اعلان

Collapse
No announcement yet.

شيعي أنا

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • شيعي أنا

    شيعي أنا والحزن شعاري
    والتضحية والفدا قراري

    أقولها والصوت يملأ الفضاء
    أنا ابن من ذاب بحب المرتضى
    سواه محبوبا وعشقا ما ارتضى
    وضح الي منهجي ومداري
    والتضحية والفداء قراري

    ليس الفتى من قال قد كان أبي
    أعلنت بالقول الصريح مذهبي
    إني أوالي حيدرا بعد النبي
    إني أوالي حيدرا بعد النبي
    إني أوالي حيدرا بعد النبي
    إني أوالي حيدرا بعد النبي
    إني أوالي حيدرا بعد النبي
    ما يهمني لو أعلنوا دماري
    والتضحية والفدا قراري

    ها قد ربطت القلب بالحبل المتين
    ما هزني الجلاد والسوط اللعين
    إني موال ما حييت للحسين
    إني موال ما حييت للحسين
    إني موال ما حييت للحسين
    إني موال ما حييت للحسين
    إني موال ما حييت للحسين
    ولكربلا وجهت مساري
    والتضحية والفدا قراري

    إني أنا الشيعي والله شهيد
    ما قد خشيت كل جبار عنيد
    ما لنت يوما لا وإن لان الحديد
    صار العدل والوفا اختياري
    والتضحية والفداء قراري

    ********
    بفخار رافضية رغم طغيان أمية
    فجرونا كفرونا وسنبقى جعفرية يا آل أمية



    ما ينفع اياكم الا طريقتكم مالت عليكم
    اقول والوا الاول والثاني معاوية ويزيد ونشوف منهو الرابح
    طبعا محمد وعلي وشيعتهما هم الفائزووووووووووووون
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
    والعاقبة للمتقين
    أمنا بالله صدق الله العلي العظيم
    موتوا قهر واشربوا مية بحر

  • #2
    الرد: بل ضال انت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكين الشيعة والله ..... عاطفه غير منضبطه وخلط في الامور بشكل غبي لابعد الحدود
    أخي الكريم ماعلاقه العقيده الاسلاميه في خلافة بنى اميه ؟؟؟
    المشكله انكم لاشئ صحيح عندكم على الاطلاق لا في عقيدة ولا في كتب السيره والتاريخ عندكم ...فاعاننا الله ان نعمل فورمات لادمغتكم و "up-grade" لعقولكم وعلينا توسيع "hard disk " لرؤوسكم وتكبير " ram" لبداهتكم ...اعاننا الله في تغيير ذلك فالجهل المركب كبير وعلينا مسح كل المعلومات الضاله ومن ثم" Download" لمعومات صحيحه من المنهل الصافي
    اولا اخي الكريم عليك ان تعلم بانه لاعلاقه لدينكم الكفري بالعقيده الاسلاميه ولابتراث ال البيت على الاطلاق وانا اتحداك ان تاتي لنا في تشابه كلي في مسأله واحده مع المسلمين ... فنحن نتشابه معكم في المسميات فقط وتلك هي الخطوره وهذا هو موضع العلة ...

    اخي الكريم الضال ... اخي الكريم الانتماءات السياسيه في صدر الاسلام لاعلاقه لها في ثوابت الامه واليك الدليل الذي توصلت اليه من خلال ابحاث كثيره عملتها من زمان ...
    ابناء سيدنا ابا بكر الصديق رضي الله عنه ... أسماء وعائشه ومحمد
    فمحمد شارك وساعد في قتل سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه كما قال ابن قتيبه في كتابه المعارف ... وهو الذي جعله علي الذي كان يجهل سلوكة خليفة على مصر الى ان قتله عمر بن العاص فمحمد
    اذن ولائه لسيدنا على كرم الله وجهه
    أما امنا عائشه رضي الله عنها فجميعنا يعرف حجم الحزن العميق والكبير الذي اصابها بمقتل المظلوم سيدنا عثمان رضي الله عنه ذي النوريين فرأت القصاص من قتله سيدنا عثمان بينما سيدنا على رأى تأجيل الامر ...
    اذن عائشه يبدو انها مواليه لبنى أميه

    اما الصحابيه اسماء بنت ابي بكر رضي الله عنها كان ولائها مستقل والدليل ان ابنها عبدالله بن الزبير اراد ان يتزعم خلافه في الحجاز وحارب الامويين والكل ...الى ان جاء الحجاج وقتله شر قتله وعلقه وجميعنا يعلم كيف ان امه دعته للوقوف في وجه الظلم ومقولتها المشهوره "وهل تشعر الشاه بالسلخ بعد القتل " وكذلك عندما علقه الحجاج لايام كانت تبكي وتقول "اما حان لهذا الفتى ان يترجل " فسمعها الحجاج وسمح لها بدفن ابنها
    اذن اسماء كانت مستقله
    أخي الكريم من من هؤلاء طعن في العقيدة الاسلاميه طبعا لايوجد احد ولكن هو صراع على السلطة والمال والنفوذ والقصاص من قتله عثمان ليس الا وكما قال السلف ( معركة كف الله منها سيوفنا ، فلنكف منها السنتنا)...

