اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطالب الغزواني يشارك جراحياً بفصل التوأم السيامي الأردني

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الطالب الغزواني يشارك جراحياً بفصل التوأم السيامي الأردني

    الطالب الغزواني يشارك جراحياً بفصل التوأم السيامي الأردني


    الطالب الغزواني مع الفريق الطبي بغرفة العمليات

    جازان - عبدالصمد السهلي
    كشف معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة رئيس الفريق الطبي والجراحي لعملية فصل التوأم السيامي الأردني " محمد وأمجد " عقب نجاح العملية بأن طالب الامتياز من كلية الطب بجامعة جازان الدكتور سلمان بن مفرح الغزواني شارك عملياً ضمن الفريق الطبي المكلف بإجراء العملية.
    ونوه معاليه بأن مشاركة طالب جامعة جازان كانت لمدة ثلاث ساعات في المرحلة الخامسة والسادسة بالعملية من أجل فك العيوب الخلقية لأمعاء "محمد" بالإضافة إلى إصلاح وترميم الجلد.
    وتأتي مشاركة الدكتور سلمان الغزواني طالب الطب بجامعة جازان في هذه العملية تزامناً مع اختياره كأفضل طبيب امتياز بقسم جراحة الأطفال في مستشفى القوات المسلحة بالرياض علماً أنه على وشك نشر بحثه العلمي الثاني في المجلة الطبية السعودية وهو دراسة عن انتشار تضيق فم المعدة الخلقي في المملكة.
    من جانبه ثمن الطالب سلمان الغزواني دعم معالي وزير الصحة وأن مشاركته وسام يعتز به وثقة غالية ستكون دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهد من أجل أن يحقق طموحاته بالتخصص في جراحة الأجنة الدقيقة ، موجهاً شكره لمدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على دعمه المستمر لطلاب الجامعة وتشجيعه لهم لخدمة هذا الوطن الغالي.
    الجدير بالذكر أنه في وقت سابق شارك ثلاثة من طلاب الطب بجامعة جازان في حضور عملية فصل التوأم السيامي المصري وهم الطلاب حسن مشبري ومحمد صميلي ومحمد مدخلي من كلية الطب بجامعة جازان , وتأتي المشاركة الأخيرة في فصل التوأم السيامي الأردني مختلفة بمشاركة الطالب سلمان الغزواني عملياً وهو يشارك جراحياً بالعملية.






  • #2
    الرد: الطالب الغزواني يشارك جراحياً بفصل التوأم السيامي الأردني

    هذه جازان وهؤلاء أبنائها

    الله يزيدكم من علمه ويكتب لكم الصلاح والتوفيق

    شكرا لأخي عبد الصمد السهلي فهو زميلي في كلية الآداب والعوم الإنسانية قسم الصحافة والإعلام وأتمنى له التوفيق في دراسته قريبا في امريكا

    ,,

    وكل الشكر لك أختي طفولتي
    آخر اضافة بواسطة طفولتي; 01-05-2010, 01:38 PM.




    تعليق


    • #3
      الرد: الطالب الغزواني يشارك جراحياً بفصل التوأم السيامي الأردني

      وفقه الله واعانه

      بإذن الله نراه قريبا جراحا كبيرا كالدكتور عبد الله الربيعه

      شكرا اختي طفطف

      دمت بخير

      تعليق

      تشغيل...
      X