اعلان

Collapse
No announcement yet.

الأهلي من جحر لدحديرة

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الأهلي من جحر لدحديرة

    تذكرت مقطع الفنان محمد عبده (كل ما عدلت واحد يميل الثاني) وأنا بالقرب من النادي الأهلي وما يمر به النادي الأهلي من أزمات متتالية مرت على النادي وأخرها مشكلة الدكتور علي الناقور التي جعلت الأوضاع في النادي الأهلي في حالة غليان استنفرت لأجلها كل الأقلام الاهلاويه وما أثار حفيظة الأهلي وأقلامه هو انتقاله أيضا لنادي الهلال وترحيب النادي الهلالي للناقور .

    أول هذه المشاكل هو ما تناقلته الصحف الالكترونية عن أعمال الشعوذة والسحر التي عُثر عليها أسفل العشب الطبيعي أبان تغيرها وهو ما تكتمت عليه الاداره الاهلاويه حسب ما أشيع مؤخرا وما يؤكد هذا الخبر هو ما أصاب اللاعبين في المواسم الماضية وكلنا سمع وشاهد الكثير من اللاعبين
    وهم يعانون من أمراض كثيرة وعند مراجعتهم للأطباء لاوجود لها .

    ثم إعلان رحيل المدرب البرازيلي فارياس ودفعه للشرط الجزائي وانتقاله للوصل الإماراتي في وقت كان الأهلي يجهز للموسم الرياضي الجديد ولو إنني أرى إن رحيل فارياس أفضل من بقائه حيث شاهدنا كيف كان يتعامل مع نجوم الفريق وركنه لهم وإنهائهم .

    وأخيرا رجل الأعمال الثري الدكتور علي الناقور الذي أثارت صراحته حفيظة الأهلاويين وأقلامهم (وما زاد الطين بله) واثأر ضجه كبيره بالنسبة للوسط الأهلاوي هو الحفاوة والاستقبال من سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بنادي الهلال ومنحه العضوية الشرفية الهلالية .

    الناقور أصبح عضو شرف هلالي وهل الصياح وبكاء الأقلام الأهلاوية هل هو ندم على خروج الناقور أو خوف من الناقور .

    يبدوا أن الأهلي بدأ يتخوف أن يتكرر معهم سيناريو الرئيس السابق منصور البلوي عندما أعلنها آنذاك صريحة بأنه سيدمر الأهلي وبأنه سيجلب من يشاء من لاعبي الأهلي وتخوف الأقلام الاهلاويه التي شنت هجوما عنيفا على الناقور من تكرارا هذا السيناريو .

    واذكر لكم فقط سببين لأحد أهم الكتاب الاهلاويه ..

    - الكاتب عبدالله الشيخي في مقاله (الناقور وفكر منصور)
    هل هو الخوف من الناقور أن يوعد الهلال بتدمير الأهلي مثلما قالها الرئيس السابق منصورالبلوي آنذاك هل هذا سبب ذكر البلوي خاصةً وان الناقور وعد الرئيس الهلالي بنقل لاعبين من الأهلي للهلال من حسابه الخاص .

    - الكاتب احمد الشمراني أيضا ذكر في عموده في عكاظ
    أن الأهلي لم يسرق الدوخي أو خميس العويران من الهلال . والسؤال المطروح هنا لماذا تذكر الأقلام الأهلاوية اسم منصور البلوي مباشرة أو غير مباشره في ردودهم على الدكتور علي الناقور رجل الأعمال الثري .

    يبدوا وان منصور البلوي كان يشكل هاجسا كبيرا على النادي الأهلي وجماهيره ويبدوا إن ابتعاد البلوي أراح الجماهير الأهلاوية وأقلامهم ولكن يبدو إن ظهور الناقور وفي الهلال سيشكل هاجسا على النادي الأهلي وجماهيره وأقلامهم ويبدوا إن هناك بوادر قويه بان الناقور سيكون نسخه مكرره من البلوي ويبدوا أيضاً انه سيكرر سيناريو البلوي مع الأهلي .

    ويبدوا إن صمت الناقور حاليا وعدم رده إعلامياً ليس له سوى سبب واحد وهو إن رده سيكون قويا وقويا جداً وهو استقطاب أفضل النجوم الأهلاوية للنادي الهلالي وبطريقه نظاميه مثل ما فعلها منصور البلوي آنذاك .
    وأخيراً يبدوا إن الأهلي لا يزال يعاني فهو (من جرف لدحديره)


    جبرتي الزهراني


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

تشغيل...
X