    أخي الكريم هناك خلافات كثيره سياسيه حصلت في ذاك الوقت ولاعلاقه لها في العقيده الاسلاميه التى اكتملت بوفاه الرسول صلى الله عليه وسلم وهو القائل
    اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا
    فبكي أبو بكر الصديق عند سماعه هذه الآيه.. فقالوا له ما يبكيك يا أبو بكر أنها آية مثل كل آيه نزلت علي الرسول .. فقال : هذا نعي رسول الله ..... نعم لقد اكتملت العقيدة وانتهى نزول الوحي وكل الصراعات بعد ذلك هي سياسيه في الدرجه الاولى ولاعلاقه لها في العقيده الاسلاميه
    اخي الكريم ... من تلك الخلافات هو الخلاف بين سيدنا سيدنا الحسين رضي الله عنه ويزيد ... وكيف وقفت شمر الطائيه واميرها عدي بن حاتم الطائي مع سيدنا الحسين ... هل سمعت بشمر عندما يقولون "يابعد حيي" تلك العباره المعروفه ... إن أول من اطلق هذه العبارة هي سفانة ابنة حاتم الطائي أخت عدي ابن حاتم، وذلك عندما مرت بحائل مع أهل البيت قادمة من الشام بعد مقتل الحسين، فلما سألت قومها عن اخيها عدي أخبروها أن عدي ذهب إلى العراق يقود جيشاً، فقالت "بَعُدَ حيي" بمعنى: ذهب أهلي وبقيت هذه الكلمة متداولة حتى حُرفت إلى "بَعدَ حيي".
    ... هل ذهبت اخي الكريم الى حايل ... ستجد ان كل قبيله شمر وشيوخها من الاسلم وسنجاره وعبده جميعهم مسلمون من اتباع اهل السنه والجماعه ...

    اخي الكريم سقت اليك تلك الامثله لاوضح لك بانه لايجب الخلط بين الدين والسياسة
    وعليك العلم بانك على عقيده مؤسسها هو اليهودي بن سبأ ... وان عقيدتكم مجرد كفر مركب وزندقة بعضها من بعض ...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آخر اضافة بواسطة مهندس الاسلام; 12-09-2009, 08:44 AM.
    تحذير
    أخواني المسلمون قاطعوا المنتجات والتجار الشيعة كما فعلتم مع الدنماركيون ...ان خمس ارباحهم تذهب لمراجع يريدون تصفيتكم والطعن في عقيدتكم

    تعليق


    • #3
      الرد: شيعي أنا

      والله ما اعتقد احد طلب منك تسوي لعقولنا فورمات
      يا ماما وان سويت تعبك بيطير على خالي بلااااااش
      اقول يا مهندس الاسلام ...
      خلك بحالك
      وما احد مساكين غيركم
      طبعا مو السنة واني عمري ما جرحت ولا تكلمت بكلمة عليهم رايتهم بيضاء
      مسلمين
      لكن انتوا الاسلام متبري منكم ومن فعايلكم وكلامكم
      وانتهى النقاش الجدل معاكم لانو عقيييييم

      تعليق


      • #4
        الرد: شيعي أنا

        قصيدة في مدح عمر بن الخطاب للشاعر العراقى عباس الجنابي


        ما منْ حديث ٍ به المُخـْتار يفـْتخرُ
        الاّ وكُنْت الذي يعْنيه يا عُمــــــرُ


        والسابقينَ من الأصحاب، ما نقص
        عَهْدا، ولا خالفوا أمْراً به أ ُمـــــروا
        كواكبٌ في سماء المجدِ لامِعَـــــة ٌ
        جباههُمْ تنحَني لله والغـُـــــــــرر


        يا راشداً هَـزَّتْ الأجيال سيرَتُـــهُ
        وبالميامين حصرا ً تشْمَخُ السِيَرُ


        في روضةِ الدين أنهارٌ فضائلُكَ الـ
        كُبرى بها الدهرُ والأزمانُ تنغمرُ


        ضجّتْ قُريشٌ وقدْ سفـّهْتَ في علن ٍ
        أصنامَها وبدا يعْتامُها الخطـــــــــرُ


