اعلان

Collapse
No announcement yet.

خطأ .. خطأ .. خطأ

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • خطأ .. خطأ .. خطأ

    حين يدخن الأب بين أبنائه وزوجته وهم مغلوب على امرهم
    .......................................................................
    حين ترى امامك سياره تذهب يمنة ويسره وحينما تقترب منها ترى سائقها ممسكا بالهاتف النقال يتكلم وعائش في عالم آخر
    ..........................................................................
    حينما يكون امامك سياره فيقذف ركابها بالعلب الفارغه في وجهك
    .............................................................................
    حينما تقف بإشارة المرور وياتي بعض الشباب وإذا لم تكن هناك دورية مرور اطلق العنان لسيارته وقطع الإشاره
    ..................................................................................
    حينما يقوم بعض الشباب بكتابة بعض العبارات على سياراتهم والمشكله ان بعضهم لايعرف معناها خاصة إن كانت باللغة الإنجليزيه
    .................................................................................
    حينما يقوم بعض الناس بتعديل سياراتهم بتعديلات تفقد السياره مميزاتها الحقيقيه بدون حسيب او رقيب
    .......................................................................................
    حينما يذهب الشباب إلى مدارس البنات للمعاكسة والأذى
    ....................................................................................
    حينما يتجمع مجموعه من الشباب ويؤذن للصلاة وتقام وهم لاحياة لمن تنادي حتي تنتهي الصلاة والعياذ بالله
    .................................................................................
    حينما يذهب الأب لأداء الصلاة في المسجد ولا يصحب معه ابناءه
    ................................................................................
    حينما يأتي بعض الأشخاص في الشارع ويستخدم منبه السياره لإستدعاء من يريد ولم يأبه بإزعاج المجاورين
    .....................................................................................
    حينما تاتي للصراف وتجد مع احد الأشخاص مجموعه كبيره من الفواتير ليسددها عن طريق الصراف وعليك ان تصبر حتى يفرغ
    ........................................................................................
    حينما ياتي شخص للصلاة في المسجد بملابس النوم
    ................................................................................
    حينما ياتي من خلفك سياره وسائقها يستخدم النور العالي
    ....................................................................................
    حينما ياتي سائق سياره في اقصى اليمين ويريد الإنعطاف لليسار والعكس
    .........................................................................................
    حينما تضع بعض المحلات الكبيره محاسبا واحد ويتكدس الناس عنده في طوابير كبيره للحساب
    ........................................................................................
    كذلك حين تاتي محطة وقود ولايوجد بها سوى عامل واحد
    .........................................................................................

  • #2
    الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

    موضوع متميز كالعادة أخي صقر النوايف,,,\
    ألف شكر لك,,,
    في انتظار جديدك,,,

    تعليق


    • #3
      الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

      السلام عليكم ورحمة الله

      كلما ذكر أخطاء نشاهدها في حياتنا اليومية للأسف وفي مجتمعنا المسلم الذي يجب

      ان يكون قدوة لغيرها من المجتمعات

      لكن بالنسبة للصراف الآلي

      حينما تاتي للصراف وتجد مع احد الأشخاص مجموعه كبيره من الفواتير ليسددها عن طريق الصراف وعليك ان تصبر حتى يفرغ

      فهذا حق من حقوقه وله الحق ان يأخذ كل الوقت الذي يريده أمام الصراف

      بل الخطأ هو ان يتجمهر الناس حول الصراف بل انه يلتصق بعضهم في بعض في مشهد مؤسف

      والواجب ان هذا المكان خصوصي جدا ويكون بين كل شخص وآخر أقل شيء مسافة متر

      أنا بالنسبة لا أرضى أن يقف احد خلفي اثناء تعاملي مع الصراف الآلي

      والحمدلله كل تعاملاتي البنكية تتم عبر الأنترنت ولا أحتاج الصراف الا للإيداع أو صرف مبلغ مالي

      وإذا شاهدت زحمة على الماكينة ذهبت الى مكينة أخرى



      تحيتيــ
      آخر اضافة بواسطة الذبابي; 27-01-2009, 12:08 PM. السبب: خطأ املائي




      تعليق


      • #4
        الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

        حينما تاتي للصراف وتجد مع احد الأشخاص مجموعه كبيره من الفواتير ليسددها عن طريق الصراف وعليك ان تصبر حتى يفرغ

        هذه مسئلة كما يقول المثل (مجبرا اخاك لا بطل) فهو صاحب حاجة يريد ان يقضيها فظروف الناس مختلفة
        وسوف اضعها في الأرشيف فأنت من الصعب ان نجد عليك أخطاء لشدة حذرك لكن غلطة الشاطر بعشرة
        وشكرا لموضوعك الجميل

