اله الا الله " دخل الجنة.

      من نحن لكي نحكم، هذا ما ورد في صحيح الحديث. فالتكفير ليس الا فتنه، فالنصح هو الابتعاد عنه.
      كلنا نتفق بانه كان بعثي ولكن كان يميل للسنة اكثر، والا كان الشيعة هم احلافه.

      لا نذهب بعيدا، هناك الحجاج بن يوسف كان بغيظ القول والفعل، وكان من حفظت المصحف الكريم فماذا سنحكم عليه؟؟؟

      شكرا اخي على البلاط على المشاركة



      اخوك/ الســـــراب

      تعليق


      • #4
        الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

        العبرة بالخواتم اخي الكريم ومايدريك لعل الله غفر له قبل ان يوارى جثمانه التراب ، لنا رب غافر للذنب قابل التوب وهو يقول في كتابه "قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم" خاتمته ونطقه الشهادة كاملة بادرة خير والله اعلم ويكفي أنه كان سببا في بقاء الكثير من المفسدين في جحورهم .
        اما عن الفتوى فالشيخ العلامة ابن باز رحمه الله كان الاسبق الى جوار ربه ولم يشهد خاتمة صدام
        رحم الله صدام وغفر له ولجميع موتى المسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه

        تعليق


        • #5
          الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

          أخي ع .. ما نحن الا بشر لا يحق لنا تكفير ولا تأثيم احد ... فالله جل وعلى هو الذي يحكم بين عباده بالكفر أو الايمان ،،وكما تفضلوا اخوتي الذين سبقوني بالرد فقد لفظ الشهاده ..وما اكثر من مات من الذين يحسنون صنعا وللأسف لم يلفظوا الشهاده ..ولا يجور على الميت سوى الرحمه ...


          بارك الله فيكم وأحسن اخرتنا أجمعين..



          تعليق


          • #6
            الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            في البدء لكم جزيل الشكر والتقدير لما سطرته اناملكم الذهبية


            اضيف في الأساس بواسطة أبو عبدالعزيز عرض الإضافة
            شكراً أخي الكريم ع البلاط
            بارك الله فيك ونفع بك بما يحبة الله ويرضاه


            تقبل مني فائق التقدير واخوة انشاء الله الى الابد


            اضيف في الأساس بواسطة السـراب عرض الإضافة
            اخي العزيز


            الثبات من الله عزوجل

            وحتى لو كان الانسان سيلاقي حتفه فلن يستطيع نطق الشهادة

            وكما حصل لفرعون عند موته فلم يستطع قول الشهادة والتلفظ بها ولكن اكتفى بقوله " امنت برب موسى " فهذه دلاله واضحه بعدم اسلامه.

            اما ما فعله صدام حسين وهو الثبات والتلفظ بالشهادة رغم، ما وجده من مضايقات وذلك لالهائه فقد ثبت الله قلبه ونطق بها امام مسامع الناس.

            كما ورد في الحديث ، فيما معناه " من كان اخر قوله لا اله الا الله " دخل الجنة.

            من نحن لكي نحكم، هذا ما ورد في صحيح الحديث. فالتكفير ليس الا فتنه، فالنصح هو الابتعاد عنه.
            كلنا نتفق بانه كان بعثي ولكن كان يميل للسنة اكثر، والا كان الشيعة هم احلافه.

            لا نذهب بعيدا، هناك الحجاج بن يوسف كان بغيظ القول والفعل، وكان من حفظت المصحف الكريم فماذا سنحكم عليه؟؟؟

            شكرا اخي على البلاط على المشاركة




            اخوك/ الســـــراب

            تقبل مني وقفة احترام واجلال

            انت رائع



            اضيف في الأساس بواسطة خنساء عرض الإضافة
            العبرة بالخواتم اخي الكريم ومايدريك لعل الله غفر له قبل ان يوارى جثمانه التراب ، لنا رب غافر للذنب قابل التوب وهو يقول في كتابه "قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم" خاتمته ونطقه الشهادة كاملة بادرة خير والله اعلم ويكفي أنه كان سببا في بقاء الكثير من المفسدين في جحورهم .
            اما عن الفتوى فالشيخ العلامة ابن باز رحمه الله كان الاسبق الى جوار ربه ولم يشهد خاتمة صدام
            رحم الله صدام وغفر له ولجميع موتى المسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه
            والله اسئل لي ولكم المغفرة


            وبارك الله في جهودكم ووقتكم الثمين


            لكني بعيدا ً عما اشرتم اليه وبعد انتشار جرائمه بين الشعوب (سواء في العراق ذاتها أو مع المصريين ،، او مع الكويتيين ،،، او مع السعوديين ،،،،،،،،،)

            اجد ما حل به كان محتما وعاقبة لافعاله

            ولا اصدق بان وقوفه بالمصحف الشريف او تلفظه بالشهادتين كان توبة .....