        أقبلْت أذ أدبروا،،أقدمت إذ ذُعروا
        وفـّيْتَ إذ غدروا،، آمنْت إذ كفـَروا


        لك السوابقُ لا يحظى بها أحــدٌ
        ولمْ يَحُز ْ مثلـَها جنُّ ولا بشــرُ
        فحينَ جفـّتْ ضروعُ الغيم قـُلتَ لهُمْ:
        صلـّوا سيَنـْزلُ منْ عليائه المَطَـــرُ


        سَنَنْتَها سُنّة ً بالخير عامــــــــرة ً
        ففي الصلاة ِ ضلال ِ الشـّر ِ ينْحسرُ


        عام الرمادة ِ أشبعتَ الجياع َ ولمْ
        تُسـْرفْ، وقد نعموا بالخير ِ وازدهرو


        وَقـَفـْتَ تدْرأ ُ نَهـاّزا ً ومُنْتفعــــاً
        فما تطاولَ طمّاعٌ ومُحْتـــــكرُ


        تجسَدَ العدْلُ في أمْر ٍ نهضتَ به
        ولم يزل عطرُهُ في الناس ينتشرُ


        وأنت كلُ عظيم فيك يُختصرُ
        كمْ قلتَ رأيا حصيفا ً وانتفضتَ لهُ
        ووافقتـْكَ به الآياتُ والســُوَرُ


        وكمْ زرَعْتَ مفاهيما شمَختَ بها
        ما زال ينضجُ في أشجارها الثمَرُ


        يفِرّ ُ عن درْبك الشيطانُ مُتـّخذا
        درباً سواهُ فيمضي ما لهُ أثـَرُ


        وتستغيثُ بك الأخلاقُ مُؤْمنة ً
        بأنّ وجهكَ في أفلاكها قمَرُ


        عسسْتَ والناسُ تأوي في مضاجعِها
        وكُنْت تسهرُ حتّى يطلِعَ الّسحرُ


        القولُ والفعلُ في شخص اذا اجتمَعَا
        تجَسـّدَ الحقّ ُ واهتـزّتْ لهُ العُصُــرُ


        اللهم عليك بأعداء أمير المؤمنين عمر بن الخطاب(رضي الله عنه)
        اللهم أفتك بهم اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم اللهم أرسل عليهم عجائب قدرتك يالله
        اللهم أجعل بأسهم بينهم شديد الله


        تحياتي لكم

        منقول للاهمية

        تعليق


        • #5
          الرد: شيعي أنا

          هداك الله للدين القويم

          هذا الموضوع ليس للنقاش حتى حتى يأتي أحد ويناقشك

          للحذف يا أستاذ محمد للموضوع
          والطرد للعضو لإساءته للصحابي معاوية رضي الله عنه


          ملاحظة : هذا إرشاد ونصيحة أخوي ولست أنا في موقف الآمر أو الناهي أنت استاذنا ومديرنا

          تعليق


          • #6
            الرد: شيعي أنا

            شيعي يعني مشرك عباد قبور

            وتعطي عقلك للسيد يأكلك أموالك ويغتصب بناتكم

            الله المستعان ... وبئس الديانة ورب الكعبة
            إله السماء إلهٌ واحد
            وآلهة الشيعة إثنى عشر
            دعاء السنة لله صاعد
            ودعاء الشيعة رهينُ البشر

            تعليق


            • #7
              الرد: شيعي أنا

              اضيف في الأساس بواسطة السامرائي عرض الإضافة
              قصيدة في مدح عمر بن الخطاب للشاعر العراقى عباس الجنابي



              ما منْ حديث ٍ به المُخـْتار يفـْتخرُ
              الاّ وكُنْت الذي يعْنيه يا عُمــــــرُ


              والسابقينَ من الأصحاب، ما نقص
              عَهْدا، ولا خالفوا أمْراً به أ ُمـــــروا
              كواكبٌ في سماء المجدِ لامِعَـــــة ٌ
              جباههُمْ تنحَني لله والغـُـــــــــرر


              يا راشداً هَـزَّتْ الأجيال سيرَتُـــهُ
              وبالميامين حصرا ً تشْمَخُ السِيَرُ


              في روضةِ الدين أنهارٌ فضائلُكَ الـ
              كُبرى بها الدهرُ والأزمانُ تنغمرُ


              ضجّتْ قُريشٌ وقدْ سفـّهْتَ في علن ٍ
              أصنامَها وبدا يعْتامُها الخطـــــــــرُ


              أقبلْت أذ أدبروا،،أقدمت إذ ذُعروا
              وفـّيْتَ إذ غدروا،، آمنْت إذ كفـَروا


              لك السوابقُ لا يحظى بها أحــدٌ
              ولمْ يَحُز ْ مثلـَها جنُّ ولا بشــرُ
              فحينَ جفـّتْ ضروعُ الغيم قـُلتَ لهُمْ:
              صلـّوا سيَنـْزلُ منْ عليائه المَطَـــرُ