        تعليق


        • #5
          الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

          صدقت أخي القدير

          وهذه أخطاء فادحة

          أعاذنا الله منها وإياكم

          تسلم أخي القدير وجزاك الله خير

          تعليق


          • #6
            الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

            اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف عرض الإضافة
            حين يدخن الأب بين أبنائه وزوجته وهم مغلوب على امرهم

            .......................................................................
            حين ترى امامك سياره تذهب يمنة ويسره وحينما تقترب منها ترى سائقها ممسكا بالهاتف النقال يتكلم وعائش في عالم آخر
            ..........................................................................
            حينما يكون امامك سياره فيقذف ركابها بالعلب الفارغه في وجهك
            .............................................................................
            حينما تقف بإشارة المرور وياتي بعض الشباب وإذا لم تكن هناك دورية مرور اطلق العنان لسيارته وقطع الإشاره
            ..................................................................................
            حينما يقوم بعض الشباب بكتابة بعض العبارات على سياراتهم والمشكله ان بعضهم لايعرف معناها خاصة إن كانت باللغة الإنجليزيه
            .................................................................................
            حينما يقوم بعض الناس بتعديل سياراتهم بتعديلات تفقد السياره مميزاتها الحقيقيه بدون حسيب او رقيب
            .......................................................................................
            حينما يذهب الشباب إلى مدارس البنات للمعاكسة والأذى
            ....................................................................................
            حينما يتجمع مجموعه من الشباب ويؤذن للصلاة وتقام وهم لاحياة لمن تنادي حتي تنتهي الصلاة والعياذ بالله
            .................................................................................
            حينما يذهب الأب لأداء الصلاة في المسجد ولا يصحب معه ابناءه
            ................................................................................
            حينما يأتي بعض الأشخاص في الشارع ويستخدم منبه السياره لإستدعاء من يريد ولم يأبه بإزعاج المجاورين
            .....................................................................................
            حينما تاتي للصراف وتجد مع احد الأشخاص مجموعه كبيره من الفواتير ليسددها عن طريق الصراف وعليك ان تصبر حتى يفرغ
            ........................................................................................
            حينما ياتي شخص للصلاة في المسجد بملابس النوم
            ................................................................................
            حينما ياتي من خلفك سياره وسائقها يستخدم النور العالي
            ....................................................................................
            حينما ياتي سائق سياره في اقصى اليمين ويريد الإنعطاف لليسار والعكس
            .........................................................................................
            حينما تضع بعض المحلات الكبيره محاسبا واحد ويتكدس الناس عنده في طوابير كبيره للحساب
            ........................................................................................
            كذلك حين تاتي محطة وقود ولايوجد بها سوى عامل واحد

            .........................................................................................

            الفاضل والكريم الحبيب صقر النوايف


            موضوع مهم جداً بل وأنه من أهم المواضيع التي قرأتها

            ........

            الأمر المفروض عليكم وأنت لا ترغبه

            .....

            أمر يستفزني كثيراً كثيراً

            كالذي يشعل السيجارة وهو يركب في وسيلة مواصلات طبعاً هو لا يعير أي إهتمام لمن حوله حتى وإن كان فيهم من يعانون أمراض صدريه مزمنه المهم لديه إرضاء شيطان هواه

            .......
            أو الذي يمر من أمامك وأنت تسير في جانب الطريق في يوم ماطر غزير الأمطار وهو بسرعته يمر من أمامك ليحول كل هذه المياة الملقاه على الأرض إلى ثيابك وينظر لك بإستحقار وكأنك أنت المخطئ

            .....

            أما من يدخل الطريق المعاكس ويزعجك بمنبه سيارته لتتنحى عن طريقه وكأنك أنت الذي تسير بالعكس وعندما يمر من أمامك ماتوسع يابن الــ ؟؟؟؟؟؟ وابل من الشتائم

            .......

            الموضوع بكل بساطة هو العشوائية

            لابد من التصحيح

            أولاً من التنشأه في المنزل وثانياً من القوانين الصارمة خارج المنزل

            وهنا المسئولية مشتركة بين الأثنين الأسرة والمجتمع


            ....

            تقديري


            خالد الفردي

            ليس كل ما تراه صحيح فالمرآة تعكس الصور

            خالد الفردي

            تعليق


            • #7
              الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

              حينما يذهب الشباب إلى مدارس البنات للمعاكسة والأذى
              ....................................................................................

