اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماليزية دولة سياحية ليس لها مثيل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ماليزية دولة سياحية ليس لها مثيل

    ماليزيا واحدة من أجمل دول المناطق الاستوائية حيث تقع 7 درجات شمال خط الاستواء في منتصف جنوب شرقي قارة آسيا . وتغطي مساحتها الكلية 329،758 كيلو متر مربع التي تتكون من شبه جزيرة ماليزيا التي تقع في طرف الأرض الرئيسية لجنوب شرقي آسيا ، وكل من جزيرتي صباح وسرواك واللتان تقعان في جزيرة بورنيو ، أما من حيث الطقس فجوها حار رطب طوال العام حيث أن درجة الحرارة تتراوح من 30 درجة مئوية في النهار الى 22 درجة مئوية في الليل ، والملابس المناسبة لهذه الأجواء هي الأقمشة القطنية الخفيفة الباردة طوال العام.
    ماليزيا دولة متعددة الأعراف حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 23 مليون نسمة والذي يتألف من الأعراف الرئيسية وهي الملايو ، والصينين ، والهنود مع بعض الأقليات الأخرى. وهناك أيضا الأجانب الذين قدموا لغرض الدراسة أو العمل أو الاستثمار.
    أما اللغة الرسمية لهذا البلد فهي اللغة الملايوية وتنتشر اللغة الإنجليزية بقوة في المجتمع الماليزي.
    الدين الرسمي هو دين الإسلام مع الحرية لبقية الأديان بممارسة عقائدهم .

    وهى أحد الدول المنتجة والمصدرة الأولى للسلع الآتية : شبه موصل ((Semi-conductor والأجهزة السمعية والبصرية
    ( audio-visual ) وأجهزة التبريد والسلع المكسوة بالمطاط ( Rubber-dipped products ) والمواد الكيميائية
    Oleo-chemical )) كذلك ماليزيا تعتبر واحدة من أكبر الدول المنتجة للمطاط ، والنحاس ، والأخشاب ، والفلفل ، والنفط.
    اليوم ماليزيا من الدول المتطورة في مجال المعلومات عن طريق عرضها لتكنولوجيا المعلومات بشكل واسع . كذلك لها الصدى الكبير في التسويق الالكتروني مثل خدمات على الخط ( أون لاين سيرفس ) ، التجارة الالكترونية (إي كوميرس ) والبدالات الرقمية من خلال ال ( MSC ) ( Multimedia Super Corridor )خدمة ( MSC ) دفعت ماليزيا لتكون مركز الجودة في عالم صناعة الوسائط المتعددة ( Multimedia Industries ) في المستقبل .
    وتعتبر ماليزيا المكان الوحيد لمن يحبون المأكولات الشهية والمتنوعة حيث توجد فيها أنواع متعددة من المأكولات الملايوية و الصينية والهندية الى جانب بعض المأكولات العربية والغربية . وتوجد أيضا في ماليزيا مطاعم كثيرة لبيع المأكولات الجاهزة الى جانب الكثير من المطاعم والأسواق المنتشرة على جوانب الطرق.
    أما الإقامة في ماليزيا فهي مناسبة جدا حيث يتوفر فيها بيوت الطلبة ، والشقق، والفنادق ، والمنازل ، والعمارات الحديثة المجهزة بأحدث الوسائل الترفيهية وكلها متوفرة وبأسعار مناسبة.
    دليل ماليزيا | فندق ماليزيا |السفر ماليزيا | ماليزيا سياحة |

  • #2
    الرد: ماليزية دولة سياحية ليس لها مثيل

    السلام عليكم .

    شكرا ميرو للشرح .. لا يخفى عن الجميع جمال ماليزيا ..



    تعليق

    تشغيل...
    X