              سَنَنْتَها سُنّة ً بالخير عامــــــــرة ً
              ففي الصلاة ِ ضلال ِ الشـّر ِ ينْحسرُ


              عام الرمادة ِ أشبعتَ الجياع َ ولمْ
              تُسـْرفْ، وقد نعموا بالخير ِ وازدهرو


              وَقـَفـْتَ تدْرأ ُ نَهـاّزا ً ومُنْتفعــــاً
              فما تطاولَ طمّاعٌ ومُحْتـــــكرُ


              تجسَدَ العدْلُ في أمْر ٍ نهضتَ به
              ولم يزل عطرُهُ في الناس ينتشرُ


              وأنت كلُ عظيم فيك يُختصرُ
              كمْ قلتَ رأيا حصيفا ً وانتفضتَ لهُ
              ووافقتـْكَ به الآياتُ والســُوَرُ


              وكمْ زرَعْتَ مفاهيما شمَختَ بها
              ما زال ينضجُ في أشجارها الثمَرُ


              يفِرّ ُ عن درْبك الشيطانُ مُتـّخذا
              درباً سواهُ فيمضي ما لهُ أثـَرُ


              وتستغيثُ بك الأخلاقُ مُؤْمنة ً
              بأنّ وجهكَ في أفلاكها قمَرُ


              عسسْتَ والناسُ تأوي في مضاجعِها
              وكُنْت تسهرُ حتّى يطلِعَ الّسحرُ


              القولُ والفعلُ في شخص اذا اجتمَعَا
              تجَسـّدَ الحقّ ُ واهتـزّتْ لهُ العُصُــرُ


              اللهم عليك بأعداء أمير المؤمنين عمر بن الخطاب(رضي الله عنه)
              اللهم أفتك بهم اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم اللهم أرسل عليهم عجائب قدرتك يالله
              اللهم أجعل بأسهم بينهم شديد الله


              تحياتي لكم


              منقول للاهمية

              لقد تابعته على المستقله

              شكرا لكي أخي

              والله الموفق




              تعليق


              • #8
                الرد: شيعي أنا

                الشاعر العراقي الجنابي يمتدح الخليفه ابو بكر الصديق رضي الله عنه

                الثاني اثنين تبجيلا لهُ نَقــفُ


                تعْظيمُهُ شَرَفٌ ما بعْدَهُ شَـَرفُ

                هُوَ الذي نَصـَرَ المُختـارَ أيّدَهُ


                مُصَِدقا حَيْثُ ظـنّوا فيه واختلفوا

                يُزلزلُ الأرضَ إنْ خَطْبٌ ألمّ به


                ويبذلُ الروحَ إنْ ديستْ لهُ طرفُ


                وَيشْهَدُ الغارُ والخيْط ُالذي نَسَجَتْ


                ِمنْـه العناكِبُ سِتْراً ليس يَنْكَشِفُ


                بأنّهُ الصاحبُ المأمونُ جانِبُــهُ


                مهْما وَصَفْتُ سَيَبْدو فوقَ ما أصِفُ


                سلِ الصحابة َعنْ بّدْرٍ وإخوتها


                سلِ الذين على أضْلاعِهِمْ زَحَفوا


                مَنْ شاهرٌ سيفَهُ فوْقَ العريشِ وَمَنْ


                يَحُفـّه النصرُ بلْ بالنصر يَلتحِفُ


                هُوَ الذي خَصَّهُ الرحمنُ مَنْـزلَة ً


                هيَ المَعية ُإذْ نصَّت بها الصُحُفُ


                هذا العتيقُ الذي لا النـارُ تلْمَسُهُ


                ولا تلبَّـسَ يوما قلبَــه الوَجَفُ


                كُلُّ الصحـابةِ آخـوهُ وأوَّلـُهُمْ


                هذا الذي شُرِّفَتْ في قبره النَّجَفُ


                مْسُ استضافت عيوني طيفَهُ وأنا


                مِنْ هيبةِ الوجهِ حتى الآن أرْتَجِفُ


                ومرَّ بيْ قائلا :لا تَبْتَئِــسْ أبدا


                بما يُخَرِّفُ مَعْـتوهٌ وَمُنَحـرِفُ


                يا سيّدي قلتُ: عهدُ الله يُلزمُني


                منْ كُلّ أخرقَ سبَابٍ سأنتصِفُ


                سأكتبُ الشعرَ في الأرحام ِأزْرَعُهُ


                حتى تُحَدِّثَ عَنْ أخباركَ النُطَفُ


                منقول للاهمية

                تعليق

                Working...
                X