              هذي الحركه ترفع ضغطي الفين
              حين اروح أجيب بنتي من المدرسه وأشوف هالحاله تحضر عندي الإبل والبهم والمعزا وكل شي والله العظيم هالحركه شيييينه كأن هالشباب ماعندم خوات الله يهديهم وبس


              ....................................................
              حينما يتجمع مجموعه من الشباب ويؤذن للصلاة وتقام وهم لاحياة لمن تنادي حتي تنتهي الصلاة والعياذ بالله
              .................................................................................
              حين اشوف هالمنظر ودي انزل واقول ليه ماتصلون مع المسلمين مش مسلمين والله اني انقهر وانقهربعد حين اشوف صاحب المحل يأذن ولا يروح المسجد كيف يطلب الرزق ولا يروح يصلي لاحول ولاقوة إلا بالله اله الهادي
              اخوي الغالي صقر يعطيك الف عافيه كل اللي قلت خطأ وقهر
              وماقول غير الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين
              الف شكرلك والف تحيه طيبه

              تعليق


              • #8
                الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                اختي الطيبه رهف المزيونه
                شكرا لحضورك العاطر وتعليقك وهذا من ذوقك
                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                  شكرا اخي الطيب عادل الذبابي
                  أسعدني تواجدك وبعدين لاتحاول طفطف ماراح تترك الجمس لأنها راعيه مقناص وصيد احسن لها تشتري جيب بدل الكامري ههههههههههههههههه
                  تحياتي

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                    مع كل ما ذكر الا ان كل منا يتمتع بميزه يتجاوز الاخرين بها سواء كانت سلبيه او العكس
                    ففي كل الحلات يسكن النفس طموح يدرك البعض منا اسس هذة الامور والبعض الاخر ينساهى او يتناسى كي يصل الى ما يصبو من تحقيقه في هذا المشوار الذي نصب نفسه قادر على تحقيقه
                    واخير كل ما ذكر كلمات قابله للتغير في اقل من جزء من الثانيه اذا ظهر عكس تصورة
                    ما من كلمة الا وتقال قبل الموت

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                      اخطاء يقع فيها الكثيررر

                      يتلافاها مع مرور الوقت

                      فعيرف انه كان على خطأ

                      وقد يكون بعد فوات الاوان

                      تحيتي لك

                      دمت طيبا

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                        أخي الطيب ddeef123
                        سعدت لحضورك الذي عطر المشاركه
                        تحياتي

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                          اخي الطيب جار القمر
                          حياك الله وحي حضورك الغالي
                          تحياتي

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                            اخي الحبيب خالد الفردي
                            حياك الله وحي حضورك الذوق وتعليقك اللطيف
                            تحياتي

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                              شكرا اختي الغاليه طفولتي
                              ماذا نعمل ؟ الله يهديهم مراهقين ولو عاملناهم بقسوه إزدادوا عنادا
                              شكرا لحضورك الغالي
                              تحياتي

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                                اخي الطيب موسى البيك
                                لم أفهم ماقصدته بالضبط
                                عموما حياك الله
                                تحياتي

                                تعليق


                                • #17
                                  الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                                  حياك الله اخي الطيب الرجل الآخر
                                  شكرا لمرورك الذي عطر المشاركه
                                  تحياتي

                                  تعليق


                                  • #18
                                    الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                                    حينما تاتي للصراف وتجد مع احد الأشخاص مجموعه كبيره من الفواتير ليسددها عن طريق الصراف وعليك ان تصبر حتى يفرغ

                                    هل هذا خطأ ؟؟؟؟؟

                                    تعليق


                                    • #19
                                      الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                                      شكرا اخي محمد
                                      حياك الله وحي حضورك
                                      لو حصل لك هذا الموقف فماذا سيكون حكمك؟ خاصة حينما تكون مثلا بالسوق ومستجل جدا ساعتها ستعرف إذا كان ذلك خطأ ام لا ؟
                                      الفعل في حد ذاته ليس خطأ ولكن لإرتباطه بتعطيل مصالح الناس فهنا يقع الخطأ
                                      تحياتي

                                      تعليق


                                      • #20
                                        الرد: خطأ .. خطأ .. خطأ

                                        الاخ العزيز صقر النوايف
                                        لاشك بأن كل ما ذكرت من الاخطاء

                                        ولكنها أخطاء للغير
                                        ليست منا

                                        اذا أعترفنا بأن كل ما ذكرت خطأ
                                        فمعنى ذلك أننا لانرتكب هذه الاخطاء


                                        تقبل مروري
                                        ودمت بود



                                        تعليق

                                        تشغيل...
                                        X