اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندآء من المنتسبـــــات في جامعة الأميرة نورة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ندآء من المنتسبـــــات في جامعة الأميرة نورة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا إحدى طالبات الانتساب في كلية التربية الأقسام الأدبية بالرياض أرفع نداء حارا مكسوا بالأمل إلى مديرة جامعتنا الغالية سمو الأميرة الجوهرة بنت فهد حاملة راية التعليم الأكاديمي في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن


    فنحن نصرخ ... أغيثينا .....أغيثينا .....أغيثينا .....
    فمن لنا بعد الله إلا أنت فنحن طالبات الانتساب نواجه عقبات كئود تعيقنا عن مواصلة التعليم الجامعي كمنتسبات سأختصرها لسموك

    أولا: المسئولات عن المنتسبات . مع شح المعلومات الشديد لديهن عن المناهج والمواد تأففهن واستياؤهن عند السؤال عن المواد أو المناهج .

    ثانيا: ما يسمى صديقة الانتساب التي نسمع بها ولا نراها وإن وجدت فهي بحاجة على صديقة انتساب لقلة المعلومات لديها.

    ثالثا: الطالبات المنتظمات اللاتي لا يقبلن زميلاتهن المنتسبات ولا يقدمن لهن يد العون بل يهربن منهن هروبهن من الأسد وذلك لخوفهن على ملازمهن وكتبهن من الضياع.

    رابعا: الأساتذة والأستاذات الذين لا يعيرون طالبات الانتساب أي اهتمام فهم لا يضعون المناهج والمواضيع الداخلة في الامتحان عن المسئولات الانتساب أو حتى في مكتبة الكلية ولا يضعون إعلانات إرشادية أو دليلا مرشد للمنتسبة عن المناهج.

    خامسا: مكتبة الكلية للتصوير التي ينقضي العام وهي لم تفتح أبوابها فهل يعقل أن كلية بلا مكتبة لتصوير الملازم والناهج للطالبات .
    * ولله لقد وصل الأمر بنا نحن طالبات الانتساب في بعض المواد أنه لم تصلنا المادة العلمية إلا ليلة الامتحان فمتى سوف نحفظ ونستوعب المنهج.
    * وكذلك قد نحفظ فصولا وأبوابا في المراجع المطلوبة منا ليست في المقرر ونترك ماهو مطلوب منا لجهلنا بالمنهج وهذا غير ما يحذف من المنتهج للمنتظمات ونحن المنتسبات نحفظ المنهج كامل.

    سادسا: خدمات الكلية التي تقدم للطالبات مثل الباص وكتب مكتبة الكلية تحرم منه المنتسبات رغم أن الحكومة اعزها الله وضعت هذه الخدمات لجميع الطالبات بلا استثناء.

    وهذه هي الصعوبات وهذه العقبات التي تواجهنا ونحن أمانة في رقبتك أمام الله ونحن نثق فيك و أملنا كبير ونعلم أن غيرتك على العلم سوف تنقذنا وستهيبن لغوثنا ونجدتنا


    وفي الختام ندعو الله أن يرفع درجاتكم ويجزيكم عنا أحسن الجزاء
تشغيل...
X