            كل هذه حيل سياسية يشربها كل سياسي في دمه عند اطلاعكم على تأريخ السياسيين ستجدون ما هو اشد حبكا واشد تشويها للحقائق مما جرى على حاكم العراق السابق

            ومع احترامي لكل من يخالفني


            واحترامي لكل مفكر ولهذا المنتدى


            أجد حاكم العراق السابق الذي كان عقابه الاعاقات الجسدية المختلفة او القتل وشاهد المقطع في المشاركة الاولى او ابحث ( جرائم صدام) وستجد ما يهز الانسانية من الاعماق


            اجده مصداق للايات الكريمة

            ( فلما راوا باسنا قالوا امنا بالله وحده وكفرنا بما كنا به مشركين ) غافر

            ( فلم يك ينفعهم ايمانهم لما راوا باسنا سنت الله التي قد خلت في عباده وخسر هنالك الكافرون ) غافر

            ( واورثنا القوم الذين كانوا يستضعفون مشارق الارض ومغاربها التي باركنا فيها وتمت كلمت ربك الحسنى على بني اسرائيل بما صبروا ودمرنا ما كان يصنع فرعون وقومه وما كانوا يعرشون ) الاعراف

            ( كداب ال فرعون والذين من قبلهم كذبوا بايات ربهم فاهلكناهم بذنوبهم واغرقنا ال فرعون وكل كانوا ظالمين ) الانفال

            ( كداب ال فرعون والذين من قبلهم كفروا بايات الله فاخذهم الله بذنوبهم ان الله قوي شديد العقاب ) الانفال


            تعليق


            • #7
              الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

              أخي تفضل هذا المقطع لعله ينورك

              تعليق


              • #8
                الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

                اضيف في الأساس بواسطة ع البلاط عرض الإضافة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                في البدء لكم جزيل الشكر والتقدير لما سطرته اناملكم الذهبية






                تقبل مني فائق التقدير واخوة انشاء الله الى الابد





                تقبل مني وقفة احترام واجلال

                انت رائع





                والله اسئل لي ولكم المغفرة


                وبارك الله في جهودكم ووقتكم الثمين


                لكني بعيدا ً عما اشرتم اليه وبعد انتشار جرائمه بين الشعوب (سواء في العراق ذاتها أو مع المصريين ،، او مع الكويتيين ،،، او مع السعوديين ،،،،،،،،،)

                اجد ما حل به كان محتما وعاقبة لافعاله

                ولا اصدق بان وقوفه بالمصحف الشريف او تلفظه بالشهادتين كان توبة .....

                كل هذه حيل سياسية يشربها كل سياسي في دمه عند اطلاعكم على تأريخ السياسيين ستجدون ما هو اشد حبكا واشد تشويها للحقائق مما جرى على حاكم العراق السابق

                ومع احترامي لكل من يخالفني


                واحترامي لكل مفكر ولهذا المنتدى


                أجد حاكم العراق السابق الذي كان عقابه الاعاقات الجسدية المختلفة او القتل وشاهد المقطع في المشاركة الاولى او ابحث ( جرائم صدام) وستجد ما يهز الانسانية من الاعماق


                اجده مصداق للايات الكريمة

                ( فلما راوا باسنا قالوا امنا بالله وحده وكفرنا بما كنا به مشركين ) غافر

                ( فلم يك ينفعهم ايمانهم لما راوا باسنا سنت الله التي قد خلت في عباده وخسر هنالك الكافرون ) غافر


                ( واورثنا القوم الذين كانوا يستضعفون مشارق الارض ومغاربها التي باركنا فيها وتمت كلمت ربك الحسنى على بني اسرائيل بما صبروا ودمرنا ما كان يصنع فرعون وقومه وما كانوا يعرشون ) الاعراف

                ( كداب ال فرعون والذين من قبلهم كذبوا بايات ربهم فاهلكناهم بذنوبهم واغرقنا ال فرعون وكل كانوا ظالمين ) الانفال

                ( كداب ال فرعون والذين من قبلهم كفروا بايات الله فاخذهم الله بذنوبهم ان الله قوي شديد العقاب ) الانفال


                لقد عذب المصريين بأن عاملهم مثل العراقيين وأستضاف منهم أكثر من أربع ملايين!!!!!

                البلد العربي الوحيدالذي يحترم المصريين هو العراق أيام صدام رحمه الله وتجاوز عن سيأته

                لاحول ولاقوة الا بالله



                تعليق


                • #9
                  الرد: بعدما كفر من قبل 52 مفتي ... هل يجوز اليوم ان نقول رحمه الله !!!!!

                  في كل الاحوال لا تجوز على ميت
                  تلفظ بالشهادتين قبل وفاته ,, إلا الرحمة

                  ونحن نترك موضوع كفره أو إيمانه لمن يعلم مافي الأرحام وما تخفي الصدور

                  وأنا أقول لمن إدّعى إن الشهيد صدام حسين كافر ولو تلفظ بالشهادة
                  كما قال رسول الله (( هلّا شقتتَ عن قلبه ))

                  اللهم أرحم عبدك صدام حسين وأكتبه من الشهداء والصديقين
                  إنك يارب أرحم الراحمين

                  تعليق

                  تشغيل...
                  X