اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خادم الحرمين يرعى المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي.. الأحد

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • خادم الحرمين يرعى المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي.. الأحد

    خادم الحرمين يرعى المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي.. الأحد


    جدة ياسر الجاروشة ، واس

    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تبدأ يوم الأحد المقبل أعمال المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي الثاني في فندق هيلتون جدة تحت عنوان "تبادل وتطوير واستدامة" ويستمر ثلاثة أيام.

    ويشارك في المنتدى الذي تشرف عليه الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة وتنظمه جمعية البيئة السعودية وزراء بالإضافة إلى 35 متحدثا عالميا ومحليا و45 صانع قرار من المتخصصين والمهتمين والباحثين في مجالي البيئة والتنمية المستدامة، وعدد من المنظمات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة، لمناقشة الأوضاع والمستجدات البيئية التي يشهدها العالم.

    ويشارك في المعرض أكثر من 60 عارضا من القطاعات العامة والخاصة ذات العلاقة بالبيئة، وكذلك القطاعات الخاصة التي تخدم العمل البيئي في إطار المسؤولية الاجتماعية، وسيقام المعرض على مساحة 3000 متر مربع.

    وسيشهد منتدى البيئة والتنمية المستدامة توقيع أربع اتفاقيات من أجل حماية البيئة والوصول إلى تنمية مستدامة حيث سيتم توقيع اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم من اجل العمل على غرس ثقافة المحافظة على البيئة بين الأجيال القادمة إلى جانب اتفاقية مع جامعة الملك عبدالعزيز من اجل دعم البحوث والدراسات المتعلقة بالبيئة واتفاقية مع أمانة مدينة جدة لإنشاء مركز للبيئة والإنسان وكذلك اتفاقية مع الجمعية الخيرية للتوحد.

    وسيتم خلال المنتدى الإعلان عن إنشاء كرسي الأمير تركي بن ناصر للأبحاث والدراسات البيئية إلى جانب الإعلان عن جائزة أفضل شركة قدمت مبادرات جديدة في خدمة البيئة وجائزة الأمير تركي بن ناصر للبيئة التي تستهدف الشباب والفتيات في الجامعات والكليات والمدارس في دول مجلس التعاون الخليجي.

    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية
تشغيل...
X