اعلان

Collapse
No announcement yet.

مرجعية السيستاني تقر بزنى وكلائها وتدافع عنهم !!!!

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • مرجعية السيستاني تقر بزنى وكلائها وتدافع عنهم !!!!


    في لقاء مصور..أخيرا مرجعية السيستاني تقر بزنى وكلائها وتدافع عنهم

    شبكة الدفاع عن السنة / في حوار مع عبد المهدي الكربلائي معتمد المرجع الديني آية الله علي السيستاني أقر فيه بجريمة وكيل السيستاني مناف الناجي الذي زنا بعدد من الشيعيات من بينهن مديرة الحوزة النسوية ودافع الكربلائي عن جرائم مناف الاخلاقية وتعهد بحمايته واليكم مقتطفات من الحوار الذي اجراه حيدر السلامي ونقله موقع كتاب الحرية:

    كيف ترون الحوزات الدينية ومدى تأثيرها بالمجتمع العراقي ؟
    الشيخ الكربلائي : الحمد لله الحوزات تنعم بعلماء ووجوه زاخرة بالعلم والمعرفة تتصدى للإفتاء وتسير أمور الناس من العبادات والمعاملات وتبسيطها لهم وفق آراء المرجعيات أدام الله الأحياء منهم وعلى رأسهم سماحة آية الله المرجع الديني السيد علي الحسيني السيستاني ( دام ظله ) . نسال الله التوفيق للجميع .
    سمعنا مؤخرا من انتشار مقالات عبر الانترنت وبعض الصحف العربية والعالمية تنشر عبر صفحاتها مقاطع وصور لوكيل مرجعيتكم في محافظة العمارة (مناف الناجي) وهو يمارس الرذيلة والزنا مع عدة نساء فما هو تعليقكم وتعليق مرجعيتكم على هذا الخبر الذي افجع وأذهل شيعة أهل البيت (ع) ؟
    الشيخ الكربلائي : أولاً يا حبيبي وعزيزي مع الإقرار بفعلة السيد الجليل (مناف الناجي) وكيل مرجعيتنا في محافظة ميسان جنوب العراق . فهذا لا يستوجب كل هذه الضجة الإعلامية التي أثارها الكتاب والصحفيون في مواقع الانترنت وبعض الصحف المأجورة لصالح الغرب الكافر .فهل السيد (مناف الناجي) أول من ارتكب محرم .حري بهؤلاء ان يحاسبوا آلاف الناس الذين يرتكبون المحرمات يومياً في كل الأماكن فماذا يعني تركيزهم على سيد مناف دون غيره .الم تسالوا وتطلعوا على مقاطع فديوا لرجال يرتدون العمامة في الاحتفالات ويمارسون الدبكة على الاهزوجات والموشحات الدينية التي تطلق في الأعياد والمواليد وهذا ما رايته بأم عيني في احتفال الزيارة الشعبانية رايته في موكب لأتباع السيد مقتدى الصدر . ولكن البصيرة عميت قبل ان تعمى بصرهم للأسف .أما موقف مرجعيتنا فهي لا تفرط بهكذا عالم جليل مثل السيد مناف الناجي وسنعمل على الحفاظ على حياته مهما حصل الأمر ومهما كلفنا ذلك لأنه احد أبناء المرجعية البارين وان اخطأ فهناك رب يحاسبه ولا ننسى وان الله تواب رحيم في نهاية المطاف .
    أذن يمكن ان نقول إنكم تقرون بالفعلة ...أذن أين صوتكم وصوت مرجعيتكم من هذه الصيحات المتعالية التي تطالب بتسليم (مناف الناجي) لسلطة القانون لينال جزائه بتغريره بالنساء اللواتي يرتادن لحوزاتكم المختلفة .
    الشيخ الكربلائي : قلت لك في الجواب السابق ان الإقرار بالخطأ موجود لدى الناجي ولكن هذا لا يعني التفريط به لأنه علم من أعلام مرجعيتنا وسماحة السيد علي الحسيني السيستاني ( دام ظله) لا يمكن ان يدع أي شخص يمس الناجي بسوء وهذا ما سمعته من محمد رضا نجل السيد الكبير عند سماعي بهذه القضية



    sigpic

  • #2
    الرد: مرجعية السيستاني تقر بزنى وكلائها وتدافع عنهم !!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صحيح إذا قالوا : إذا لم تستح فأفعل ما شئت .
    أذا كان هذا جواب أحد المراجع والمعتمد الرسمي للسيستاني فلا عتب على عوامهم ، يبدو أنه نسي أو تناسى أقامة الحد على الزاني والزانية مهما علا شأنه ، ونسي أنها من الكبائر ، وساواها مع الدبكة وألأهازيج ، وأكتفى بأنه أعترف بخطأه ، وكأن الزنى خطأ بسيط ، بل ويدافع عنه على أساس أن ألأعتراف بالخطأ فضيلة ، ليس هو فحسب بل المرجع الأعلى معه ويقول أنه لن يدع أحد يمسه لأنه علم من أعلام مرجعيتنا .
    أيها ألأخوة الشيعة أنظروا لمراجعكم كيف يلونون الدين والعقيدة وفقاً لما يشتهون ، لو عملها واحد بسيط منكم أكان يقول ما قال أم كان ليقيم عليه الحد ، أفلا تعقلون ؟ وبالنهاية هنيئاً لكم هذه ( الأعلام ) من المرجعيات .
    فليهدكم الله الى طريق الهداية ويكشف لكم زيف مراجعكم ، اللهم آمين .

    تعليق


    • #3
      الرد: مرجعية السيستاني تقر بزنى وكلائها وتدافع عنهم !!!!

      ..........100%موضوع محرف......................

      تعليق

      تشغيل...
      X